الموضوع: أحمد عمرو يحاور ناصر محمد من جديد فهل سيتم اتهامه بانه من شياطين البشر مرة اخرى لمجرد انه لبى النداء للحوار.

النتائج 41 إلى 50 من 160
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الباحث عن الحق بإذن الله
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    اخواني جميعا الاخ احمد عمرو

    باختصار شديد اجابة اسئلتك الثلاثة هي:

    ان الله بعث الرسل و الانبياء و اختار خلفاءه في الارض و كل رسول كان يدعو الى ما دعا اليه من سبقه من الرسل

    و كل منهم اتاه الله من علم الكتاب ليحكم بين الناس و يقيم لهم شرع الله و الاخر منهم اعلم ممن سبقه و هذه حكمة من الله تعالى
    و عليه يكون الخليفة الخاتم اعلمهم لانهم جميعا كان لديهم علم من الكتاب و الخليفة الخاتم يجب ان يكون لديه علم الكتاب
    و بالتالي لم ياتي المهدي مبتدعا و انما ياتي متبعا و موضحا لما كان مبهما و هكذا سنة الله تعالى في بعث الرسل حيث كان الاخر منهم يوضح للناس ما كان مبهما من قبله و كل منهم بقدر ما علمه الله تعالى
    و هكذا يكون الصراط المستقيم هو نفسه للجميع
    و اذا كانت عبادة رضوان الله كما تقول بدعة و هي صفة لله تعالى كيف بمن يعبد الرحمن و مالك الملك و غيرها من اسماء الله و صفاته فهل نقول ان من قال انه يعبد الرحمن مبتدع و لله الاسماء الحسنى فادعوه بها
    و رضوان الله في نفسه هو على عباده ليدخل من يشاء منهم في رحمته
    و بيان المبهم في الدين ليس ابتداعا و الا لكان كل ما جاء به علماء المسلمين من توضيح لمبهمات او قياس في مسائل بدعا محدثة لا يجب الاخذ بها

    اعتقد ان المساله انك ترى من زاوية واحده اتمنى ان تتركها و تنظر للموضوع بتمامه حتى يتبين لك الحق
    و ايات الله في كتابه كثيره تؤيد ما اجبتك به و لم نورد منها شيئا للاختصار فقد ورد كثير منها في البيانات او الردود و منها ما لم يرد و لا اعتقده يخفى عليك او على اي مسلم يقرأ كتاب الله تعالى

    اسال الله ان يهدي جميع عباده الى صراطه المستقيم و ان يشملهم برحمته التى كتب على نفسه
    انتهى الاقتباس من الباحث عن الحق بإذن الله


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حياك الله اخي الكريم
    اني اراك اولا لست من انصار ناصر محمد اليماني او انك من انصاره لكنك لم تبايعه الى الان ولعلك وافقت على اغلب كلامه ولكنك لم تبايع الى الان لامر ما في نفسك فما دام هذه الرسالة التي ارسلتها انت مقتنع بها فيجب عليك ان تبايع امامك فورا دون تاخير ابدا.

    لن ارد عليك باستفاضة لاننا كلنا ضيوف على هذا المنتدى ويجب ان يكون الحوار بين اصحاب المنتدى وبين الباحثين عن الحق وليس الحوار بين الباحثين عن الحق بعضهم البعض , فانه عندما ارد عليك لن يكون هذا ردا بل سيعتبره الانصار انني انفر عن دعوتهم في موقعهم وهذا لا يجوز وانا اتيت احاور الامام ناصر محمد اليماني ومن كان من انصاره ولم اتي لاحاور باحثا عن الحق فيا اخي اذا اردت ان تحاورني في اي مسالة فتفضل الى الفيس بوك ودع موقع الامام ناصر محمد اليماني لاتحاور معه ومع انصاره


    ولان احد احد انصار الامام اعجب بكلامك فساضع قليلا من الرد
    اولا قلت ان الخليفة الاخير هو سيكون الاعلم ويا اخي هل بعد هذا الان خليفة اخر اي هل ناصر محمد اليماني هو اخر الخلفاء ام انه سياتي خليفة اخر بعده ثم بعده اخر وهكذا ؟ اكيد ستقول لا لان المهدي المنتظر هو اخر الخلفاء ولانه لا وحي تفهيم بعده ومن زعم بعده انه اوحي اليه وحي تفهيم اخر وزعم انه خليفة فهو كاذب؟ وعليه اقول ان من سيظهر بعده زاعما انه يوحى اليه وحي تفهيم لن يقول انه خليفة الله وسيقول مثلا ان ناصر محمد اليماني هو جدي وانه هو كان اخر الخلفاء وانا على نهجه الان ويوحى اليَ وحي التفهيم لكي اهديكم على ما كان عليه ناصر محمد اليماني !!! اليست هذه السيناريو مشابهه لفلم شفناه في هذا الموقع او مستمدة منه الافكار !!!!!.

    اقصد ان الرسول بين واعاد واكد انه لا وحي بعده وانه اخر الانبياء واكد انه من زعم انه نبي وانه يوحى اليه فهو دجال كذاب اشر , ثم نرى ان من اتى وزعم انه نبي لقي استنكارا من الجميع فاتى من يقول انه يوحى اليه وحي من الله مباشرة بوحي تفهيمي ولكنه ليس نبي يوحى اليه ولكنه ليس نبي!!!!! وانه اخر الخلفاء ولا خليفة ولا وحي تفهيم بعده.

    ثانيا ان تعبد الله او تعبد الرحمن او تعبد الرحيم او تعبد الغفار الغفور المنتقم المتكبر ذو الجلال السلام المؤمن المهيمن وكل اسماء الله المثبتة لنا انها اسماءه فهذا لم نعترض عليها لاننا علمنا انها اسماء الله وهي ذاته نفسه لا فرق بين اسماءه سبحانه فنحن علمنا ذلك من الانبياء والمرسلين ولم نقلها نحن من عند انفسنا بل اخذنا الاسماء من اناس نحن وانتم متاكدون انهم كانوا معصومين, فهذا لم يكن سؤالي ولكن ما سالت عنه هو

    1: صراط الله المستقيم كان الانبياء والرسل عليه وطريقهم مضمون انه صراط مستقيم فلماذا ساخذ طريقا غير طريقهم لظن ان هذا الطريق الجديد اهدى من طريق الانبياء؟!! لماذا؟لماذا؟

    2: ناصر لما جاء به محمد , فهل محمد جاء بعبادة النعيم الاعظم ؟

    3: كل محدثة في الدين بدعة وعليه فان عبادة النعيم محدثة في امر ديني لم يقله الانبياء كلهم من اولهم الى اخرهم ان من اسماء الله النعيم وان يعبدوا النعيم لم يقل بهذا اي نبي ابدا وهذا باعتراف من ناصر محمد نفسه يقول انه لم يعرف بهذا الانبياء ابدا وانما علم به هو وليس سؤالي كيف علم سنناقش هذا في مواضيع اخرى عن انواع الوحي وهكذا وليس هنا موضوعها الان ولكن سؤالي انها محدثة في الدين وعليه فانها بدعة؟

    فارجوا الاجابة على هذا الاساس
    ولكني اراكم تخوضون في مواضيع اخرى بعيدة عن السؤال

    والسلام على من اتبع الهدى

  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة : محب النعيم الاعظم
    اكتفي بما قاله اخي الباحث عن الحق فهو رد بايجاز واختصار واضيف قوله تعالى(وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ قَالُوا سَمِعْنَا وَهُمْ لَا يَسْمَعُونَ ﴿٢١﴾ إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللَّـهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لَا يَعْقِلُونَ ﴿٢٢﴾ وَلَوْ عَلِمَ اللَّـهُ فِيهِمْ خَيْرًا لَّأَسْمَعَهُمْ ۖ وَلَوْ أَسْمَعَهُمْ لَتَوَلَّوا وَّهُم مُّعْرِضُونَ ﴿٢٣﴾صدق الله العظيم
    وهذه الايات موجهة لك يا احمد عمرو فاعقلها لعلها تخرق عقلك فتسبب لك صدمه تعيدك الى الصواب انب الى ربك ليهدي قلبك ولقد حقت الضلالة على من حقت والسلام على من اتبع الهدى
    انتهى الاقتباس من محب النعيم الاعظم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا اخي الكريم على هذه الرسالة فارجوا ان تقرا ردي على الاخ الكريم (الباحث علن الحق باذن الله)

    ثم اذكرك ايضا بهذه الاية من القران الكريم قال تعالى : ( ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك ) .


    وشكرا مرة اخرى

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : خليل الرحمن
    احمد عمرو عضو جد مميز.

    يا اخي سلام الله عليك و رحمته و بركاته. استهدي بالله الهادي.


    ركعتين في جوف الليل و الناس نيام تسخر فيها ربي و ربك و في الصباح سيكون الامام المهدي ناصر محمد اليماني من احب الناس اليك من الاحياء.


    أسئل الله لي و لك الهداية و لكل البرية و سلام قولا من رب رحيم.
    انتهى الاقتباس من خليل الرحمن
    شكرا على النصيحة وانا قد عملت بها فعلا من قبل ثلاثة مرات وايضا ادعو الله في صلواتي لمرات عديدة ان اذا كان ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر ان يرزقني الله اتباعة وان كان كذابا اشرا ان يريني الله ما يقويني على الشبه التي يضعها

    فقد فعلت نصيحتك اخي الكريم ولكني ازيد يقينا من الله عندما اقرا القران اجد ايات كثيرة ترد على شبهه واجد ايضا ايات قد يمكن ان يفسرها على نفس فكره ولكنه لم يفعل الى الان لكي يفاجئ بها المحاورين ولكي تذرف عيون الانصار بالبكاء يقينا به انه حق وان طرحتها عليهم الان لقالوا ان هذا تفسير بالظن وان قالها هو لقالوا ان هذا ابكاهم خشوعا فالحمد لله رب العالمين انني متمسك بما جاء به محمد ان شاء الله ولا ازكي نفسي (وللعلم اعلم تاويل ناصر محمد اليماني للاية ولا تزكوا انفسكم فلا داعي لطرح بيانات خارج موضوع اجوبة اسئلتي) بل احتسب عند الله الاجر واقول اني الى الان لم اتخذ سبيلا غير سبيل الانبياء والمرسلين في عبادة الله والحمد لله رب العالين

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : راجية رضا ربها
    السلام عيكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انت تريد معرفة السؤال المهم وهناك ما هو اهم ..
    اذا لم تكن ممن اتخذوا رضوان الله غايه وليست وسيله فالله لن يحاسبك على هذا ولكن الاهم بالنسبة لموضوعك هو الشرك بالله فالشفاعة لله جميعا ولا وساطة بين العبد وربه لا رسول ولا نبي ولا ملك فان لقيت الله بقلب خال من الشرك سليم دخلت الجنه ولو لم تكن من الذين اتخذوا رضوان الله غايه ..ولكن ستغبط الوفد المكرمون احباب رب العالمين عندما يحشروا على منابر من نور ..
    اللهم اشرح صدورهم واجعلهم من الانصار الاخيار وزدهم وزنا فهما لبيانات خليفتك ..
    انتهى الاقتباس من راجية رضا ربها
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اختي الكريمة هل محمد صلى الله عليه واله وسلم ممن اتخذوا رضوان الله غاية ؟ جوابكم واضح انه لا , وعليه فان ناصر محمد اليماني ليس ناصرا لما جاء به محمد , اليس كذلك؟

    هذا هو سؤالي ارجوا الجواب عليه ثم نبدا في الحوار

    ومسالة ان الله لن يحاسبني التي قلتيها فيا اختي الن يحاسبني الله لخروجي عن نهج عبادة الانبياء الذين ارسلهم لنقتدي بهداهم ؟!! الن يُقال لمن ترك سنة رسوله (الم تك تاتيكم رسل ربك ) فكيف تقولين انه لن يحاسبني الله ان اتخذت رضوان الله غاية ولم يتخذها الرسول غاية كما تقولون انتم . اما ان قلتم ان الرسول اتخذ رضوان الله غاية وانه كان يعبد الله على هذا الاساس الذي انتم عليه الان من عبادة رضوان الله في نفسه على الكافرين فاني ساسحب مباشرة سؤالي وابدا في شرح الموضوع هل فعلا صحيح ان من اسماء الله النعيم ام لا هل النعيم مخلوق ام لا وما هو رضوان الله في نفسه على الكفار وما موضوع التحسر سنناقشها حينها لكن اريد جوابا اولا

    هل هذا الجواب صعب الى هذه الدرجة ,


    ولا تدخلينا الى موضوع اخر مثل خروجك الان من اسئلتنا الى موضوع الشفاعة وقد وضحتها من قبل انني لا اشرك بالله رسولَه في موضوع الشفاعة ولا اطلبها منه في الدنيا ابدا ومن طلبها وقال يا محمد شفعني عند الله وسال الرسول عن الشفاعة فكيف سيجيه الرسول وهو ميت اساسا فهذا شرك بالله تعالى اما ما سيحدث على ارض المحشر من امور الشفاعة ان حصلت فعلا فهذا ما قاله الرسول وان لم تحصل فيكون اننا لم نفعلها بعد . فكيف تقولون اننا اشركنا بالله في الشفاعة ونحن لم نفعل ذلك بعد ولم نطلب من الرسول الى هذه اللحظة . واقول انا سني سلفي وليس لي علاقة باهل الشيعة او اهل الصوفية ان تقول لي : انكم تقولون في الشفاعة في دعائكم كذا وكذا ولكن اقول هم (الشيعة والصوفية) بفعلهم هذا مشركون فارجوا ان لا تخلطوا في الاوراق من جديد فالمسلم السني السلفي لم يشرك بالله في موضوع الشفاعة ولم يطلب من الرسول الشفاعة ابدا الى هذه اللحظة ونعتبر ذلك شركا فارجوا ان توقفوا ذلك الهجوم الغوغائي وارجوا ان تحاوروا كل واحد على معتقده دون خلط الاوراق

    ارجوا الاجابة على الاسئلة دون التطرق الى مواضيع اخرى تاخذ منا وقتا وليس الوقت وقتها هنا في هذه الصفحة

    والسلام على من اتبع الهدى وارجوا ان نكون جميعا على الهدى الذي كان عليه محمد صلى الله عليه واله وسلم

    اخوكم احمد عمرو

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ابو هشام
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخي / احمد عمرو اريدك ان تتدبر سوره الواقعه وان شاء الله تعرف ان ما جاء به المهدي ناصر محمد اليماني هو الحق
    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

    إِذَا وَقَعَتِ الْوَاقِعَةُ (1) لَيْسَ لِوَقْعَتِهَا كَاذِبَةٌ (2) خَافِضَةٌ رَافِعَةٌ (3) إِذَا رُجَّتِ الْأَرْضُ رَجًّا (4) وَبُسَّتِ الْجِبَالُ بَسًّا (5) فَكَانَتْ هَبَاءً مُنْبَثًّا (6) وَكُنْتُمْ أَزْوَاجًا ثَلَاثَةً (7) فَأَصْحَابُ الْمَيْمَنَةِ مَا أَصْحَابُ الْمَيْمَنَةِ (8) وَأَصْحَابُ الْمَشْأَمَةِ مَا أَصْحَابُ الْمَشْأَمَةِ (9) وَالسَّابِقُونَ السَّابِقُونَ (10) أُولَئِكَ الْمُقَرَّبُونَ (11) فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ (12) ثُلَّةٌ مِنَ الْأَوَّلِينَ (13) وَقَلِيلٌ مِنَ الْآخِرِينَ (14) عَلَى سُرُرٍ مَوْضُونَةٍ (15) مُتَّكِئِينَ عَلَيْهَا مُتَقَابِلِينَ (16) يَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُخَلَّدُونَ (17) بِأَكْوَابٍ وَأَبَارِيقَ وَكَأْسٍ مِنْ مَعِينٍ (18) لَا يُصَدَّعُونَ عَنْهَا وَلَا يُنْزِفُونَ (19) وَفَاكِهَةٍ مِمَّا يَتَخَيَّرُونَ (20) وَلَحْمِ طَيْرٍ مِمَّا يَشْتَهُونَ (21) وَحُورٌ عِينٌ (22) كَأَمْثَالِ اللُّؤْلُؤِ الْمَكْنُونِ (23) جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (24) لَا يَسْمَعُونَ فِيهَا لَغْوًا وَلَا تَأْثِيمًا (25) إِلَّا قِيلًا سَلَامًا سَلَامًا (26) وَأَصْحَابُ الْيَمِينِ مَا أَصْحَابُ الْيَمِينِ (27) فِي سِدْرٍ مَخْضُودٍ (28) وَطَلْحٍ مَنْضُودٍ (29) وَظِلٍّ مَمْدُودٍ (30) وَمَاءٍ مَسْكُوبٍ (31) وَفَاكِهَةٍ كَثِيرَةٍ (32) لَا مَقْطُوعَةٍ وَلَا مَمْنُوعَةٍ (33) وَفُرُشٍ مَرْفُوعَةٍ (34) إِنَّا أَنْشَأْنَاهُنَّ إِنْشَاءً (35) فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا (36) عُرُبًا أَتْرَابًا (37) لِأَصْحَابِ الْيَمِينِ (38) ثُلَّةٌ مِنَ الْأَوَّلِينَ (39) وَثُلَّةٌ مِنَ الْآخِرِينَ (40) وَأَصْحَابُ الشِّمَالِ مَا أَصْحَابُ الشِّمَالِ (41) فِي سَمُومٍ وَحَمِيمٍ (42) وَظِلٍّ مِنْ يَحْمُومٍ (43) لَا بَارِدٍ وَلَا كَرِيمٍ (44) إِنَّهُمْ كَانُوا قَبْلَ ذَلِكَ مُتْرَفِينَ (45) وَكَانُوا يُصِرُّونَ عَلَى الْحِنْثِ الْعَظِيمِ (46) وَكَانُوا يَقُولُونَ أَئِذَا مِتْنَا وَكُنَّا تُرَابًا وَعِظَامًا أَإِنَّا لَمَبْعُوثُونَ (47) أَوَآبَاؤُنَا الْأَوَّلُونَ (48) قُلْ إِنَّ الْأَوَّلِينَ وَالْآخِرِينَ (49) لَمَجْمُوعُونَ إِلَى مِيقَاتِ يَوْمٍ مَعْلُومٍ (50) ثُمَّ إِنَّكُمْ أَيُّهَا الضَّالُّونَ الْمُكَذِّبُونَ (51) لَآكِلُونَ مِنْ شَجَرٍ مِنْ زَقُّومٍ (52) فَمَالِئُونَ مِنْهَا الْبُطُونَ (53) فَشَارِبُونَ عَلَيْهِ مِنَ الْحَمِيمِ (54) فَشَارِبُونَ شُرْبَ الْهِيمِ (55) هَذَا نُزُلُهُمْ يَوْمَ الدِّينِ (56) نَحْنُ خَلَقْنَاكُمْ فَلَوْلَا تُصَدِّقُونَ (57) أَفَرَأَيْتُمْ مَا تُمْنُونَ (58) أَأَنْتُمْ تَخْلُقُونَهُ أَمْ نَحْنُ الْخَالِقُونَ (59) نَحْنُ قَدَّرْنَا بَيْنَكُمُ الْمَوْتَ وَمَا نَحْنُ بِمَسْبُوقِينَ (60) عَلَى أَنْ نُبَدِّلَ أَمْثَالَكُمْ وَنُنْشِئَكُمْ فِي مَا لَا تَعْلَمُونَ (61) وَلَقَدْ عَلِمْتُمُ النَّشْأَةَ الْأُولَى فَلَوْلَا تَذَكَّرُونَ (62) أَفَرَأَيْتُمْ مَا تَحْرُثُونَ (63) أَأَنْتُمْ تَزْرَعُونَهُ أَمْ نَحْنُ الزَّارِعُونَ (64) لَوْ نَشَاءُ لَجَعَلْنَاهُ حُطَامًا فَظَلْتُمْ تَفَكَّهُونَ (65) إِنَّا لَمُغْرَمُونَ (66) بَلْ نَحْنُ مَحْرُومُونَ (67) أَفَرَأَيْتُمُ الْمَاءَ الَّذِي تَشْرَبُونَ (68) أَأَنْتُمْ أَنْزَلْتُمُوهُ مِنَ الْمُزْنِ أَمْ نَحْنُ الْمُنْزِلُونَ (69) لَوْ نَشَاءُ جَعَلْنَاهُ أُجَاجًا فَلَوْلَا تَشْكُرُونَ (70) أَفَرَأَيْتُمُ النَّارَ الَّتِي تُورُونَ (71) أَأَنْتُمْ أَنْشَأْتُمْ شَجَرَتَهَا أَمْ نَحْنُ الْمُنْشِئُونَ (72) نَحْنُ جَعَلْنَاهَا تَذْكِرَةً وَمَتَاعًا لِلْمُقْوِينَ (73) فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ الْعَظِيمِ (74) فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ (75) وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ (76) إِنَّهُ لَقُرْآنٌ كَرِيمٌ (77) فِي كِتَابٍ مَكْنُونٍ (78) لَا يَمَسُّهُ إِلَّا الْمُطَهَّرُونَ (79) تَنْزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ (80) أَفَبِهَذَا الْحَدِيثِ أَنْتُمْ مُدْهِنُونَ (81) وَتَجْعَلُونَ رِزْقَكُمْ أَنَّكُمْ تُكَذِّبُونَ (82) فَلَوْلَا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ (83) وَأَنْتُمْ حِينَئِذٍ تَنْظُرُونَ (84) وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْكُمْ وَلَكِنْ لَا تُبْصِرُونَ (85) فَلَوْلَا إِنْ كُنْتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ (86) تَرْجِعُونَهَا إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (87) فَأَمَّا إِنْ كَانَ مِنَ الْمُقَرَّبِينَ (88) فَرَوْحٌ وَرَيْحَانٌ وَجَنَّتُ نَعِيمٍ (89) وَأَمَّا إِنْ كَانَ مِنْ أَصْحَابِ الْيَمِينِ (90) فَسَلَامٌ لَكَ مِنْ أَصْحَابِ الْيَمِينِ (91) وَأَمَّا إِنْ كَانَ مِنَ الْمُكَذِّبِينَ الضَّالِّينَ (92) فَنُزُلٌ مِنْ حَمِيمٍ (93) وَتَصْلِيَةُ جَحِيمٍ (94) إِنَّ هَذَا لَهُوَ حَقُّ الْيَقِينِ (95) فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ الْعَظِيمِ (96) صدق الله العظيم

    اريدك ان تتدبر قوله تعالى وَكُنْتُمْ أَزْوَاجًا ثَلَاثَةً (7) فَأَصْحَابُ الْمَيْمَنَةِ مَا أَصْحَابُ الْمَيْمَنَةِ (8) وَأَصْحَابُ الْمَشْأَمَةِ مَا أَصْحَابُ الْمَشْأَمَةِ (9) وَالسَّابِقُونَ السَّابِقُونَ (10) أُولَئِكَ الْمُقَرَّبُونَ (11) فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ (12) صدق الله العظيم
    اي ان هناك ثلاث فرق
    الفرقه الاولى هم السابقون السابقون اولئك المقربون
    الفرقه الثانيه هم اصحاب الميمنه
    الفرقه الثالثه هم اصحاب المشئمه .
    واوجه لك سوال اخي العزيز ماهو الفرق بين الفرقه الاولى والثانيه . ولك جزيل الشكر والتقدير
    انتهى الاقتباس من ابو هشام


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    سنناقش الفرق بين المقربين وبين اصحاب الميمنة فيما بعد عندما نبدأ الحوار بعد الاجابة على اسئلتي فهل ممكن ان تضع لي جوابا رجاءا على اسئلتي

    1 الصراط المستقيم ليس صراطين
    2 ناصر لما جاء به محمد فهل جاء محمد بعبادة النعيم
    3 كل محدثة في الدين بدعة فهل عبادة النعيم محدثة في الدين والجواب نعم محدثة في الدين وعليه السؤال هو كيف تخرجونها من دائرة الابتداع في الدين؟

    هذه الاسئلة باختصار ولمن اراد التفصيل فليرجع الى اول الصفحة

    والسلام على من اتبع الهدى

  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عبدالنعيم الأعظم4
    اللهم اشرح صدر اخينا الدكتور احمد عمرو فلا يكون من الذين يفتخرون بعلمهم ويتكبرون على الاعتراف بالحق حتى يكون من عبادك المقربين يا رب العالمين ولسنا ارحم بعبادك منك يارب بل انت حبيب قلوبنا ارحم الراحمين
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    انتهى الاقتباس من عبدالنعيم الأعظم4

    شكرا لك اخي الكريم وادعو الله لك ايضا ان يريك الحق حقا ويرزقك اتباعة ويريك الباطل باطلا ويرزقك اجتنابه امين الله امين


    اقتباس المشاركة :
    اللهم اني اعوذ بك ان ارضى بشيء حتى ترضى
    انتهى الاقتباس

    اللهم اني اعوذ بك من ان لا ارضى بما قسمته لي في الدنيا والاخرة

    اقتباس المشاركة :
    اللهم اهد عبدك الدكتور احمد لاتباع الحق برحمتك يا ارحم الراحمين
    انتهى الاقتباس

    امين الله امين شكرا اخي الكريم وبارك الله فيك ومن امثالك

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : فارس الصحراء
    السلام على الاحبة
    ياهذا إن كنت تقبل في هذا الحديث التالي أن الله يضحك من تصرف بعض العباد فلماذا تعترض على تحسره على فعل بعض العباد .
    ***********************************
    تبارك الرب الضحوك :

    عن أبي زرين قال : قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : ضحك ربنا من قنوت عباده وقرب غيره . قال : قلت : يا رسول الله أيضحك الرب ؟ قال ( صلى الله عليه وآله ) : نعم . قلت : لن نعدم من رب يضحك خيرا ( 2 ) .
    الحديث الثاني :
    4 - عن ابن مسعود : أن رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) قال : آخر من يدخل الجنة رجل ، فهو يمشي مرة ويكبو مرة ، وتسفعه النار مرة ، فإذا ما جاوزها التفت إليها فقال : تبارك الذي نجاني منك ، لقد أعطاني الله شيئا ما أعطاه أحدا من


    الأولين والاخرين ، فترفع له شجرة ، فيقول : أي رب ، أدنني من هذه الشجرة فلاستظل بظلها وأشرب من مائها ، فيقول الله
    عزوجل : يا ابن آدم ، لعلي إن أعطيتكها سألتني غيرها ؟ فيقول : لا ، يا رب ! ويعاهده أن لا يسأله غيرها ، وربه يعذره ،


    لأنه يرى ما لا صبر له عليه . فيدنيه منها ، فيستظل بظلها ، ويشرب من مائها . ثم ترفع له شجرة هي أحسن من الاولى ، فيقول : أي رب ! أدنني من هذه ، لأشرب من مائها ، وأستظل بظلها لا أسألك غيرها . فيقول : يا ابن آدم ! ! ألم تعاهدني


    أن لا تسألني غيرها ؟ ! فيقول : لعلي إن أدنيتك منها تسألني غيرها ؟ فيعاهده أن لا يسأله غيرها ، وربه يعذره ، لأنه يرى ما لا صبر له عليه ، فيدنيه منها فيستظل بظلها ويشرب من مائها . ثم ترفع له شجرة عند باب الجنة هي أحسن من الاوليين ،


    فيقول : أي رب ! أدنني من هذه لأستظل بظلها ، وأشرب من مائها ، لا أسألك غيرها . فيقول : يا ابن آدم ! ألم تعاهدني أن لا تسألني غيرها ؟ قال : بلى يا رب ، هذه لا أسألك غيرها ، وربه يعذره لأنه يرى ما لا صبر له عليها ، فإذا أدناه منها ،


    فيسمع أصوات أهل الجنة فيقول : أي رب أدخلنيها ، فيقول : يا ابن آدم ، ما يصريني منك ؟ أيرضيك أن أعطيك الدنيا ومثلها معها ؟ قال : يا رب أتستهزئ مني وأنت رب العالمين ؟ فضحك ابن مسعود ، فقال : ألا تسألوني مم أضحك ؟ فقالوا : مم


    تضحك ؟ قال : هكذا ضحك رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ، فقالوا : مم تضحك يا رسول الله ؟ قال ( صلى الله عليه وآله ) : من ضحك رب العالمين حين قال : أتستهزئ مني وأنت رب العالمين ؟ فيقول : إني لا أستهزئ منك

    ***********************
    فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون...
    انتهى الاقتباس من فارس الصحراء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذا ليس نقاشنا في هذه الصفحة واذا اردنا النقاش فيها لسالنا عن صحة الحديث اولا ثم ناقشنا على هذا الاساس ولكن هنا ليس صفحتها يا اخي فلا تخرجوا من الموضوع اولا

    اعيد واكرر ما سالتكم ليس معجزة وليس صعبا فلكم ان تضعوا الجواب الذي تريدون وليس شرطا ان يكون مقنعا لكن شرط ان يتكلم الكلام الذي ستضعه في صلب اسئلتي فقط ثم بعدها نبدا الحوار هل هذا الموضوع هل هذا الجواب صعب الى هذه الدرجة

    الاسئلة باختصار شديد كالتالي

    1الصراط المستقيم ليس صراطين
    2 ناصر لما جاء به محمد فهل جاء محمد بعبادة النعيم
    3 كل محدثة في الدين بدعة فهل عبادة النعيم محدثة في الدين؟ والجواب نعم محدثة في الدين. وعليه السؤال هو كيف تخرجونها من دائرة الابتداع في الدين؟

    هذه الاسئلة باختصار ولمن اراد التفصيل فليرجع الى اول الصفحة

    والسلام على من اتبع الهدى

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : المؤيد للمهدي
    بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، : وعلى الإمام ناصر محمد اليماني (المهدي المنتظر ) وجميع الإخوة الأنصار والأخوات الأنصاريات أما تعد: ياأيها الإخوة والأخوات السابق دكركم ، إن السائل الأخ أحمد عمرو طرح مجموعة من الأسإلة ويريد الجواب عن دات الأسإلة وكأنكم ستجبون عن أسلة طرحت من طرف روبوت وليس إنسان ، ولهذا أجوبتكم يجب أن تكون محددة ومقتصرة وهادفة حتى يوافق الروبوت عن الأجوبة من فظلكم وهذا رأيي و شكرا لكم
    انتهى الاقتباس من المؤيد للمهدي

    المسالة ليست ربوت يا اخي
    فالاسئلة كما قلت واضحة ومحددة

    فاين الجواب الواضح المحدد

    فيا اخوة ضعوا رقم السؤال وثم اكتبوا الجواب وانا حينها سابدا النقاش ولن يهم قبولي بالجواب ام لا احدا

    انا لا ارى الى (الباحث عن الحق باذن الله ) هو الوحيد الذي طرح جوابا يتطرق الى اسئلتي ولكن للاسف اتى الجواب المختصر المحدد من احد ليس من الانصار وليس ناصر محمد اليماني نفسه

    فاين جوابكم لكي ابدا الحوار ؟!!!

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : المؤيد للمهدي
    بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : إن هذا الرجل وقع بين المطرقة والسندان وفي سؤاله طلب عدم التدخل من الأنصار والأجوبة لا تكون من البيانات والأجوبة تكون بقلم الإمام ناصر محمد اليمني (المهدي المنتظر) فكيف أحشر نفسي ولست المعني بالأمر ، وهذا احترام للسائل وفي نفس الوقت احترام للمعني بالأمر وأقصد (الإمام) وشكرا لك
    انتهى الاقتباس من المؤيد للمهدي
    بارك الله فيك لا فض فوك

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : خليل الرحمن

    و هذا هو الرد 12 من قلم الامام عليه السلاملاخونا السائل المدعوا احمد عمرو. و سلام قولا من رب رحيم.




    - 12 -


    [
    لمتابعة رابط المشاركـــــــــة الأصلية للبيـــــــــــان ]

    الإمام ناصر محمد اليماني
    12 - 01 - 1434 هـ
    26 - 11 - 2012 مـ
    02:52
    AM
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ







    مزيدٌ من إقامة الحجّة على أحمد عمروا ..




    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين من أوّلهم إلى خاتمهم جدّي محمد رسول الله صلّى الله عليهم وعلى من اقتفى نهجهم بالحقّ وأسلّم تسليماً..

    ويا أحمد عمرو، إنّك تفتي أنّ المسيح الكذّاب سوف يحيي الميّت بأسلوب علميّ، ونترك الردّ من الله عليك مباشرةً من محكم القرآن العظيم:

    { اللَّهُ الَّذِي خَلَقَكُمْ ثُمَّ رَزَقَكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ هَلْ مِنْ شُرَكَائِكُمْ مَنْ يَفْعَلُ مِنْ ذَلِكُمْ مِنْ شَيْءٍ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ }

    صدق الله العظيم [الروم:40]

    بمعنى إنّه لا يستطيع أحدٌ أن يفعل ذلك من أهل الباطل أجمعين، ولا ينبغي لله أن يؤيّد الباطل بذلك، فانظر كيف الله ينزّه نفسه أن يؤيّد بذلك الباطل بإحياء ميتٍٍ. ولذلك قال الله تعالى:

    { ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ هَلْ مِنْ شُرَكَائِكُمْ مَنْ يَفْعَلُ مِنْ ذَلِكُمْ مِنْ شَيْءٍ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ }

    صدق الله العظيم [الروم:40]


    ولا ينبغي لأصحاب دعوة الباطل أن يُعيدوا الروح إلى الجسد بأي طريقةٍ كانت، فلا يستطيع الباطل فِعْلَ ذلك على الإطلاق لكون الباطل لا ينبغي له أن يُبدئ أو يُعيد وإنما يفعل ذلك الحقّ سبحانه. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ هُوَ الحقّ وَأَنَّهُ يُحْيِي الْمَوْتَى وَأَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ }
    صدق الله العظيم [الحج:6]

    فكيف يأتي المسيح الكذّاب يدّعي بأنّه الله ربّ العالمين الذي يحيي الموتى ومن ثم يفعل ذلك على الواقع الحقيقي مع أنّه يقول إنّه الله، وقد أفتانا الله الحقّ أنّه لا يحيي الموتى أحدٌ سواه كونه الحقّ؟ تصديقاً لقول الله تعالى:

    { ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ هُوَ الحقّ وَأَنَّهُ يُحْيِي الْمَوْتَى وَأَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ }
    صدق الله العظيم [الحج:6]

    ولكن الله يؤيّد بمعجزة إحياء الموتى لمن يشاء من الدعاة إلى عبادة الله وحده لا شريك له تصديقاً لدعوة الحقّ، فكيف كذلك يُعلِّم الباطل بعلم إحياء الموتى!؟ ويا رجل، ليست طريقة إحياء الموتى طريقةً علميّة بل بكلمةٍ من الله
    كنْ فيكون فيصير حياً بأي سببٍ من الأسباب وليس بطريقةٍ علميةٍ. وقال الله تعالى:
    { وَإِذْ قَتَلْتُمْ نَفْسًا فَادَّارَ‌أْتُمْ فِيهَا ۖ وَاللَّـهُ مُخْرِ‌جٌ مَّا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ ﴿72فَقُلْنَا اضْرِ‌بُوهُ بِبَعْضِهَا ۚ كَذَٰلِكَ يُحْيِي اللَّـهُ الْمَوْتَىٰ وَيُرِ‌يكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ ﴿73﴾ }
    صدق الله العظيم [البقرة]

    والسؤال الذي يطرح نفسه: فهل نبيّ الله موسى أحيا الميّت المقتول بطريقةٍ علميةٍ؟ بل أحياه الله بمجرد أنّه قام بضرب جسد الميّت بقطعة لحمٍ من البقرة؛ بل ذلك سببٌ فقط ليجعله الله معجزةً لتصديق دعوة الحقّ إلى الله وحده، وبمجرد ما إن قام نبيّ الله موسى بضرب جسد الميّت بقطعةٍ من لحم البقرة فإذا هو ينهض قائماً حياً، فكلّمه موسى: من قتلك؟ قال: قتلني أخي فلان ليرث مالي من بعدي.

    ويا رجل، إنما إحياء الموتى بأيّ سببٍ يريده الله، فهل نادى نبيّ الله إبراهيم على الطيور المقطّعة إرباً إرباً على كل جبلٍ منهن جزءٌ فناداهنّ نبيّ الله إبراهيم فإذا الله يبعثهم بقدرته كنْ فيكون، وأرى الله عبدَه وخليله أنّ طريقة إحياء الموتى هي بقدرة الله
    كنْ فيكون وليس بطريقة علميّة كون نبيّ الله سأل ربَّه أن يُريه كيف يحيي الله الموتى. وقال الله تعالى:
    { وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ أَرِنِي كَيْفَ تُحْيِـي الْمَوْتَى قَالَ أَوَلَمْ تُؤْمِن قَالَ بَلَى وَلَـكِن لِّيَطْمَئِنَّ قَلْبِي قَالَ فَخُذْ أَرْبَعَةً مِّنَ الطَّيْرِ فَصُرْهُنَّ إِلَيْكَ ثُمَّ اجْعَلْ عَلَى كُلِّ جَبَلٍ مِّنْهُنَّ جُزْءاً ثُمَّ ادْعُهُنَّ يَأْتِينَكَ سَعْياً وَاعْلَمْ أَنَّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ }
    صدق الله العظيم [البقرة:260]

    فهل علّمه الله طريقةً علميّةً لإحياء أربعةٍ من الطير؟ بل بمجرد ما إنْ ناداهنّ بصوته بعثهم الله فانطلقنّ سعياً إلى نبيّ الله إبراهيم.

    وإنما إحياء الموتى كلمة من الله كنْ فيكون
    .

    ولذلك قال الله تعالى:

    { وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ تَقُومَ السَّمَاءُ وَالْأَرْضُ بِأَمْرِهِ ۚ ثُمَّ إِذَا دَعَاكُمْ دَعْوَةً مِنَ الْأَرْضِ إِذَا أَنْتُمْ تَخْرُجُونَ ﴿25﴾وَلَهُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ كُلٌّ لَهُ قَانِتُونَ ﴿26﴾وَهُوَ الَّذِي يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ وَهُوَ أَهْوَنُ عَلَيْهِ ۚ وَلَهُ الْمَثَلُ الْأَعْلَىٰ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ﴿27﴾ }

    صدق الله العظيم [الروم]

    وكذلك كافة آيات الكتاب المحكمات في إحياء الموتى تبيّن أنّه لا يفعل ذلك إلا الحقّ، ولذلك تحدّى الله كافة أهل الباطل. وقال الله تعالى:
    { اللَّهُ الَّذِي خَلَقَكُمْ ثُمَّ رَزَقَكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ هَلْ مِنْ شُرَكَائِكُمْ مَنْ يَفْعَلُ مِنْ ذَلِكُمْ مِنْ شَيْءٍ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ }
    صدق الله العظيم [الروم:40]

    فهل يستطيع الباطل أن يخلق شيئاً من خلق الله أو أن يُنزل المطر ويُنبت الحبوب والشجر رزقاً للعباد أو يحيي الموتى؟ والجواب: سبحان الله العظيم! ولذلك قال الله تعالى:

    { ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ هَلْ مِنْ شُرَكَائِكُمْ مَنْ يَفْعَلُ مِنْ ذَلِكُمْ مِنْ شَيْءٍ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ }
    صدق الله العظيم [الروم:40]

    وأجد الله يتحدّى الباطل وأولياءه جميعاً أن يخلقوا شيئاً مثل خلق الله. ولذلك قال الله تعالى:
    { هَذَا خَلْقُ اللَّهِ فَأَرُونِي مَاذَا خَلَقَ الَّذِينَ مِنْ دُونِهِ بَلِ الظَّالِمُونَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ }
    صدق الله العظيم [لقمان:11]

    بل لن يستطيعوا أن يخلقوا ذباباً ولو اجتمع أن يخلقه كافة أصحاب دعوة الباطل أجمعين من الجنّ والإنس. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ لَنْ يَخْلُقُوا ذُبَاباً وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ وَإِنْ يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئاً لا يَسْتَنْقِذُوهُ مِنْهُ ضَعُفَ الطَّالِبُ وَالْمَطْلُوبُ }
    صدق الله العظيم [الحج:73]

    أم تريد أن تقول: "بل سوف يخلقون ذباباً ولكن بطريقة علميّة" !. ويا رجل، لا تفتري على الله الكذب من عند نفسك ولا تقول على الله غير الحقّ إن كنت تريد الحقّ، ولن يستطيع المسيح الكذّاب أن يُنزّل المطر مع أنّه يدّعي الربوبيّة كونه لا يُنزل المطر إلا الله وحده. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { أَفَرَ‌أَيْتُمُ الْمَاءَ الَّذِي تَشْرَ‌بُونَ ﴿68﴾ أَأَنتُمْ أَنزَلْتُمُوهُ مِنَ الْمُزْنِ أَمْ نَحْنُ الْمُنزِلُونَ ﴿69﴾ }
    صدق الله العظيم [الواقعة]

    وكذلك لا يستطيع المسيح الكذّاب أن يُنبت الشجر مع أنّه يدّعي الربوبيّة. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { أَفَرَ‌أَيْتُم مَّا تَحْرُ‌ثُونَ ﴿63﴾ أَأَنتُمْ تَزْرَ‌عُونَهُ أَمْ نَحْنُ الزَّارِ‌عُونَ ﴿64﴾ }
    صدق الله العظيم [الواقعة]

    ويا رجل، إنما نتعرف على وجود الله ونؤمن بالله بسبب وجود آيات قدراته سبحانه في السماوات والأرض، فكيف يأتي من يفعل مثل ما يفعل الله سبحانه فيُبدئ الخلق ويرزقهم بأن ينزّل المطر فينبت الشجر؟! لا إله غيره ولا يفعل ذلك سواه. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا النَّاسُ اذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ هَلْ مِنْ خَالِقٍ غَيْرُ اللَّهِ يَرْزُقُكُم مِّنَ السَّمَاء وَالْأَرْضِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَأَنَّى تُؤْفَكُونَ }
    صدق الله العظيم [فاطر:3]

    وذلك تحديّ من ربّ العالمين:

    {هَلْ مِنْ خَالِقٍ غَيْرُ اللَّهِ يَرْزُقُكُم مِّنَ السَّمَاء وَالْأَرْضِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَأَنَّى تُؤْفَكُونَ }

    صدق الله العظيم

    ولذلك قال الله تعالى:

    { هذَا خَلْقُ اللَّهِ فَأَرُونِي مَاذَا خَلَقَ الَّذِينَ مِنْ دُونِهِ بَلِ الظَّالِمُونَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ }

    صدق الله العظيم [لقمان:11]

    ولكن بسبب عقيدتكم أنّ الباطل يحيي الموتى وينزل المطر وينبت الشجر فقد كفرتم بما أنزل الله في محكم كتابه فردّوكم من بعد إيمانكم كافرين بما أنزل الله في محكم القرآن العظيم، أفلا تتقون؟ أفلا تعقلون؟ أليس فيكم رجلٌ رشيد؟ اللهم قد بلغت وأقمنا الحجّة بالحقّ، اللهم فاشهد، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.

    المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور الإمام ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





    انتهى الاقتباس من خليل الرحمن
    يا اخي الكريم وضح لي كيف هذا هو الرد اسئلتي ممكن ان توضح مكان الجواب بلون اخر او تعمل تحتها خط فانا اعلم هذا البيان جيدا وقراته اكثر من مرة لانه موجه الىَ

    ولكن لا اجد فيه جوابا واحدا على هذه الاسئلة

    1الصراط المستقيم ليس صراطين
    2 ناصر لما جاء به محمد فهل جاء محمد بعبادة النعيم
    3 كل محدثة في الدين بدعة فهل عبادة النعيم محدثة في الدين والجواب نعم محدثة في الدين وعليه السؤال هو كيف تخرجونها من دائرة الابتداع في الدين؟

    هذه الاسئلة باختصار ولمن اراد التفصيل فليرجع الى اول الصفحة

    والسلام على من اتبع الهدى

المواضيع المتشابهه
  1. مباهلة المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني إلى شيطانٍ من شياطين البشر محمود أبو حمزة المصري ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم مخصص للمباهلة مع منكري إمامة المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 42
    آخر مشاركة: 05-09-2017, 06:10 PM
  2. [فيديو] البيانان رقم 6 و 7 للإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني في حواره مع فضيلة الدكتور المحترم أحمد عمرو
    بواسطة المنصف في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-04-2015, 10:54 PM
  3. [ فيديو ] صوتي : الامام المهدي ناصر محمد اليماني: شياطين البشر معدومي الوازع الديني و الانساني
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-01-2015, 02:02 AM
  4. احمد عمرو یفتح صفحة جدیدة للحوار مع الامام ناصر محمد الیمانی
    بواسطة أحمد عمرو في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 675
    آخر مشاركة: 31-03-2013, 08:02 AM
  5. المحدث الحافظ أحمد بن الدرويش يحاور ناصر محمد اليماني في الحديث الشريف ويبين بواره وبوار متبعيه
    بواسطة المحدث-الحافظ-أحمد-درويش في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 18-06-2012, 02:19 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •