الموضوع: من أقوال قريــن مسلم

النتائج 1 إلى 10 من 85
  1. Exclamation من أقوال قريــن مسلم

    بسم الله الرحمـــن الرحيــــم و الســــلام على من أتبع الهـــدى

    يا قوم ان في القول عندكم لبيانا وانه عندنا لعلما وهو عند الكهنة تحريفا فصار للشياطين سحرا وانه عند الملأ الآعلى لتسبيحا وعند العزيز الحكيم أمرًا.
    يا أيها الملأ ان من القول لما زلزل له عرش الرَّحمٰن
    فتمعنوا فيما تقولون او تنقلون, وان البعض يراه هينا و هو عند الله عظيم.
    يا ايها المدونون لا بأس من ان تذكروا والله أعلم في ختام ما تكتبون
    فإنها كفارة للقارئ مثلي و لكم إن اخطأتم في ما لا تعلمون .....


    يا قوم إن للأحرف لصلاة و فقهانا يلقــون القول فيما بينهم وأكثره موزون بأحرف عن إيحــــاء يراعى فيه قيامها وسجودها و ركوعها.

    إنه لأسلافنا أقوالا في المنتظــــروغير ذلك قد جهلنا منها و علمنا القليل و سأورد لكم ما شاء ربي ان تعلمون.

    والله أعلم بما يقول قرين وما تقولون.

  2. افتراضي


    بسم الله الرحمن

    ايها القرين السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    ان بداية قولك لعظيم وجميل ونحن وانت على ذلك متفقون وهو كما قلت فى الاتى

    يا قوم ان في القول عندكم لبيانا وانه عندنا لعلما وهو عند الكهنة تحريفا فصار للشياطين سحرا وانه عند الملأ الآعلى لتسبيحا وعند العزيز الحكيم أمرًا

    انت قد قلت ايها القرين بانها جائت من فقهائكم بشائر امر جليل قد لاحت بالافق فانتم فى شك من ضهور المهدى المنتظر وانة قد حان الوقت المعلوم وانت منتشرين فى المنتديات للتاكد من علامة للتاكد من الخبر المحتوم فقد صدق فقهائكم فى ذلك وتعال اعرفكم باسايات وعلوم انت لها من دون العباد عارفون ولم ياتى كشفها الا على يد من ابتعثة الله خليفة فى الارض ولا يعلمه بشر من قبل فاصدقنا نصدقك الخبر هل صدقنا فى ما سنكتبة ونبينة لك

    وبداية والله اصدقك الخبر

    قد ضهر والله الذى انتم عنة تبحثون وانة من ال بيت محمد الرسول الكريم واسمة ناصر محمد اليمانى وهو المهدى المنتظر الذى انتم عنة تبحثون
    واما دلائل مهديتة فكثيرة ان تحصر ولكن سناتيك بما يوافق ما عندك من العلم
    اتا الله المهدى المنتظر علم الكتاب كلة
    بين المهدى المنتظر مكان الارض المفروشة ذات النفق والبوابتين الشمالية والجنوبية
    بين الامام المهدى المنتظر من سكانها ومن الاكثرية فيها وكذلك بين السد الذى يفصل الارض ذات المشرقين من المنتصف وكيفية بناءة
    بين الامام المهدى المنتظر حقيقة يا جوج وما جوج واما ماجوج فهم ذريات الملك ماروت واما ياجوج فهم ذريات الماك هاروت وكذلك اخرون امهاتهم من اناث الشياطين واباءهم من شياطين البشر والذى ورد ذكرهم فى القران الكريم
    بين الامام المهدى المنتظر من هاروت ومن هو ماروت الساكنين فى الارض ذات المشرقين
    بين الامام المهدى المنتضر كوكب العذاب ومتى وصولة وكم المرات التى زار بها الارض وكذلك وقت وصولة علينا وما اسمة واوصافة وما سينتج عند مرورة من كوكب الرض من هد سد ذو القرنين وبداية الامر العضيم ان كنتم قد احطتم بة علما
    بين الامام المهدى حقيقة اهل الكهف وكذالك الرقيم ومتى خروجهم وان لهم بعثين بعث اول يقاس بحساب القمر وبعث اخر يقاس بحساب الشمس
    بين الامام المهدي حقيقة البعث الاول وكيف سيستغلة الدجال الذى هو ابليس الذى الشيطان الرجيم الذى هو هاروت المسمى فى الكتاب وكذلك سيستغل مرور كوكب العذاب ويقول هذة جنتى وهذة نارى وهاولاء انا من احييتهم فلنا المسيح عيسى ومن ثم يقول انا رب العالمين
    بين الامام المهدى المنتظر متى الوقت الذى سيخرج فية الدجال واقوامة من ياجوج وماجوج من الارض ذات المشرقين
    بين الامام المهدى المنتظر سر الحكمة من رجوع المسيح عيسى ابن مريم علية وعلى امة السلام وذلك لان المسيح الدجال الذى فى الارض ذات المشرقين سيقول انة هو المسيح عيسى ابن مريم ولكن كذب بقولة فرجوع عيسى لكشف امرة وهو من وزراء المهدى المنتظر .

    وما اتيناك الا بالعلم الذى نضن انة يخصك


    فانظر الى القول وتمعن ايها القرين الم ياتى المهدي المنتظر بحقائق قد كانت غائبة ام ان هذا سحر وشعوذة وتكلم بالحق ولا تكن من الذى يرون الحق ثم يعرضون ,

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  3. Question يا عبد المنعم

    بسم الله الرحمـــن الرحيــــم و الســــلام على من أتبع الهـــدى


    يا عبد المنعم ان مقايسنا تختلف عما لديكم وانا نترقب ان نسمع بعض الأحرف لا أكثر و لا أقل حتى تبلغنا الأنياء وان الله يقول بعد بِسۡمِ ٱللهِ ٱلرَّحۡمَـٰنِ ٱلرَّحِيمِ

    ۞ وَإِذِ ٱبۡتَلَىٰٓ إِبۡرَٲهِـۧمَ رَبُّهُ ۥ بِكَلِمَـٰتٍ۬ فَأَتَمَّهُنَّ‌ۖ قَالَ إِنِّى جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامً۬ا‌ۖ قَالَ وَمِن ذُرِّيَّتِى‌ۖ قَالَ لَا يَنَالُ عَهۡدِى ٱلظَّـٰلِمِينَ (١٢٤)

    وانــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

    يُقال عندنا إن للمنتظر من ربِــه أبتلاء , بطيباتٍ من القولِ كُنٌ تحدٍ لأهلِ السماء
    فإن أتمهن فُتِِح لها في السماءِ بابُ نِداء, فتسارعت فيها رُسلِ الرحمان بالأنباء



  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والسلام على من اتبع الهدى

    اخى القرين قد قلت وافتيت نفسك بنفسك لت مقاييسنا تختلف عن مقاييسكم فكيف تريدنا ان ناتى بما يوافق مقاييسكم ونحن لا نعلمها ..

    كما انك لا تستطيع على اسلوبنا فنحن كذلك اسلوبنا اسلوب القران الكريم كلام عربي مبين هذا هو اسلوبنا اما ترقبك ان تسمع بعض الاحرف لا اكثر ولا اقل فمن اين لنا ان نعرف هذة الاحرف التى تريدها فقد جيناك باكبر دلائل الامام ولم نرى لك راي واحدا ابدا فلما لا تبدى رائك ام ان الراي عندكم ممنوع وقول الحق غير مسموع وسنظل ناتيك بالكثير وستقول بان المقاييس مختلفة فهل لا مسكت العصا من الوسط وحاروت وادليت لنا ببعض العلوم التى عندك والتى قلت (((( سأورد لكم ما شاء ربي ان تعلمون )))))))))

    فهات هات ايها القرين ام انك مراقب بجن من الشياطين .
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  5. Question

    بسم الله الرحمـــن الرحيــــم و الســــلام على من أتبع الهـــدى


    لا تتعجل فإن لكل أجل مقال.
    يا عبد المنعم انا ملقي السمع لقول جليل لا ننتظره من غير المنتظر بشوق وصبر




    هن سبعا من الحروف اذا جُمعتْ وضعفها إذا ثُلِثتْ بها الجبال قد سيرت

  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة : طه يــــس
    بسم الله الرحمـــن الرحيــــم و الســــلام على من أتبع الهـــدى


    لا تتعجل فإن لكل أجل مقال.
    يا عبد المنعم انا ملقي السمع لقول جليل لا ننتظره من غير المنتظر بشوق وصبر




    هن سبعا من الحروف اذا جُمعتْ وضعفها إذا ثُلِثتْ بها الجبال قد سييرت
    انتهى الاقتباس من طه يــــس

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اذا انت منتظر لشئ وعلامة وهى سبع حروف وجمعها وضعفها

    فما ضنك اذا كنت منتظر لسراب كما ينتظر السنة المهدى المنتظر باسم محمد بن عبدالله وينتظر الشيعة المهدى المنتظر باسم محمد بن حسن العسكري ولهم احاديث فى ذلك وكلها باطلة لا تصح فما ضنك انك منتظر كما ينتظرون فما بالك بعلم الامام وبياناتة هل هو علم خيالى واذا لم يكن للامام علم واتاك بهذة الحروف الــ 28 حرفا الذى تقول هل ستوقن بة من غير علم يا ايها القرين لا تنتظر ما لن ياتى وانظر الى قول الله تعالى

    ( وَإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَراً مِّنَ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآنَ فَلَمَّا حَضَرُوهُ قَالُوا أَنصِتُوا فَلَمَّا قُضِيَ وَلَّوْا إِلَى قَوْمِهِم مُّنذِرِينَ ::: قَالُوا يَا قَوْمَنَا إِنَّا سَمِعْنَا كِتَاباً أُنزِلَ مِن بَعْدِ مُوسَى مُصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ يَهْدِي إِلَى الْحَقِّ وَإِلَى طَرِيقٍ مُّسْتَقِيمٍ ::: يَا قَوْمَنَا أَجِيبُوا دَاعِيَ اللَّهِ وَآمِنُوا بِهِ يَغْفِرْ لَكُم مِّن ذُنُوبِكُمْ وَيُجِرْكُم مِّنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ }الأحقاف


    {وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ }الملك10

    ايها القرين ان الامام المهدي المنتظر يحاج بسلطان العلم وما يلبث ان يرى احد مشاركتك حتى يضن ان الامام مشعوذ او ساحر وحاشاة ان يكون كذلك وذلك بان ياتيك بحروف واشياء لا يفقها كثير من الناس فخذ العلم واترك ما دونة .

    ام انك تقصد حروف الهجاء فى القران الكريم التى اشتمل عليها القران الكريم

    {وَلَوْ أَنَّ قُرْآناً سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبَالُ أَوْ قُطِّعَتْ بِهِ الأَرْضُ أَوْ كُلِّمَ بِهِ الْمَوْتَى بَل لِّلّهِ الأَمْرُ جَمِيعاً أَفَلَمْ يَيْأَسِ الَّذِينَ آمَنُواْ أَن لَّوْ يَشَاءُ اللّهُ لَهَدَى النَّاسَ جَمِيعاً وَلاَ يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُواْ تُصِيبُهُم بِمَا صَنَعُواْ قَارِعَةٌ أَوْ تَحُلُّ قَرِيباً مِّن دَارِهِمْ حَتَّى يَأْتِيَ وَعْدُ اللّهِ إِنَّ اللّهَ لاَ يُخْلِفُ الْمِيعَادَ }الرعد31


    وسلام على المرسلين والحمد للة رب العالمين
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  7. Arrow تالله ما هو بالهزل

    بسم الله الرحمـــن الرحيــــم و الســــلام على من أتبع الهـــدى


    هذا تأويلكم للقول و تالله ما هو بالهزل و ما ذنبي انكم عاجزون عن الفهم وما أجيد الحديث إلا بمثله.
    فهل لا فيكم فقيه بمخارج القول و النحوي, وعالم بالجبر والعدد وعارف بالفيزياء و الكون, ولبيب لما بين السطر



    أجمعوا أفكاركم و أتـــــــــو صـــفا فأنظـــــروا لمـــا يقـــــال و أسمعــــــوا لما يسطــــــر

    فتالله ثـــــــــــــــــــــــلاث إن في القول لما يغنــــــــــــي في الفجـــــــر عن الطلــــــب.

  8. افتراضي اراك تهذي يافاسق ولم تدلي حتي الان باي راي او قول سديد بل باقوال رعديد

    السلام علي امامنا ناصر محمد ورحمة الله وبركاته
    وكذلك الانصار الاخيار


    بِسۡمِ ٱللهِ ٱلرَّحۡمَـٰنِ ٱلرَّحِيمِ

    ٱلۡحَمۡدُ لِلَّهِ ٱلَّذِىٓ أَنزَلَ عَلَىٰ عَبۡدِهِ ٱلۡكِتَـٰبَ وَلَمۡ يَجۡعَل لَّهُ ۥ عِوَجَاۜ (١) قَيِّمً۬ا لِّيُنذِرَ بَأۡسً۬ا شَدِيدً۬ا مِّن لَّدُنۡهُ وَيُبَشِّرَ ٱلۡمُؤۡمِنِينَ ٱلَّذِينَ يَعۡمَلُونَ ٱلصَّـٰلِحَـٰتِ أَنَّ لَهُمۡ أَجۡرًا حَسَنً۬ا (٢) مَّـٰكِثِينَ فِيهِ أَبَدً۬ا (٣) وَيُنذِرَ ٱلَّذِينَ قَالُواْ ٱتَّخَذَ ٱللَّهُ وَلَدً۬ا (٤) مَّا لَهُم بِهِۦ مِنۡ عِلۡمٍ۬ وَلَا لِأَبَآٮِٕهِمۡ‌ۚ كَبُرَتۡ ڪَلِمَةً۬ تَخۡرُجُ مِنۡ أَفۡوَٲهِهِمۡ‌ۚ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبً۬ا (٥) فَلَعَلَّكَ بَـٰخِعٌ۬ نَّفۡسَكَ عَلَىٰٓ ءَاثَـٰرِهِمۡ إِن لَّمۡ يُؤۡمِنُواْ بِهَـٰذَا ٱلۡحَدِيثِ أَسَفًا (٦) إِنَّا جَعَلۡنَا مَا عَلَى ٱلۡأَرۡضِ زِينَةً۬ لَّهَا لِنَبۡلُوَهُمۡ أَيُّ?ُمۡ أَحۡسَنُ عَمَلاً۬ (٧) وَإِنَّا لَجَـٰعِلُونَ مَا عَلَيۡ?َا صَعِيدً۬ا جُرُزًا (٨) أَمۡ حَسِبۡتَ أَنَّ أَصۡحَـٰبَ ٱلۡكَهۡفِ وَٱلرَّقِيمِ كَانُواْ مِنۡ ءَايَـٰتِنَا عَجَبًا (٩) إِذۡ أَوَى ٱلۡفِتۡيَةُ إِلَى ٱلۡكَهۡفِ فَقَالُواْ رَبَّنَآ ءَاتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحۡمَةً۬ وَهَيِّئۡ لَنَا مِنۡ أَمۡرِنَا رَشَدً۬ا (١٠) فَضَرَبۡنَا عَلَىٰٓ ءَاذَانِهِمۡ فِى ٱلۡكَهۡفِ سِنِينَ عَدَدً۬ا (١١) ثُمَّ بَعَثۡنَـٰهُمۡ لِنَعۡلَمَ أَىُّ ٱلۡحِزۡبَيۡنِ أَحۡصَىٰ لِمَا لَبِثُوٓاْ أَمَدً۬ا (١٢) نَّحۡنُ نَقُصُّ عَلَيۡكَ نَبَأَهُم بِٱلۡحَقِّ‌ۚ إِنَّ?ُمۡ فِتۡيَةٌ ءَامَنُواْ بِرَبِّهِمۡ وَزِدۡنَـٰهُمۡ هُدً۬ى (١٣)

    لعل فيما سبق من الذكر الكريم الرد عليك يالئيم و بالقليل من التنزيل باوائل سورة الكهف

    وكذلك لم نري لك صدرا واسعا لتقرأ مايكتب للامام المهدي بل انت عنه معرض
    لانه يضيق صدرك كانما تصعد في السماء وتزهق روحك لما عرفت من الحق ودنت نهايتك

    ورفاقك من انصار هاروت وماروت كما لازلت تدعوهما ملكان وهما كانا كذلك قبل الضلال فلا ادري اين منهما انت او ان كنت من انصارهما فقد اضلاك السبيل

    والسلام

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : طه يــــس
    بسم الله الرحمـــن الرحيــــم و الســــلام على من أتبع الهـــدى


    هذا تأويلكم للقول و تالله ما هو بالهزل و ما ذنبي انكم عاجزون عن الفهم وما أجيد الحديث إلا بمثله.
    فهل لا فيكم فقيه بمخارج القول و النحوي, وعالم بالجبر والعدد وعارف بالفيزياء و الكون, ولبيب لما بين السطر



    أجمعوا أفكاركم و أتـــــــــو صـــفا فأنظـــــروا لمـــا يقـــــال و أسمعــــــوا لما يسطــــــر

    فتالله ثـــــــــــــــــــــــلاث إن في القول لما يغنــــــــــــي في الفجـــــــر عن الطلــــــب.
    انتهى الاقتباس من طه يــــس

    بسم الله الرحمن الرحيم وسلام على من اتبع الهدى

    ايها القرين المسمى طة يس

    قد اخبرناك ووضحنا لك الامر ان كنت مدكر فهذا الذى تبحث عنة امر قد ضهر وامر قد حصل ولا شك فية بل كل اليقين ايها القرين وما نحن بالهازلين وليس لك ذنب ان لم نفهم منك الخبر بل كل الذنب ان طلب شئ غير مقتدر وهذا الذى تبحث عنة بيننا حقيق وما ذنبنا وما ذنبك ان كان بيننا بعدين لا يجوز تخطيهما بامر من الجبار صاحب الامر المقتدر وما يجب علينا لك ان وضحنا لك الخبر فما تريد اكثر من ذلك ايها القرين .

    ولو كان لدينا من الانصار ما هو قرين لفهمنا منك الخبر ولكن هذا ما لدينا فان كان فى المقدرو ان تبين لنا ما فى نفسك فالامر راجع اليك انت اما ان تقول اجمعوا افكاركم واتوا صفا فما يغنى ذلك وانت كل ما سطرت يداك مبهم وغير معلوم وسنكمل نحن وانت صفحات وكلا عن الاخر غير مفهوم وغير معلوم اوليس القران الكريم الذى تتلوة بالنسبة لك مفهوم والقران الكريم ونطقنا هي اللغة نفسها فكيف تفهم القران ولا تفهمنا امر غريب امرك عجيب امرك مكتوم .
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  10. Question قضي الأمــــر الذي فيه تستفتيان

    بسم الله الرحمـــن الرحيــــم و الســــلام على من أتبع الهـــدى

    ما كذبنا و لا صدقنا احد ولكن لنا قواعد كما لكم و ان للقول عندنا من الموازين سبعا منها الماء فإنا نلقي القول فيه فنعلم ما فيه من العلم بمدى تحول ذراته للبهاء, ثم نلقي به في الهواء فنعلم ما فيه من وصل و فصل بقدر مــــــــدٌ الصداء .

    ستقولون ما لهذ القرين ما فهمَ له قول وما عتقنا من القول سأقول قولا قد تفقهونه
    أوليس السحر قولا تعلمه السحرة من الشياطين و الدعاء قولا من عبد لربه المجيب, والقرآن قولا للعزيز الحكيم .
    وهل أملنا الا سماع كلمات عند الله تامات و عندنا خبرها عند المنتظر من المحتمات

    يا عبد المنعم انه عندنا متى أتم المنتظر كلمات من ربه قد أبتلي بهن فجمعهن و علم
    تثليثهن و صام عن الكلام مثلهن ثم في الفجر الرابع من غير جهر و لا خفت قالهن
    عندها بأذن الرحمان يقال قد قضي الأمــــر الذي فيه تستفتيان.

المواضيع المتشابهه
  1. رسالة من مواطن غير مسلم
    بواسطة مكة في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 13-08-2017, 10:03 PM
  2. پاسخ‌های امام مهدی به مسلم امازیغی
    بواسطة فاطمه في المنتدى فارسي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-11-2016, 06:58 AM
  3. نداء عاجل لكل مسلم مؤمن بالله من أهل غزة
    بواسطة أحمد العفيفي في المنتدى قسم الجهاد في سبيل الله
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2016, 01:23 PM
  4. من أشهر أقوال الحكمة على الإطلاق في عصر المهديّ المنتظَر ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-07-2010, 04:33 PM
  5. لا تأخذك العزّة بالإثم يا مسلم صالح ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-07-2010, 10:29 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •