الموضوع: الفتوى الحق للإمام المهدي في الحديث : «يَخْرُجُ من عَدَنِ أَبْيَنَ اثْنَا عَشَرَ أَلْفاً يَنْصُرُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ، هُمْ خَيْرُ من بيني وَبَيْنَهُمْ»

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. افتراضي الفتوى الحق للإمام المهدي في الحديث : «يَخْرُجُ من عَدَنِ أَبْيَنَ اثْنَا عَشَرَ أَلْفاً يَنْصُرُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ، هُمْ خَيْرُ من بيني وَبَيْنَهُمْ»


    أم تظنون أن الله يُظهر المهدي المنتظر
    بجيش أبين عدن؟
    فاتقوا الله وذروا اتّباع الروايات الشيطانية أني لكم ناصح أمين..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    23 - 06 - 1433 هـ
    14 - 05- 2012 مـ
    06:17 am


    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار
    وجميع أنصار الله الواحد القهار، وبعد..

    سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، وسلام الله على أسامه زيد اليماني الذي يستحلف الإمام المهدي لمقابلته في عصر الحوار من قبل الظهور،
    ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر وأقول: أسامة ويا حبيب إمامه المهدي - وجميع أنصاري أحبتي وقرة أعيني - إننا لم نأذن لكم بالهجرة إلى المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور لحكمة بالغة ومن أوتي الحكمة فقد أوتي خيراً كثيراً، ويا أحبتي في الله أولاً لا يوجد هناك داعي للهجرة إلى المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور كونكم لا تزالون في عصر الحوار من قبل الظهور ولم يأتي التمكين في الأرض بالآية المنتظرة تأتيهم من السماء فتظل أعناقهم من هولها خاضعين لخليفة الله وعبده فيؤمنون جميعاً فيدخلون في دين الله الناس كافة. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنْ نَشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِمْ مِنَ السَّماءِ آيَةً فَظَلَّتْ أَعْناقُهُمْ لَها خاضِعِينَ} صدق الله العظيم [الشعراء:4]

    والسؤال الذي يطرح نفسه هو:
    ما هي هذه الآية التي سوف تُخضع الناس أجمعين لعبادة الله وحده لا شريك له؟ وتجدون الجواب في محكم الكتاب: {فَارْ‌تَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠﴾ يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١١﴾ رَّ‌بَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢﴾ أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَ‌ىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَ‌سُولٌ مُّبِينٌ ﴿١٣﴾ ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ ﴿١٤﴾ إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ ﴿١٥﴾ يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَ‌ىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ ﴿١٦﴾}
    صدق الله العظيم [الدخان]

    أم تظنون أن الله يُظهر المهدي المنتظر بجيش أبين عدن؟
    فاتقوا الله وذروا اتّباع الروايات الشيطانية أني لكم ناصح أمين يا معشر أنصار الشريعة وتنظيم القاعدة..

    فقد علّمكم الله أن الله يُظهر خليفته بآية في ليلة واحدة، وكذلك أفتاكم جدي محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - أن الله يُظهر المهدي المنتظر في ليلة ولا ينبغي أن يكون هناك سفك دماء لأجل ظهور المهدي المنتظر، فاتقوا الله وأطيعون..

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، بل المهدي المنتظر من يستحلفكم بالله بعدم مخالفة الأمر وأن لا تهاجروا إلى المهدي المنتظر من قبل التمكين والفتح المبين كون ذلك ليس من صالح الدعوة المهدية، فلا تجعلوا للجاهلين عليكم سبيلاً فيقولون:
    إنما تهاجرون إلى المهدي المنتظر إلى اليمن لقيامه بحركة في اليمن ثورية أخرى كمثل حركة الحوثيين وأنصار الشريعة وغيرهم ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا ويحسبون أنهم مهتدون. وهيهات هيهات يا معشر الأنصار.. فلا نريد أن نجعل لهم ولو نقطة واحدة شُبهة حول الإمام المهدي حتى لا يعرقلوا الدعوة المهدية فيهلكهم الله بعذاب عاجل من عنده لمن أراد أن يطفئ نور الله، وإنما ذلك حرص منى على الذين لا يعلمون.

    وكذلك يا أحبتي الأنصار إن في ذلك كذلك حكمة من الإحتياطات الأمنية، فلنفرض أن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أذن لكم بالهجرة في عصر الحوار من قبل الظهور فسوف يأتي إلينا من ضمن الأنصار قوم آخرون منافقون يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر وليس لنصر المهدي المنتظر بل للمكر به لوضع شريحة في سيارته ليتم ضربه بطائرة بدون طيار.

    ويا أحبتي في الله الأنصار السابقين الأخيار إن الإمام المهدي لم يتخذ له حرساً إلى حدِّ الآن من غير أصحابه الذين هم من دمه ولحمه من أفراد قبيلتي حتى لا نجعل للمنافقين الفرصة يأتون من ضمن الأنصار السابقين الأخيار فيظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر بالمهدي المنتظر، ولا نبالي بمكرهم وإنما لأخذ الحيطة والحذر تنفيذاً لأمر الله في محكم كتابه:
    { وَخُذُواْ حِذْرَكُمْ } صدق الله العظيم [النساء:102]

    وكذلك من الحكمة بعدم الإذن بالهجرة الآن حتى لا تظن فينا حكومة اليمن أن ناصر محمد اليماني يخطط لثورة جديدة في اليمن للاستيلاء على الحكم، ونعوذ بالله أن نكون من الجاهلين..
    فلن نسفك قطرة دم مسلم للوصول إلى الحكم حتى ولو سنصل لحكم العالم بأسره بقتل نفس واحدة لما فعلنا، ونعوذ بالله أن نكون من الذين باعوا دينهم بعرض من الدنيا، ونعوذ بالله أن نكون من الضالين الذين لا يعلمون، ونعوذ بالله أن نكون من الجاهلين، ونعوذ بالله أن يتبع الحق أهواء الذين لا يعلمون.

    ويا أحبتي الأنصار السابقين الأخيار لا تزالون في عصر الحوار وبدء الظهور فصبر جميل على الهجرة إلى المهدي المنتظر حتى يأتي التمكين والفتح المبين بحول الله قوته ومن ثم يستقبلكم الإمام المهدي بعد أن يتسلم قيادة عاصمة الخلافة الإسلامية
    ( اليمن )، أو التصديق والاعتراف من هيئة كبار علماء المملكة العربية السعودية، فيظهر لكم المهدي المنتظر من بعد التصديق بالبيت العتيق.

    ويا معشر الشعب السعودي الأبي العربي، أستحلفكم بالله رب العالمين من يحيي العظام وهي رميم أن لا تؤذوا أيّاً من أنصارنا في المملكة العربية السعودية، ونحن نعدكم بالحق وعهداً علينا بين يدي الله غير مكذوب أن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لن يفعل كما فعل جهيمان ولن يظهر عند البيت العتيق إلا من بعد التصديق من المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً، ومن ثم نظهر للبيعة من بعد التصديق عند البيت العتيق بشرط على أن لا تؤذوا أنصاري في المملكة العربية السعودية، فذلك بيني وبينكم ومن أخلف وعده منى فإن عليه لعنة الله وملائكة والناس أجمعين، فاتقوا الله ولا تؤذوا قوماً يحبهم الله ويحبونه.

    ألا والله الذي لا إله غيره لا يأتي منهم إلا خير للعباد والبلاد، وإنهم حريصون عليكم أعظم من حرص أمهاتكم عليكم، وإنهم لمن صفوة البشرية ومن خيار البرية، وإنهم من قوم يحبهم الله ويحبونه، فما أعظم قدرهم ومكانتهم عند ربهم! ولسوف يأتي يوم تفخرون بهم في العالمين فلا تؤذوا أحبتي في الله فلسنا من الجاهلين، ولا تخشوا منى شيئاً، وخدع الله من خدعكم فليس لدينا تقية، فاتقوا الله واكفونا شركم وأذاكم يامعشر المسلمين حتى لا يُسْحِتَكم الله بعذاب من عنده. ألا والله الذي لا إله غيره أن الله لأشد غيرة على قوم يحبهم ويحبونه أشدَّ غيرة في الكتاب لولا أنهم يعفون عن ظلمهم قربة إلى ربهم فإنكم لا تعلمون بقدرهم ومقامهم عند مليك مقتدر.
    ويا معشر المسلمين في ريمة في اليمن فقد صار أنصارنا لديكم يفوقون المائة ممن استجابوا لدعوة أمين أمة المهدي المنتظر أحد خطباء وعلماء المسلمين رضي الله عنهم وأرضاهم، فإذا السلفيون وبعض الإخوان السنة يؤذونهم بالكلام ويصفونهم أنهم على ضلال ويمقتونهم ويشكونهم هنا وهناك، ومن ثم نقول لهم:
    يا معشر الذين يؤذون أنصارنا في العالمين ويصفونهم بالضلال المبين لماذا تحكمون على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أنه على ضلال مبين من قبل أن تتدبروا قوله وتتفكروا في سلطان علمه وليس من الإنصاف أن تحكموا من قبل أن تسمعوا القول؟ فإن كانت لديكم الحجة وسلطان العلم المقنعة للعالم وعامة المسلمين فأتونا به إن كنتم صادقين، ولئن حضرتم إلى موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني للحوار فاستطعتم أن تقيموا الحجة على المهدي المنتظر في أيٍ من نقاط الحوار في دين الله فإن هيمنتم في نقطة واحدة فقط من محكم الكتاب فإني أشهد الله الواحد القهار وكافة الأنصار السابقين الأخيار لئن فعلتم وألجمتم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فقط في مسألة واحدة أنه عليَّ أن أتراجع في ادِّعاء شخصية المهدي المنتظر، وعلى كافة أنصاري التراجع عن اتباعي.

    فاتقوا الله يا معشر المعرضين من المسلمين عن الدعوة إلى الاحتكام إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق... نور على نور، ولكنكم سوف تأتون بما يخالف لمحكم كتاب الله وسنة رسوله الحق، فتجادلون بأحاديث وروايات من عند غير الله ورسوله وتحسبون أنكم مهتدون.

    فاتقوا الله وأطيعون وحكّموا عقولكم ولا تظلموا أنفسكم بالحكم في شأن الإمام ناصر محمد اليماني من قبل أن تستمعوا إلى سلطان علمه الذي يحاج الناس به، ومن ثم تدبروا هل ينطق بالحق أم كان من الذين ينتحلون شخصية المهدي المنتظر بين الحين والآخر من الذين تتخبطهم مسوس الشياطين ليزعم كلٌ منهم أنه المهدي المنتظر وإنما وسوس له بذلك الشيطان الذي يتخبطه من المس. والحكمة الخبيثة من ذلك حتى إذا جاء القدر المقدور لبعث المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور ومن ثم تقولون:
    "وهل مَثَلُ الإمام ناصر محمد إلا كمثلِ الذين خلَوا من قبله وفي عصره ممن يدعي كلٌ منهم أنه الإمام المهدي المنتظر؟" .

    ومن ثم يرد عليكم المهدي المنتظر الحق من ربكم وأقول:
    لكل دعوى برهان، وبيني وبينكم كتاب الله القرآن العظيم أن تستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فيما كنتم فيه تختلفون في دينكم، وإذا لم أستطع أن أهيمن عليكم بحكم الله الحق من محكم كتاب الله فلست الإمام المهدي المنتظر الحق من ربكم.
    فما خطبكم يا معشر المسلمين الذين يحاربون دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وقد كنتم به تستعجلون وحتى إذا جاءكم أعرضتم عنه وآذيتموه ومن اتّبعه! أفلا تعقلون؟

    فكفّوا الإمامَ المهدي أذاكم وشرّكم حتى لا يسجل التاريخ لكم تاريخاً أسوداً في عصر الحوار من قبل الظهور كما سجل لأبي لهب وفرعون وأمثالهم.. لا يزالون يلعنهم الناس إلى يوم الدين. فاتقوا الله وحكموا عقولكم التي أنعم بها الله عليكم ومن ثم تفكروا في البيان للقرآن الذي يحاجكم به الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، وأقسم بالله العظيم لئن استخدمتم عقولكم لتجدونها تسلم للحق تسليماً كونها لا تعمى الأبصار إذا تفكرت في التدبر والتفكر في سلطان علم الداعي إلى الله.

    ويا معشر المسلمين فهل تريدون مهدياً منتظراً يبعثه الله متبعاً لأهوائكم فيتبع رضوانكم؟
    وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين. ألا والله الذي لا إله غيره لا ولن أتبع رضوانكم على ضلاله لو أعطيتم ناصر محمد اليماني ملكوت الدنيا بأسرها، وما كان للحق أن يتبع رضوانكم. بل أنطق بالحق فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر ومن ثم يحكم بيننا الله الواحد القهار وإلى الله ترجع الأمور يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور، ولا تزالون في عصر الحوار وبدء الظهور واقترب الوعد الحق فاتقوا الله وأطيعون.

    ويا معشر الأنصار إنما مهمة الإمام المهدي أن يبلغكم بالبيان الحق للكتاب من ذات الكتاب وليس بوحي جديد فبلغوا الناس بالبيان الحق للقرآن المجيد بكل حيلة ووسيلة، فلا تهنوا ولا تحزنوا وإن كذبوكم فكما كذبوا اتباع الأنبياء كذلك يكذبون اتباع الإمام المهدي إلا من رحم ربي، فصبرٌ جميلٌ... وتوكلوا على الله وكفى بالله وكيلاً، وجادلوا الناس بقول الله في محكم كتابه، ومن أصدق من الله قيلاً؟ وعلى الله هدي السبيل، وحسبي الله ونعم الوكيل وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ______________

    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

  2. افتراضي



    هل آية ظهور المهدي المنتظر الخسف بالبيداء؟ أم أن الله يُظهره بجيش أبين عدن؟
    أم أن آية الظهور للمهدي المنتظر هو كوكب النار سقر اللواحة للبشر؟






    اقتباس المشاركة 7352 من موضوع إليكم السؤال والجواب من مُحكم الكتاب ذكرى لأولي الألباب، رداً على بيان محمد حسان..

    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - رمضان - 1431 هـ
    30 - 08 - 2010 مـ
    09:38 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــ



    إليكم السؤال والجواب من مُحكم الكتاب ذكرى لأولي الألباب، رداً على بيان محمد حسان..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم الأطهار والسابقين الانصار في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين..

    ويا فضيلة الشيخ محمد حسان المُحترم ويا معشر عُلماء الأمّة وخُطباء المنبر، لقد جاء القدر المقدور في الكتاب المسطور لبعث المهديّ المنتظَر خليفة الله في الأرض وأنتم الآن في عصر الحوار من قبل الظهور عن طريق طاولة الحوار العالمية
    (موقع المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني) لدعوة كافة مُفتي الديار وخُطباء المنابر للحوار في عصر الحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق يظهر لكم المهديّ المنتظَر عند البيت العتيق، وإن أبيتم التصديق وكنتم أوّل كافرٍ بالبيان الحقّ للكتاب فسوف يُظهرني الله عليكم بكوكب العذاب في ليلةٍ وأنتم صاغرون ليلة يسبق الليل النهار، وقد أدركت الشمس القمر فحدث انتفاخ الأهلة تصديقاً لشرطٍ من أشراط الساعة الكُبرى وأنتم الآن في عصر الحوار من قبل الظهور ثم يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب سقر الأكبر؛ شرطاً من أشراط الساعة الكُبرى، ليلة يُظهر الله المهديّ المنتظَر في ليلةٍ على العالمين وهم صاغرون ليلة تبلغ القلوب الحناجر للمُعرضين عن البيان الحقّ للذكر.

    وإليكم السؤال والجواب من مُحكم الكتاب ذكرى لأولي الألباب.

    سـ 1- فهل للبشر شيء من الأمر في اختيار خليفة الله في الأرض المهديّ المنتظَر؟
    جـ 1- قال الله تعالى{وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمُ الخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [القصص:68].

    سـ 2- وهل آية التصديق للمهدي المنتظَر ستكون خسفاً في البيداء أم إنّها آية تنزل من السماء حتى تظل أعناق البشر جميعاً من هولها خاضعين لخليفة الله في الأرض المهديّ المنتظَر؟
    جـ 2- قال الله تعالى: {إِنْ نَشَأْ نُنَزِّل عَلَيْهِمْ مِنْ السَّمَاء آيَة فَظَلَّتْ أَعْنَاقهمْ لَهَا خَاضِعِينَ} صدق الله العظيم [الشعراء:4].

    سـ 3- وما هي هذه الآية التي سينزلها الله من السماء حتى يصدّقوا بالحقّ من ربِّهم فتخضع أعناقهم من هولها لخليفة الله في الأرض، فهل تمَّ تفصيلها في مُحكم الكتاب؟
    جـ 3- قال الله تعالى: {بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ (9) فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءَ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ (16)} صدق الله العظيم [الدخان].

    سـ 4- إنهُ قد يتبيّن للمُتدبر بأن قول الله تعالى: {يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12)} صدق الله العظيم، وكأن هذه الآية سوف تشمل قُرى الناس جميعاً مُسلمهم والكافر آية التصديق لخليفة الله في الأرض المهديّ المنتظَر، فكيف يعذب الله قرى المُسلمين مع قرى الكافرين؟
    جـ 4- قال الله تعالى: {وَمَا كَانَ رَبُّكَ لِيُهْلِكَ الْقُرَى بِظُلْمٍ وَأَهْلُهَا مُصْلِحُونَ} صدق الله العظيم [هود:117].

    سـ 5- فهل هذا يعني أنّ الله يبعث الإمام المهديّ وقد مُلِئت الأرض جوراً وظُلماً في قرى الكافرين والمُسلمين ولذلك تشمل آيةُ العذاب قرى الكافرين والمُسلمين؟
    جـ 5- وقال الله تعالى: {وَمَا كُنَّا مُهْلِكِي الْقُرَى إِلَّا وَأَهْلُهَا ظَالِمُونَ} صدق الله العظيم [القصص:59].

    سـ 6- وهل آية العذاب المنتظَر لم يكن قدرها في عصر خاتم الأنبياء والمُرسَلين محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم؟
    جـ 6- قال الله تعالى: {وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ} صدق الله العظيم [الأنفال].

    سـ 7- وهل آية العذاب التي سوف تشمل جميع قرى البشر مسلمهم والكافر هي آية التصديق والنصر والظهور لخليفة الله المهديّ المنتظَر في ليلةٍ على كافة البشر؟ فهل هي شرط من أشراط الساعة الكُبرى قبل يوم القيامة؟
    جـ 7- قال الله تعالى: {وَإِنْ مِنْ قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا (58) وَمَا مَنَعَنَا أَنْ نُرْسِلَ بِالْآَيَاتِ إِلَّا أَنْ كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ وَآَتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا وَمَا نُرْسِلُ بِالْآَيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا (59)} صدق الله العظيم [الإسراء].

    سـ 8- وبمَ يُسمى في الكتاب يوم الظهور للمهدي المنتظَر على كافة البشر بآية العذاب الأليم؟
    جـ 8- قال الله تعالى: {وَلا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِنْهُ حَتَّى تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً أَوْ يَأْتِيَهُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَقِيمٍ ( 55 )} صدق الله العظيم [الحج].

    سـ 9- فهل يقصد الله بقوله أنه لا يزال الذين كفروا في مِريةٍ وشكٍّ من القرآن العظيم بأنّه من عند الله إلى كافة قرى البشر فلم يؤمن به الناس جميعاً حتى تأتيهم آية العذاب ثم يؤمنوا به الناس جميعاً ثم يكشف الله عنهم العذاب حتى حين ليطيعوا ويتبعوا خليفة الله الإمام المهديّ؟
    جـ 9- قال الله تعالى: بسم الله الرحمن الرحيم {حم ﴿1﴾ وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ ﴿2﴾ إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُّبَارَكَةٍ ۚ إِنَّا كُنَّا مُنذِرِينَ ﴿3﴾ فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ ﴿4﴾ أَمْرًا مِّنْ عِندِنَا ۚ إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ ﴿5﴾ رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿6﴾ رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا ۖ إِن كُنتُم مُّوقِنِينَ ﴿7﴾ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ ۖ رَبُّكُمْ وَرَبُّ آبَائِكُمُ الْأَوَّلِينَ ﴿8﴾ بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ ﴿9﴾ فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿10﴾ يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿11﴾ رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿12﴾ أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ ﴿13﴾ ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ ﴿14﴾ إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ ﴿15﴾ يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ ﴿16﴾} صدق الله العظيم [الدخان].

    سـ 10- فهل هذا يعني أنّ الناس لن يؤمنوا بهذا القرآن جميعاً فيكونوا أمةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ حتى يأتيهم عذاب يومٍ عقيمٍ؟
    ج10- قال الله تعالى: {وَلا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِنْهُ حَتَّى تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً أَوْ يَأْتِيَهُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَقِيمٍ ( 55 )} صدق الله العظيم [الحج].

    سـ 11- إذاً فقد تبيَّنت لنا آية التصديق من السماء إنها الدُخان المبين الذي يغشى الناس منه عذاب أليم ثم يؤمنون بالقرآن العظيم الحقّ من ربِّهم أجمعين فيزول الشك باليقين فيقولون: {رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (13)} صدق الله العظيم، ومن ثم يستجيب الله دُعاءَهم وقال الله تعالى: {إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (16) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ (17)} صدق الله العظيم.
    جـ 11- ومؤكد أنّ البطشة الكُبرى في الكتاب هي قيام الساعة، تصديقاً لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ(1)يَوْمَ تَرَوْنَهَا تَذْهَلُ كُلُّ مُرْضِعَةٍ عَمَّا أَرْضَعَتْ وَتَضَعُ كُلُّ ذَاتِ حَمْلٍ حَمْلَهَا وَتَرَى النَّاسَ سُكَارَى وَمَا هُمْ بِسُكَارَى وَلَكِنَّ عَذَابَ اللَّهِ شَدِيدٌ(2)} صدق الله العظيم [الحج].
    وقال الله تعالى:
    {بَلِ السَّاعَةُ مَوْعِدُهُمْ وَالسَّاعَةُ أَدْهَى وَأَمَرُّ ﴿46﴾} صدق الله العظيم [القمر].

    سـ 12- والسؤال الذي يطرح نفسه: فهل بعد أن يؤمن الناس أجمعون بالقرآن العظيم فيتبعون خليفة الله الإمام المهديّ فهل بعد ذلك فتنة تأتي للناس أجمعين من عالمٍ آخرٍ؟
    جـ 12- قال الله تعالى: {الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ(2)} صدق الله العظيم [العنكبوت].

    سـ 13- مهلاً مهلاً أليس المقصود بالرمز ( الم ) الإشارة إلى بعث الحرفين الأولين لاسم الصفة لخليفة الله المهديّ الذي يؤمن في عصره الناس جميعاً ثم يشير ذكر الفتنة للناس جميعاً إلى فتنة المسيح الكذاب؟
    جـ 13- قال الله تعالى: {ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ (1) مَا أَنتَ بِنِعْمَةِ رَبِّكَ بِمَجْنُونٍ (2) وَإِنَّ لَكَ لَأَجْرًا غَيْرَ مَمْنُونٍ (3) وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ (4) فَسَتُبْصِرُ وَيُبْصِرُونَ (5) بِأَييِّكُمُ الْمَفْتُونُ (6)} صدق الله العظيم [القلم].

    سـ 14- مهلاً مهلاً وما علاقة رمز الحرف ( ن ) بمحمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم فوعده بالنصر المبين على المُكذّبين بهذا القرآن العظيم.
    جـ 14- أجبني أولاً أيها السائل عن عقيدتك في الإمام المهديّ، فهل يبعثه الله نبيّاً جديداً بكتابٍ جديدٍ للأمّة؟ وأعلمُ جوابك الحقّ أنّك سوف تقول: "كلا ثم كلا، ما كان لله أن يناقض كلامه في محكم كتابه في قول الله تعالى: {مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً} صدق الله العظيم [الأحزاب:40]. فلا بد أنَّ الله سوف يبعث الإمام المهديّ ناصراً لمحمدٍ صلّى الله عليه وآله وسلّم".
    ثم أقول لك فما تقصد بقولك أيها السائل: "فلا بد إنَّ الله سوف يبعث الإمام المهديّ ناصراً لمحمد صلّى الله عليه وآله وسلّم"؟ ومن ثم يجيب السائل ويقول: "أقصد أنه لا ينبغي لربّ العالمين أن يناقض فتواه للعالمين لكون الله قد أفتى أنّ محمداً رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- هو خاتم الأنبياء والمُرسَلين ولذلك فلا ينبغي لله أن يبعث الإمام المهديّ نبيّاً جديداً بل سيبعثه الله ناصراً لمحمدٍ فيحاجّ الناس بما جاء به خاتم الأنبياء والمُرسَلين محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، ويدعو إلى ذات البصيرة التي جاء بها محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم القرآن العظيم".
    إذاً فلماذا تعرضون عن الإمام المهديّ ناصر محمد إن كنتم صادقين!
    وذلك هو البيان الحقّ لقول الله تعالى: {ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ (1) مَا أَنتَ بِنِعْمَةِ رَبِّكَ بِمَجْنُونٍ (2)وَإِنَّ لَكَ لَأَجْرًا غَيْرَ مَمْنُونٍ (3) وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ(4)فَسَتُبْصِرُ وَيُبْصِرُونَ (5)بِأَييِّكُمُ الْمَفْتُونُ (6)} صدق الله العظيم [القلم].

    وذلك هو الحرف الأول لاسم الإمام المهديّ (ناصر محمد) قد جعل الله خبره في اسمه (ناصر محمد) لأنّ الله لن يبعثه نبيّاً جديداً بل ناصراً لخاتم الأنبياء والمُرسَلين (محمد) صلّى الله عليه وآله وسلّم، ولذلك واطأ الاسم الخبر وذلك هو حقيقة اسم المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني. أم لم تجدوا أنّ الاسم محمد قد واطأ في الاسم (ناصر محمد)! وجعل الله التواطؤ في اسمي للاسم محمد في اسم أبي لكي يحمل الاسم الخبر وراية الأمر، ولم يجعل الله الحجّة عليكم في الاسم لأنكم قد تجدوا آلافاً بهذا الاسم بل الحجّة هي في العلم لو كنتم تعلمون، وبناءً على فتوى محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- في الرؤيا الحقّ للمهدي المنتظَر وقال:
    [ وما جادلك أحد من القرآن إلا غلبته ]. انتهى .

    وبما إن الرؤيا لا تخص إلا صاحبها ولا ينبغي لكم أن تبنوا عليها حكماً شرعيّاً للأمة، إذاً فلا بد أن يُصدِقني الله الرؤيا بالحقّ على الواقع الحقيقي فتجدوا عُلماء الأمّة أنّهم لا يحاجّ منهم الإمامَ ناصر محمد اليماني عالمٌ من القرآن إلا هيمن عليه الإمام ناصر محمد اليماني بالعلم والسُلطان المبين من محكم القرآن العظيم، فإن أصدقني ربّي الرؤيا بالحقّ على الواقع الحقيقي فقد تبيّن لكم أنّ ناصر محمد هو حقاً اصطفاه الله خليفته عليكم بالحقّ وما كان لكم من الأمر شيئاً أن تصطفوا خليفة الله من دونه، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمُ الخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [القصص:68].

    وأما الخسف بالبيداء فإن المُفترين لا يريدون منكم أن تصدّقوا حتى يخسف الله بكم الأرض، أفلا تتّقون؟ فهل سبب إعراضكم عن الحقّ من ربكم أنّكم منتظرون أن يخسف الله بكم الأرض ثم يبعثكم من بعد هلاككم؟ أفلا تتقون؟ أليست هذه الرواية هكذا تقول في بيان فضيلة الشيخ مُحمد حسان كما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    فقد يسأل سائل وكيف نعرف أن الذي خرج في مكة هو المهديّ الحقيقيّ ، فقد خرج كثير من الكذابين و الدجاجلة وادعى كل واحد منهم أنه المهديّ فكيف نعرف أن الذي خرج هو المهديّ الحقيقي لقد أخبرنا النبي صلى الله عليه وسلم بعلامة نبوية محمدية صادقة إن وقعت تلك العلامة فلتعلم الأمّة كلها أن الذي ظهر ببيت الله الحرام هو محمد بن عبد الله المهديّ -عليه السلام- ما هي هذه العلامة؟اسمع كلام الصادق الذي لا ينطق عن الهوى روى البخاري ومسلم من حديث عائشة رضي الله عنها قالت: عبث رسول الله صلى الله عليه وسلم يوماً في منامه - يعني تحرك النبي على غير عادته في النوم- فقالت عائشة: يا رسول الله رأيتك قد فعلت شيئاً لم تكن تفعله ، فقال النبي عليه الصلاة والسلام: "العجب أن ناساً من أمتي يؤمّون البيت الحرام - أي يقصدون البيت الحرام- لرجلٍ من قريش لجأ بالبيت الحرام فإذا كانوا ببيداء من الأرض خُسِفَ بهم - أي إذا خرج هؤلاء القوم لهذا الرجل الذي اعتصم ببيت الله الحرام يخسف الله الأرض بهذا الجيش وهذا أمر كونيّ قدريّ آخر لا دخل للبشر فيه - قالت عائشة: قلت يا رسول الله فإن الطريق يجمع الناس - يعني ما ذنب كثيرٍ من الناس ممن يمشون في الطريق ممن لم يخرجوا لقتال المهديّ في هذا الجيش؟ - فقال النبي: نعم فيهم المستبصر والمجبور وابن السبيل يهلكون جميعاً مهلكاً واحداً ويصدرون مصادر شتى يبعثهم الله على نياتهم" يبعث الله كل واحد منهم على نيته التي خرج بها ومات عليها
    انتهى الاقتباس
    انتهت الرواية المُفتراة.

    ومن ثم يرد عليكم الإمام ناصر محمد اليماني وأقول أفلا تعقلون؟ أفلا تتدبّرون الحقّ والباطل لعلكم تتّقون؟ ونقتبس من الرواية ما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    قالت عائشة: قلت يا رسول الله فإن الطريق يجمع الناس - يعني ما ذنب كثيرٍ من الناس ممن يمشون في الطريق ممن لم يخرجوا لقتال المهديّ في هذا الجيش؟ - فقال النبي: نعم فيهم المستبصر والمجبور وابن السبيل يهلكون جميعاً مهلكاً واحداً
    انتهى الاقتباس
    انتهى.

    ثم يرد عليكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: فهل لا يريدُ أن يصدق المُسلمون بخليفة الله الإمام المهديّ حتى يتحقّق ما جاء في الرواية الباطل كما يلي:
    [يهلكون جميعاً مهلكاً واحداً ويصدرون مصادر شتى يبعثهم الله على نياتهم ]؟

    ويا فضيلة الشيخ محمد حسان، إن الإمام ناصر محمد اليماني يدعوك للحوار وجميع عُلماء الأمّة أن يلبوا الدعوة العامة لعُلماء المُسلمين للحضور إلى طاولة الحوار العالمية للمهدي المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور، وأقسمُ بالله العظيم ما اخترتها من نفسي بل إني تلقَّيتُ الأمرَ من الله أن أحاوركم عن طريق هذه الوسيلة في عصر الحوار من قبل الظهور، وذلك لأنّ الإنترنت العالمية نعمة من الله كُبرى إذا استخدمها شباب الأمّة في سبيل الله وليس في سبيل الطاغوت لفتنة شباب الأمّة ومُغازلة البنات واتّباع الشهوات فذلك كفر بنعمة الله وليس شكر! أفلا تتقون؟ أم ترونها حراماً على المهديّ المنتظَر وتحلِّلونَها لنشر الفحشاء والمُنكر! أفلا تتّقون؟ أم ترون أنّها بدعة وكُلّ بدعة ضلالة لكون محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم لم يستخدم الإنترنت العالمية؟ ومن ثم يرد عليكم الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: نعم إن كُلّ بدعة في الدين ضلالة والبدعة هي في الدين، وأما الإنترنت فهي وسيلة لتبليغ البيان الحقّ للقرآن العظيم والحوار بين علماء الأمّة في عصر الحوار من قبل الظهور، أم ترون إنّه من المنطق أن يظهر لكم الإمام ناصر محمد اليماني من قبل التصديق عند البيت العتيق للمُبايعة؟ أم إنّ العقل والمنطق يقول لكم بل الحوار يأتي من قبل الظهور عند البيت العتيق ومن بعد الحوار والتصديق يتم ظهور المهديّ المنتظَر للمُبايعة عند البيت العتيق؟ فإن كنتم تعقلون فذروا الروايات الآن فقد تستمسكون بشيءٍ منها وهي مفتراة، وقد تعرضوا عن شيءٍ منها وهي الحقّ؛ بل تعالوا لنحتكم إلى كتاب الله القرآن العظيم وسوف تتبيّن لكم السُّنة النّبويّة الحقّ لكونها سوف تأتي مُطابقةً لبيان الإمام المهديّ للقرآن العظيم وذلك لأنّ محمداً رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- إنّما كان يبيّن للناس هذا القرآن وكذلك الإمام المهديّ يبيّن للناس هذا القرآن، ولذلك سوف تجدون أنّ الأحاديث الحقّ سوف تأتي مصدقةً لبيان الإمام المهديّ من ذات القرآن، ثم يتبيّن لكم الأحاديث الحقّ من الأحاديث الباطلة، فأنتم تعلمون أنّ بين الأحاديث الواردة عن النبي تناقضاً كبيراً واختلافاً كثيراً كون منها الأحاديث الحقّ التي لا ينطق عن بيان القرآن عن الهوى ومنها ما هو باطلٌ مُفترى، ولذلك تجدون بين الأحاديث اختلافاً كثيراً لكون منها حقٌّ ومنها باطلٌ ودائماً الحقّ والباطل نقيضان لا يتفقان ما دامت السماوات والأرض.
    ولن تستطيعوا أن تعلموا الحقّ من الباطل في السُّنة النّبويّة بالبحث عن روايات الثقات، هيهات هيهات، بل تستطيعون أن تعلموا الحقّ من الباطل بالرجوع إلى تدبر آيات الكتاب المُحكمات فما كان من الأحاديث باطل مُفترى ليس من عند الله فحتماً ستجدون بينها وبين محكم القرآن العظيم اختلافاً كثيراً، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ ۖ وَمَنْ تَوَلَّىٰ فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80)وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا (81)أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82)وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا (83)} صدق الله العظيم [النساء].

    وذلك هو الناموس لكشف الأحاديث المكذوبة والروايات المدسوسة في السُّنة النّبويّة أن تعرضوها على محكم كتاب الله، فما كان منها باطلٌ مُفترى ليس من عند الله فسوف تجدون بينه وبين محكم القرآن اختلافاً كثيراً جملةً وتفصيلاً لكون الحقّ والباطل نقيضان لا يتّفقان، فإن كنتم تعقلون فاجعلوا القرآن هو المرجع فيما كنتم فيه تختلفون، واعتصموا بحبل الله القرآن العظيم واكفروا بما خالف لمُحكمه سواء كان في التوراة أو في الإنجيل أو في السُّنّة النّبويّة لكون الله لم يعدكم إلا بحفظ هذا القرآن العظيم من التحريف ليكون المرجع والمهيمن بالحقّ على التوراة والإنجيل والسُّنة النّبويّة إن كنتم تعقلون.

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، فبلغوا بياني هذا يا معشر الأنصار إلى فضيلة (الشيخ محمد حسان) وجميع عُلماء الأمّة للحضور للحوار في طاولة الحوار العالمية
    (موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني) للحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق يظهر لكم المهديّ المنتظَر جهرة عند البيت العتيق، وإن أبَيتُم فلا صدّقتم ولا حاورتم ولا تدبّرتم وأبيتم ورفضتم دعوة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى الاحتكام إلى محكم كتاب الله القرآن العظيم فاعلموا أنّكم اتّبعتم ملّة الذين قال الله عنهم في محكم كتابه: {إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ} صدق الله العظيم [النمل:76].

    ومن ثم دعاهم محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فأعرَضوا عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، وقال الله تعالى:
    {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللَّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِنْهُمْ وَهُمْ مُعْرِضُونَ} [آل عمران:23].

    وقال الله تعالى:
    {وَيِقُولُونَ آمَنّا بِاللّهِ وَبِالرّسُولِ وَأَطَعْنَا ثُمّ يَتَوَلّىَ فَرِيقٌ مّنْهُمْ مّن بَعْدِ ذَلِكَ وَمَآ أُوْلَـَئِكَ بِالْمُؤْمِنِينَ (47) وَإِذَا دُعُوَاْ إِلَى اللّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ إِذَا فَرِيقٌ مّنْهُمْ مّعْرِضُونَ (48)} صدق الله العظيم [النور]، وذلك لأنّ الله قد جعل الحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في محكم القرآن العظيم، وقال الله تعالى: {إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ} صدق الله العظيم [النمل:76].

    وقال الله تعالى:
    {إِنّمَا كَانَ قَوْلَ الْمُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوَاْ إِلَى اللّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَن يَقُولُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَأُوْلَـَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ} صدق الله العظيم [النور:51].

    وقال الله تعالى:
    {وَمَا أَنتَ بِهَادِي الْعُمْيِ عَن ضَلَالَتِهِمْ إِن تُسْمِعُ إِلَّا مَن يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُم مُّسْلِمُونَ} صدق الله العظيم [النمل:81].

    فإن أبَيتُم فلم يبقَ من الإسلام إلا اسمه ومن القرآن إلا رسمه، فكيف لا يعذبكم الله مع الكافرين فيُظهر خليفته عليكم وعليهم في ليلةٍ وهم صاغرون؟ فلا تعرضوا عن الاحتكام إلى محكم كتاب الله القرآن العظيم. وقال الله تعالى:
    {لّقَدْ أَنزَلْنَآ آيَاتٍ مّبَيّنَاتٍ وَاللّهُ يَهْدِي مَن يَشَآءُ إِلَىَ صِرَاطٍ مّسْتَقِيمٍ} [النور:46].

    وقال الله تعالى:
    {وَلَقَدْ أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ} صدق الله العظيم [البقره:99].

    وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ للهِ ربّ العالمين..
    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

  3. افتراضي




    اقتباس المشاركة 48653 من موضوع الفهرسة الموضوعية لموسوعة بيانات الإمام المهدي

    ۩ بسم الله الرحمن الرحيم النعيم الأعظم ۩
    ۞۞۞۞۞۞۞

    ۞۞الفهرسة الموضوعية۞۞
    الشاملة لجميع بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    ۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞



    اقتباس المشاركة 116269 من موضوع اللهم قـــد بلغت اللهم فاشـــهد ..



    https://mahdialumma.net./showthread.php?p=116254

    الإمام ناصر محمد اليماني
    10 - 11 - 1434 هــ
    16 - 09 - 2013 مـ
    05:05 صباحــاً
    ــــــــــــــــــــــ



    اللهم قـــد بلّغتُ، اللهم فاشـــهد
    ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، السلامُ عليكم أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، السلامُ علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    كونوا شهداء على أمّتكم أنّ عذاب الله على الأبواب وعلماء المسلمين والنّصارى واليهود لم يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الكتاب القرآن العظيم، وأفوّض الأمر الى الله إنّ الله بصيرٌ بالعباد، فانتظروا إنّي معكم من المنتظرين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________


    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] الفتوى في مَنْ يكون المهديّ المنتظَر الحقّ خليفة الله ربّ العالمين ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-07-2018, 12:18 AM
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-02-2014, 12:17 AM
  3. الإمام المهدي ناصر محمد اليماني: الفتوى بالحق أن للإمام المهدي غيبتان والله على ما أقول شهيد ووكيل
    بواسطة باوكى عبدالله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-04-2013, 08:20 AM
  4. المهديّ يُفتي: أنّ القرآن هو المرجعُ الحقُّ لما اختلف فيه عُلماء الحديث فما تقولين أيتُها المسلمة تجاه هذه الفتوى الأساس لدعوة المهدي المنتظر إلى الحوار ؟
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-03-2010, 12:13 PM
  5. {إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِندَ اللَّـهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا} صدق الله العظيم ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-03-2010, 11:34 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •