بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاه والسلام على جميع عباده الذين اصطفى
نرحب بكل حواربالعقل وكل إحتكام الى كتاب الله عند الإختلاف
أيها "السراج"أما عن قولك "
كيف تحكمون ايها الانصار فقد اخرجكم الامام من عبادة العبا الى عبادة رب العباد ! فما هي دعوة محمد صلى الله عليه وسلم ونحن واجدادنا نتبع هذا الامي على الذي قال الله ورسوله فأصبحنا عند الانصار من المشركين ...............................فما العمل هل نتبعكم ونقول لا لمحمد فقط رب العالمين (نعم للقرآن لا للسنه) فلماذا ارسل الله لنا رجل يمشي في الاسواق ويأكل الطعام ويدعو ليل ونهار وفي اخر الزمان قلنا ليس بيننا وبين الله رسول
.
والعياذ بالله وكأننا ملائكة لا نعصي الله ابداً يعلم الامـــــــــــــــــــــ ام ان الحجه في المهدي البيعة عند بيت الله واتحـــــــــــــــــــــ ــــــدى ان يأتي بدليل من القـــــــــــــــــــــر آن و ايظن من الســــــــــــــــــــــ ــــــــنة ان يتم مبايعته قبل ذلك من العلماء قبل العوام عند الكعبة والحجه بالعلم بالقرآن لكان بن كثير وغيره هم من يستحقون الاتباع بالمهدوية وكل فيلسوف او صاحب اعجاز او من القى عليه الشيطان بتلبيس من ابليس
"
عليك أن تعلم اولاً أن الله أمرنا أن نطيع الله ورسوله.... فالطاعه لاتأتي إلامن حب
لأن الطواعيه لاتأتي إلامن حب بعكس الكراهيه......فسأضرب لك مثل بإذن الله يكون واضح فعندما أمرالله السماوات والأرض أعطاهما خيارين ألاوهو"طوعاً" أو"كرها" فأنظر الى ماذا أختارتا "أتينا طائعين
وهذا لم يأتي من فراغ يااخي السراج...إنما هو من حبهما لله تعالى ..فانظرأثر الحب في قوله تعالى ((تَكَادُالسَّمَوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا (90) أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا))وذلك غيرهً على
حبيبهما الرحمن من الذين يشركون بإدعائهم لله ولد وهو الواحد الصمد
إذن نفهم من ذالك أن الطاعه لاتأتي إلامن حب ...إذن فحبنا لرسول الله لأنه دعانا بما
أمره الله لما يحينا ألا وهوحب الله الذي يحيي القلوب بذكره
فلو أن محمدصلى الله عليه وسلم تقوّل على بعض الأقاويل أو إفترى غير الحق لكان حقاً
المؤمنين أن لايطيعوه ابدا ولكان حقً على الله أن يعذبه مرتين ضعف الحياه وضعف الممات
أما عن التحدي بطلب الدليل .. فياسراج أنت مخطئ في ذلك .. فتعال لأثبت لك ذلك
فرسول الله صلى الله عليه وسلم تم مبايعته قبل الفتح "تحت الشجره"ومع ذلك لم يكن الله قد
أتمم للمؤمنين نعمه الدين فمتى قال الله تعالى"الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلَامَ دِينًا " أرأيت يكون ذلك بعد الفت .... وعليه فإن الإمام ناصر محمد
سيبايع من قبل الفتح وهذا يسمى زمن البعث وأما بعد الفتح يسمى الظهوروالتمكين
فيتم الله به نوره كما أتم الله نعمته على رسوله صلى الله عليه وسلم ...من بعد الفتـــــــــح
وأمـابالنسبه للنقاط التي طرحتها كحلٍ من عندك.
1-
اثبات المهدوية بينك وبين علماء اليمـــــــــــــــــــــ ــن اولاُ
2- -تفسيــــــــــــــــــــر الآيات والاحتكام من القرآن ثانياُ.
-3اعلان من هيئه علماء اليمن يؤكد صدق ما تدعي ثالثاً
4- تسليم الحكم لك رابعاً
??
عليك أن تعلم أن العلماء هم كالملا من كل قوم لايعترفون بالحق لأنهم له كارهون ولأن في قلوبهم كبرماهم ببالغيه حتى ولوجائتهم الرسل بالآيات لايؤمنون بها..ونجد ذلك في قصه موسى عليه الصلاه والسلام.. عندما كان يأتيهم بآيات الله فعندما كان يمسهم الضر يذهبون الى موسى وينادونه
"بالساحر"فبرغم الضر الذي مسهم لا يعترفون برسالته ...(
وَمَا نُرِيهِمْ مِنْ آَيَةٍ إِلَّا هِيَ أَكْبَرُ مِنْ أُخْتِهَا وَأَخَذْنَاهُمْ بِالْعَذَابِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (48) وَقَالُوا
يَا أَيُّهَا السَّاحِرُ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ بِمَا عَهِدَ عِنْدَكَ إِنَّنَا لَمُهْتَدُونَ (49) فَلَمَّا كَشَفْنَا عَنْهُمُ الْعَذَابَ إِذَا هُمْ يَنْكُثُونَ (50) وَنَادَى فِرْعَوْنُ فِي قَوْمِهِ قَالَ يَا قَوْمِ أَلَيْسَ لِي مُلْكُ مِصْرَ وَهَذِهِ الْأَنْهَارُ تَجْرِي مِنْ تَحْتِي أَفَلَا تُبْصِرُونَ (51) أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلَا يَكَادُ يُبِينُ (52) فَلَوْلَا أُلْقِيَ عَلَيْهِ أَسْوِرَةٌ مِنْ ذَهَبٍ أَوْ جَاءَ مَعَهُ الْمَلَائِكَةُ مُقْتَرِنِينَ (53) فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمًا فَاسِقِينَ) وكأن موسى لم يات بالحق وإنما
هوإلا سحر وألاعيب فيستخفوا بذلك عقول قومهم الذين هم كالأنعام ينتظرون من
هـــــــؤلاء الملأ ماسوف يقولون في شأن هذا الرجل.... ومع ذلك نجد هؤلاء المـــــــــــلاء
مــــاشـــــاء الله يمدونهم في الضلاله وهم لا يقصرون.... فكيف ياأيها "السراج"
يُنتظر من هؤلاء الكبراء والساده .. الذين أضلوا قومهم السبــــــــــــيل !!!!!!!
أن يختاروا خليفه الله في الارض...ماكـــــــان لهم الخيــــــــــره من امر الله
ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا واتبع هواه وكان امره فرطا.....