الموضوع: أسئلة alawab: هل يُبعث الناس حفاة عُراة فى يوم الجمع

النتائج 151 إلى 160 من 484
  1. افتراضي

    اللهم سلم سلم

    اللهم سلم سلم

    اللهم اهد الناس أجمعين حتى يكونوا أمة واحدة على الحق ونجنا من عذابك يا الله .

  2. افتراضي

    حتما كشف حقيقة النعيم الأعظم من أشراط الساعة الكبرى ما علم بذلك من قبل الإمام.

  3. افتراضي

    ........أحد

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : نور الايمان
    بسم الله الرحمن الرحيم ...السلام عليكم احبتى الانصار احباب الله رب العالمين وبارك الله فيكم على جهودكم فى نشر الدعوة والتذكير بالحق ....وبارك الله فيك اخى علاء الدين على ذكر الشرط الاول من اشراط الساعة الكبرى ولكنى وددت التصحيح فقد حدث هذا الشرط فى رمضان 1425 ولكم ان تراجعوا بيانات الامام فى هذا الصدد لمزيدا من التاكيد ....وهناك مسالة اخرى احببت ان انوه عنها وهى ذكر الامام لقيام الساعة من البيان الذى اقتطف منه الاخ احمد عليمى بارك الله فيه اذ ذكر بالنص ـثم تقوم الساعة على الذين عادوا للكفر من بعد الهدى ـ اليس هذا القول يدل على ان الساعة تقوم على نفس الجيل الذى شهد احداث الاشراط الكبرى للساعة وامن واتبع المهدى ثم من بعد موت المهدى يحيد عن الهدى ويرجع للكفر واقصد ان قيام الساعة ليس ببعيد عن احداث الاشراط الكبرى للساعة والله اعلم ....احب ان اسمع ارائكم وتفسيركم لهذا الامر
    انتهى الاقتباس من نور الايمان
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على نبينا وحبيبنا وقدوتنا محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنبياء الله وآلهم الأطهار ومن تبعهم بإحسان في كل زمان ومكان إلى يوم الدين وأصلى وأسلم على خاتم الخلفاء الله أجمعين وأنصاره الكرام وأما بعد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبابى فى الله
    باراك الله فيكم
    أجمعين وجزاكم الله كل خير
    ورضى الله عنكم وأرضاكم بنعيم رضوان نفسه
    **********************************
    الإمام ناصر محمد اليماني
    23 - 08 - 1428 هـ
    06 - 09 - 2007 م
    10:17 PM
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    أدركت الشمس القمر يامعشر البشر..


    بسم الله الرحمن الرحيم

    من الناصر لمحمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - والناصر للقرآن العظيم ناصر محمد اليماني إلى علماء الفلك خاصة وعلماء الشريعة، وعلى رأسهم (هيئة كبار العلماء بمكة المكرمة) وإلى قادة البشر وعلى رأسهم سمو الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وإلى الناس أجمعين، والسلام على من أتبع الهدى إلى الصراط____المستقيم، أما بعد..

    يا أيها الناس لقد انتهت دنياكم وجاءت آخرتكم واقترب حسابكم وأنتم في غفلة معرضون. يا أيها الناس لا أقول لكم بأني نبي ولا رسولا بل مَثَلي فيكم كمثل طالوت في بني إسرائيل زادني الله عليكم بسطة في العلم لأهديكم إلى صراط مسقيم وأحاوركم بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي وذلك لأريكم حقائق هذا القرآن العظيم بالعلم والمنطق الفيزيائي بلا شك أو ريب رياضيات 1+1=2 بإشراف علماء الفلك الذين سيعلمون بحقيقة لا شك فيها بأن الشمس حقا قد أدركت القمر والناس في غفلة معرضون، فقد جعل الله علماء الفلك حكماً بالحق بيني وبينكم يامعشر البشر.

    يا أيها الناس تعالوا لأعلمكم القاعدة الفلكية في القرآن العظيم في جريان الشمس والقمر. قال تعالى:
    {وَالشَّمْسُ تَجْرِ‌ي لِمُسْتَقَرٍّ‌ لَّهَا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ‌ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ ﴿٣٨﴾ وَالْقَمَرَ‌ قَدَّرْ‌نَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْ‌جُونِ الْقَدِيمِ ﴿٣٩﴾ لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِ‌كَ الْقَمَرَ‌ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ‌ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ ﴿٤٠﴾}
    صدق الله العظيم [يس]


    وإلى التأويل بإذن الله :


    {وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا}: وذلك في فلكها المعلوم إلى قدرها المحتوم.

    {وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ}: وذلك منازل الأهلة مبتدئة من المحاق بعد توازي الشمس والقمر.

    {حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ}: ومعنى العودة هو الرجوع إلى المحاق مرة أخرى.

    {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ}: أي تجتمع به في الكسوف الشمسي بعد ميلاد الهلال بل تجتمع به وهو محاق مظلم ولا هلال فيه شيء، وفور ذلك يلد هلال الشهر الجديد ثم تتم رؤيته من بعد ذلك من تسع إلى اثني عشر ساعة من زمن ميلاده، وهكذا منذ أن خلق الله السموات والأرض لا ينبغي للشمس أن تدرك القمر هلالاً بعد مولده بل تجتمع به في المحاق ومن ثم يلد هلال الشهر الجديد، وتلك قاعدة فلكية كونية لا يختلف عليها اثنين من علماء الفلك في العالمين. وتصديق لهذا القرآن العظيم على الواقع الحقيقي.


    ولكن يا علماء الفلك لقد أيّدني الله بآية كونية ظاهرة وباهرة للعالمين، وجعلكم شهداء بالحق آية في القمر وآية في الشمس وجعلهم الله شرطين من الشروط الكبرى للساعة، وسوف أقدم البرهان البيّن من القرآن العظيم، وآمر علماء الفلك أن يطبقوه تطبيقاً فيزيائياً
    علمياً وسوف يجدونه لا يحيد عن الحق قيد شعرة، وإنا لصادقون.

    يا علماء الفلك إنكم القوم الذي قال الله عنهم
    {وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ ﴿١٠٥﴾} صدق الله العظيم [الأنعام]، وقد جعل الله شرطين من الشروط الكبرى للساعة أحدهما في القمر وثانيهما أن تدرك الشمس القمر في أول الشهر القمري فتجتمع به من بعد ميلاده هلال، وذلك حتى يتحقق الشرط الثاني من شروط الساعة الكبرى، فهلّموا إليّ لأبيّن لكم هذه الحقائق من القرآن العظيم مبتدئين بخسوف القمر النذير للبشر، ولذلك الخسوف القمري النذير شروط قد أنزلها الله في القرآن العظيم في منتهى الدقة والتفصيل لقوم يعلمون.

    أولاً: خسوف القمر النذير وشروطه في القرآن العظيم وهي:

    1_ أن يخسف القمر في شهر رمضان المبارك.
    2_ أن يخسف ونحن لم نصم من شهر رمضان غير ثلاثة عشر يوم.
    3_ أن تكون لحظة ميلاد هلال رمضان فجر الخميس بتوقيت مكة المكرمة.
    4_أن تكون غرة صيام رمضان هي الجمعة المباركة.
    5_ أن تكون لحظة الخسوف القمري الكامل النذير للبشر حين يدبر الليل عن مكة المكرمة ويسفر الصباح عليها. وقال تعالى:
    {كَلَّا وَالْقَمَرِ‌ ﴿٣٢﴾ وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ‌ ﴿٣٣﴾ وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ‌ ﴿٣٤﴾ إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ‌ ﴿٣٥﴾ نَذِيرً‌ا لِّلْبَشَرِ‌ ﴿٣٦﴾ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ‌﴿٣٧﴾}
    صدق الله العظيم [المدثر]

    {كَلَّا وَالْقَمَرِ} وذلك قسم من الله بخسوف القمر النذير للبشر.

    {وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ} وذلك وقت تمام الخسوف القمري النذير الكامل حين يدبر الليل عن مكة المكرمة.

    {وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَر} وذلك وقت اسفار الصباح على مكة المكرمة يكون تمام الخسوف الكامل ثم يغيب القمر وهو بخسوفه عن أفق مكة المكرمة.

    {إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ} وهو ذلك الخسوف القمري النذير هو أول الشروط الكبرى للساعة { نَذِيرً‌ا لِّلْبَشَرِ‌ ﴿٣٦﴾ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ‌ ﴿٣٧﴾} صدق الله العظيم.


    يا معشر علماء المسلمين والفلكيين، لقد أنزل الله في شأن ذلك الخسوف القمري النذير سورة في القرآن تفصله تفصيلاً من لحظة ميلاده فجر الخميس بتوقيت مهبط الوحي مكة المكرمة إلى لحظة تمام خسوفه الكلي بالساعة والدقيقة. وكم عدد ليالي منازله؟
    وقال تعالى:
    {وَالْفَجْرِ‌ ﴿١﴾ وَلَيَالٍ عَشْرٍ‌ ﴿٢﴾ وَالشَّفْعِ وَالْوَتْرِ‌ ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَسْرِ‌ ﴿٤﴾ هَلْ فِي ذَٰلِكَ قَسَمٌ لِّذِي حِجْرٍ‌ ﴿٥﴾}
    صدق الله العظيم [الفجر]


    {وَالْفَجْرِ} وذلك وقت التمام لميلاد هلال رمضان 1425 الساعة السادسة فجر الخميس بتوقيت مكة المكرمة، ولكن الله لم يحسب ذلك من يوم الصيام ولكنه حسبه من عمر الهلال.

    {وَلَيَالٍ عَشْرٍ }
    وتلك هي العشر الأولى من ليالي صيام شهر رمضان المبارك 1425 بدءً من الجمعة غرة شهر رمضان المبارك.

    {وَالشَّفْعِ}
    وهي ركعتين رمزاً للحادي عشر والثاني عشر من شهر رمضان المبارك.

    {وَالْوَتْرِ}
    وهي ركعة رمز الثالث عشر من شهر رمضان المبارك.

    {وَاللَّيْلِ إِذَا يَسْرِ}
    وتلك ليلة الرابع عشر ميقات خسوف القمر، ومعنى قوله {إِذَا يَسْرِ} أي إذا أدبر عن مكة المكرمة وقت خسوف القمر النذير للبشر.

    {هَلْ فِي ذَلِكَ قَسَمٌ لِّذِي حِجْرٍ}
    لذي عقل وفكر متدبر هذا القرآن العظيم فيصدق بخسوف القمر النذير للبشر.

    {أَلَمْ تَرَ‌ كَيْفَ فَعَلَ رَ‌بُّكَ بِعَادٍ ﴿٦﴾ إِرَ‌مَ ذَاتِ الْعِمَادِ ﴿٧﴾ الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ ﴿٨﴾ وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ‌ بِالْوَادِ ﴿٩﴾ وَفِرْ‌عَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ ﴿١٠﴾ الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ ﴿١١﴾ فَأَكْثَرُ‌وا فِيهَا الْفَسَادَ ﴿١٢﴾ فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَ‌بُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ ﴿١٣﴾ إِنَّ رَ‌بَّكَ لَبِالْمِرْ‌صَادِ ﴿١٤﴾}
    صدق الله العظيم [الفجر]

    فطبقوا يا علماء الفلك شروط خسوف القمر النذير على شهر رمضان 1425 فلن تجدوها قد حادت عنه قيد شعرة.


    ومن ثم ننتقل إلى الشرط الثاني من شروط الساعة الكبرى وهي:

    أن تدرك الشمس القمر في رمضان 1426 مباشرة بعد خسوف القمر النذير في رمضان 1425، وأريد أن أوجه سؤال إلى علماء الفلك سائلهم بالله العظيم هل ينبغي لعلماء الشريعة رؤية هلال رمضان 1426 وعمره 3 ساعات وخمس وأربعون دقيقة؟ إن ذلك لمن المستحيل بالعلم والمنطق الذي يصدقه هذا القرآن العظيم، غير أني أشهد بأن علماء الشريعة حقاً قد رأوا الهلال بعد غروب شمس يوم الاثنين، وذلك لأن الهلال غاب وعمره اثني عشر ساعة وخمسة وأربعون دقيقة، ذلك بأن الهلال قد ولد فجر الاثنين قبل طلوع شمس يوم الاثنين، وقد علمني الله أن أجادلكم بذلك فأنذركم بأن الشمس قد أدركت القمر فاجتمعت به وهو هلال، والله على ما أقول شهيد ووكيل، ولعنة الله عليّ إن كنت من الكاذبين، وقد نبأت قبل مجيء شهر رمضان 1426 بأن كسوف الشمس القادم سوف يكون مختلفاً عن جميع الكسوفات منذ أن خلق الله السموات والأرض، ذلك بأن الهلال سوف يلد قبل الكسوف فتجتمع الشمس بالقمر وقد هو هلال، ثم وضعت
    هذا الإعلان أمانة في أعناق جمعية الفلك بالقطيف، وتوقعت الدخان المبين غير أني نبأتهم بأنه قد يحقق الله آيات ويؤخر أُخر رحمة بالناس، فأرجو أن لا تزيدكم رحمة الله كفراً، فحقق الله آية الكسوف الغير المعتاد أن تجتمع الشمس بالقمر وقد هو هلال، وذلك تعريف من الله بشخصيتي فيكم وما هو شأني فيكم كما علمكم بذلك محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

    وإني لا أطلب الشهادة من علماء الفلك بالطلب بل آمرهم بالأمر أن يشهدوا بالحق بأنه لا ينبغي لعلماء الشريعة أن يروا الهلال وعمره ثلاث ساعات وعدد من الدقائق إلا أن يكون الهلال قد ولد حقاً قبل اجتماع الشمس بالقمر في المحاق، وذلك فتوى لا يفتي بها غير أهل العلم الفلكي الفيزيائي والمنطقي، وأحيط المسلمين علماً أنه لا حاجة لي بنصرهم القتالي ذلك بأن الله سوف يظهرني في يوم الكسوف القادم بإذن الله في ليلة واحدة على العالمين وهم من الصاغرين الكافرين من العالمين.

    ولكني أريد أن أتعرّف على أسماء أنصاري بالعقيدة والتصديق على المستوي القيادي والشعبي والفردي أو على بعض منهم لحكمة في نفسي، ولا يعلم بإيمانهم غير خالقهم. وأريد أن أتعرف على السابقين لهذا الأمر قبل الظهور لنجعلهم من المقربين من بعد الظهور إن شاء الله رب العالمين.

    ويمكن إرسال المبايعة على إيميلي الخاص لمن شاء منهم مع ذكر أسمائهم مقسمين بالله العظيم بأنهم مصدقين بأمري بعد قراءة خطابي وتدبره بالعقل والفكر، وسوف أصدقهم، وسوف نجعلهم من المقربين إن كانوا من الصادقين، فسوف يتبين لي أمرهم بإذن الله، وشرط أن يكتب لي اسمه الرباعي.

    وكذلك أدعوا لمن أنكر أمري بالمناظرة عبر هذا المنتدى العلمي المبارك الحر، ومن ذا الذي ينكر أمري ثكلته أمه فليتقدم للحوار وسوف أجادلكم بالقرآن العظيم وأجاهدكم به جهاداً كبيراً بالعلم والمنطق حتى يتبين للعالمين بأنه الحق من ربهم. فمن كذب بأمري فليتقدم للحوار وبيني وبينه القرآن
    {فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَهُ يُؤْمِنُونَ ﴿٥٠﴾} صدق الله العظيم [المرسلات].

    وكذلك أريد أن احيطكم علماً بأن أيّام الله في الكتاب ليست كطول أيامكم بل
    {اثْنَا عَشَرَ‌ شَهْرً‌ا فِي كِتَابِ اللَّـهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضَ} [التوبة]، وسنةً عند الله ليست إلا يوماً واحداً ليله ستة أشهر ونهاره ستة أشهر {أَيَّامٍ سَوَاءً لِّلسَّائِلِينَ ﴿١٠﴾} [فصلت]، والسنة بأيامنا 360 يوم ولكنها يوم واحد فقط في الحساب في الكتاب، إذاً السنة في كتاب الله 360 سنة وأما الشهر في كتاب الله فهو ثلاثون سنة، إذا الشهر في كتاب الله 360 شهراً قمرياً تماماً، وأما السنة الشمسية فهي ليست إلا يوماً في كتاب الله، وأول يوم في السنة الشمسية هو اليوم الذي كان فيه كسوف الشمس يوم الجمعة 8 إبريل 2005 ذلك اليوم هو أول أيام السنة الشمسية وأول شهورها الثابتة، غير أن أهل الحساب بالتاريخ الميلادي يحسبون ذلك الشهر بالشهر الرابع وإنهم لخاطئون.. بل هو أول الشهور الشمسية واليوم الشمسي عند الله نهاره ستة أشهر، وليله ستة أشهر، والشهر في كتاب الله 360 شهر قمرياً أي ما يعادل ثلاثون سنة، أما السنة فتعادل 360 سنة من سنيننا التي نعدها 360 يوم، فقد أدركت الشمس القمر صباح يوم الجمعة في بداية شهر رمضان فلكياً الذي وافق بأيامنا يوم
    الاثنين، ولكن ليلة الجمعة قد إبتدأت قبل هلال شهر رمضان 1426 بستة أشهر تماماً، حتى إذا انقضت ليلة الجمعة التي دخلت يوم ثمانية إبريل ودام ليلها ستة أشهر فأشرقت شمسها مع بزوغ شهر رمضان المبارك في القمر فمن شهد منكم الشهر فليصمه وقد شهدتموه يوم الاثنين بأيامنا، وحين طلوع الشمس من مشرقها ليوم الجمعة الذي كان فيه اجتماع الشمس والقمر في رمضان الفلكي
    1426 والذي كان يوم الاثنين بأيامنا، وقد انقضى نهار يوم الاثنين ولكن نهار يوم الجمعة لم يزل ساري المفعول وطوله ستة أشهر ينقضي في تاريخ الكسوف الشمسي القادم بعد ستة أشهر من يوم الاثنين غرة شهر رمضان الفلكية في القمر وليس غرة الصيام، وموعد العذاب لمن أبى واستكبر هو يوم انتهاء نهار الجمعة والذي يدوم ستة أشهر فينتهي في يوم الكسوف الشمسي القادم نهاية
    صفر 1427
    {ذَلِكَ وَعْدٌ غَيْرُ مَكْذُوبٍ} [هود:65] يا معشر الكفار.. وتوبوا إلى الله جميعاً أيها المؤمنون لعلكم تفلحون.. وتدبروا هذا الخطاب ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر.. أليس الصبح بقريب؟

    أخوكم في الله ويحب الصالحين في الله، وقد جعل الله في اسمي خبري وعنوان أمري..
    ناصر محمد اليماني ( فهل من مجيب)؟
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    *******************************************************
    ***************************************************

    بسم الله الرحمن الرحيم
    { رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ }
    اللهم إني أعوذ بك أن أرضى بشيء حتى ترضى

    وقال الله تعالى:{ وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ
    وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }
    صدق الله العظيم

    ____________


  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    ثم تقوم الساعة على الذين عادوا للكفر من بعد الهدى ـ اليس هذا القول يدل على ان الساعة تقوم على نفس الجيل الذى شهد احداث الاشراط الكبرى للساعة وامن واتبع المهدى ثم من بعد موت المهدى يحيد عن الهدى ويرجع للكفر واقصد ان قيام الساعة ليس ببعيد عن احداث الاشراط الكبرى للساعة والله اعلم ....احب ان اسمع ارائكم وتفسيركم لهذا الامر
    انتهى الاقتباس

    بالنسبة لمن عادوا للكفر

    قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فى الحديث الحق الذي نطق به عليه الصلاة والسلام
    ((لا تقوم الساعة حتى لايقال فى الأرض الله الله ))
    صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
    وهذا ان دل فانما يدل على الفتنة التى ستحدث بعد يوم الأزفة والرحيل الى جنة الله تحت الثرى((أرض الراحة للأنام ))
    فبعد أن يهدى الله الناس أجمعين وي
    مكن لهم في الأرض ويستخلفهم في الساهرة فينشغلوا بما فيها من متاع الدنيا وخيرها فيخلفوهم من بعدهم خلف يكفروا بنعمة الله عليهم ولا يشكرون وبالتالى يضيعوا الصلاة ويتبعوا الشهوات حتى يصل الامر الى أن لا يذكرالله فى الأرض نهائيا فلا يقال الله الله
    والله أعلم وفصل الخطاب متروك لصاحب علم الكتاب

    ************************************************** *******




    (بيان منقول عن الامام المهدى ناصرمحمد اليمانى)

    بسم الله الرحمن الرحيم


    والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله الطيبين والتابعين للحق إلى يوم الدين (وبعد)
    إعلم أخي السائل بأن الروايات منها ما هو حق ومنها ماهو مُدرج وهو المخلوط حق وأُضيف إليه باطل ومنها ما هو باطل ما أنزل الله به من سلطان وبالنسبة لسؤالك عن صحة هذا الحديث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( إن من أشراط الساعة أن يقل العلم ويظهر الجهل والزنا وشرب الخمر وتقل الرجال وتكثر النساء حتى يكون لخمسين امرأة القيم الواحد))

    فهذا الحديث النبوي هو حق من علامات الساعة الصغرى وليس من الأشراط الكبرى للساعة ولكنه يوجد فيه إدراج ما أنزل الله به من سلطان وهو


    ((حتى يكون لخمسين امرأة القيم الواحد)) لأن هذا لا يقبله العقل ولا الشرع أن يتزوج الرجل خمسين أمرأة لأن ذلك هو المقصود من الإدراج الزائد هو مُخالفة الشرع وتعرض المرأة للفتنة نظرا لعدم إشباع رغبتها من زوج لخمسين أمرأة وذلك حتى يأتي زمان فيقوم بعض العلماء الذين يتبعوا أحاديث وروايات الفتنة المُخالفة للشرع فيقوموا بتحليل الزواج من نساء المسلمين إلى خمسين زوجه نظرا لأن النساء أصبحن أكثر من الرجال ومن ثم يستندوا إلى المُدرج الباطل الذي أضيف بغير الحق إلى هذه الرواية وذلك هو ما يبغيه الذين يفترون على الله ورسوله بغير الحق فوضعوا زيادة في هذه الرواية بغير الحق لعل المسلمون يستندون إلى ذلك يوما ما فيخرجوا عن شرع الله ولكن الله خلق كُل شئ بقدر والله يعلم بأنه سوف يُضاعف عدد النساء إلى أكثر من تعداد الرجال وقد يصل إلى أربعة أضعاف ولذلك أحل للمسلمين بالزواج من أربع من النساء أو ما ملكت أيمانكم ولكن بغير ظُلم ولا يُكلف الله نفس إلا وسعها ولذلك أحل للمسلمين بالزواج من الإمات الزائدة وحرم الله على المُسلم الذي لديه إماء كثيرة بالتمسك فوق قدرته الجنسية وذلك لأنه سوف يُكرهها على البغى إن أردن تحصن بالزواج من رجل من المُسلمين الذين لا يستطيعوا النكاح من نساء المسلمين الأحرار فعليه أن ينكح من الإماء التي لدى إخوانه المُسلمين شرط أن ينكحها بإذن أهلها وأهلهن هم الذين يملكونهن تصديقاً لقول الله تعالى( ومن لم يستطع منكم طولا ان ينكح المحصنات المؤمنات فمن ماملكت أيمانكم من فتياتكم المؤمنات والله اعلم بأيمانكم بعضكم من بعض فانكحوهن باذن أهلهن وآتوهن أجورهن بالمعروف محصنات غير مسافحات ) وكذلك لا يجوز لمالكها أن يرفض أن يزوجها لأخوه المسلم فما دام هي موافقة بالزواج فذلك لأنها تعاني من نقص ما في الحقوق من مالكها ولذلك لا يجوز له أن يرفض تزويجها ما دام رغبت في الزواج برجل أخر سواء حر من المسلمين أو عبد وذلك لأنه إذا رفض فحتما سوف يجبرها على البغي والزنا تصديقاً لقول الله تعالى)

    (( وَالَّذِينَ يَبْتَغُونَ الْكِتَابَ مِمَّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ فَكَاتِبُوهُمْ إِنْ عَلِمْتُمْ فِيهِمْ خَيْراً وَآتُوهُم مِّن مَّالِ اللَّهِ الَّذِي آتَاكُمْ وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتِكُمْ عَلَى الْبِغَاء إِنْ أَرَدْنَ تَحَصُّناً لِّتَبْتَغُوا عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَن يُكْرِههُّنَّ فَإِنَّ اللَّهَ مِن بَعْدِ إِكْرَاهِهِنَّ غَفُورٌ رَّحِيمٌ )صدق الله العظيم

    إذا كيف لرجل أن يتزوج من خمسون إمرأة أفلا ترى بأنه سوف يُكرههن على البغاء وبإتيان الزنى نظرا لعدم إشباع رغبتهن من رجل واحد زوج لخمسين أمرأة بل لا يمكن أن يبلغ خمسون ضعف تعداد الرجال على تعداد النساء فهذا مُستحيل ولم يجعل الله علينا في ديننا من حرج وأنزل الكتاب على علم منه فلا يمكن أن يخلق الله مشكلة أمام الشرع حتى يضعوا لهم شرع آخر غير شرع الله الذي جاء به خاتم الأنبياء والمرسلين ومن ثم يستندوا إلى هذا المُدرج الباطل في هذه الرواية فيقول الذين يتبعون أحاديث وروايات الفتنة المُخالفة لمحكم القرآن العظيم
    كما في قول الله تعالى
    ('فانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلاَّ تَعُولُوا') صدق الله العظيم

    ومن ثم يقول بعض العُلماء الذين يتبعوا روايات وأحاديث الفتنة إنه بناء على أن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أخبرنا من أنه سيأتي زمان تكثُر فيه النساء على تعداد الرجال ولذلك قال عليه الصلاة والسلام ( وتكثر النساء حتى يكون لخمسين امرأة القيم الواحد)) وبناء على هذا ما ورد عن النبي فإنه يحل لخمسين أمرأة أن يكون عليهن رجل واحد فيكون زوج لهن بحجة أنه جاء زمان كُثرة فيه النساء على الرجال ومن ثم يستبدلوا الحق بالباطل بحجة كثرة النساء برغم أن النساء وإن كثرن على الرجال فلا يمكن أن يزيد تعدادهم عن أربعة أضعاف تعداد رجال المسلمين وبناء على التوضيح للمُدرج الزائد في هذه الرواية الحق أصبح
    الحديث الحق الذي نطق به محمدرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو قوله عليه الصلاة والسلام ( إن من أشراط الساعة أن يقل العلم ويظهر الجهل والزنا وشرب الخمر وتقل الرجال وتكثر النساء )صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم

    وكذلك نقوم بغربلة السنة المحمدية الحق فأدافع عن سنة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فأعيدكم إلى منهاج النبوة الذي كان عليه هو وصحابته عليه الصلاة والسلام

    وذلك لو احتكم إلينا عُلماء المسلمون في جميع ما كانوا فيه يختلفون ومن ثم نقوم بتطبيق جميع الأحاديث على ما جاء في مُحكم القرأن العظيم وما وجدناه قد جاء مُخالف لمحكم القرآن العظيم عندها تعلمون أن ذلك باطل سواء حديث مُفترى أو زيادة إلى الحديث الحق وأما سؤالك عن الحديث الأخر(((
    لاتقوم الساعة حتى لايقال فى الأرض الله الله )) صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لأن الساعة تقوم على شرار الناس الذين استبدلوا الحق بالباطل تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((ذَلِكَ جَزَيْنَاهُمْ بِمَا كَفَرُوا وَهَلْ نُجَازِي إِلَّا الْكَفُورَ ))
    صدق الله العظيم
    وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    المُجيب بالحق الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    بسم الله الرحمن الرحيم
    { رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ }
    اللهم إني أعوذ بك أن أرضى بشيء حتى ترضى

    وقال الله تعالى:{ وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ
    وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }
    صدق الله العظيم

    ____________


  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    أهلاً وسهلاً بالأوّاب التوّاب من النُّواب المُكرمين..


    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على النبي الأمي الأمين وآل بيته الطاهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين..

    حبيبي في الله الأوّاب، سلام الله عليكم ورحمته وبركاته وعلى جميع الأنصار السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين وسلامٌ على المُر سلين والحمدُ لله رب العالمين..

    وأما بالنسبة لحجكم فلم يفرض الله على المقتدر منكم
    إلا حجة واحدة فقط لمن استطاع إليه سبيلاً ومن ثم تتركوا المجال لإخوانكم الذين لم يحجوا بعد. ولكن إياك من المزاحمة لتقبيل الحجر الأسود فتلك بدعة ما أنزل الله بها من سُلطان. بل التقبيل هو لبيت الله في أي مكان وليس حصرياً لتقبيل الحجر الأسود،فلا تكونوا من الجاهلين.

    وحج كما يحجّ إخوانك المُسلمين فلا تثريب عليك وكان أمر الله قدراً مقدوراً
    وقريباً بإذن الله يتنزل بياناً نزيدكم فيه عن الحج تفصيلاً. وأقل الأخطاء في أركان الدين هي في الحج والصوم والحمدُ لله. ونحن حريصون على وحدة صفكم ولم يبعث الله الإمام المهدي ليزيدكم تفرقاً إلى تفرقكم. أفلا تعلمون أن الإمام المهدي حين يصلي المغرب في صلاة الجماعة فإنه يُصلي ثلاث ركعات معهم برغم أني أعلم إنما صلاة المغرب المفروضة هي ركعتان. ولكني حين أصليها فردية في سفر أو في حضر فإني أصليها ركعتين إلا أن أصلي في الجماعة فإني لا أخرج عن صفهم حتى ولو كنت مُحقاً.

    فاهتموا بوحدة صفكم فذلك هو أعظم عند الله وأهم مما تتجادلون فيه في مسائل لا تضر دينكم إختلافكم فيها، بل يضركم ويضر دينكم هو تفرقكم إلى شيعٍ وأحزاب وكل حزب بما لديهم فرحون. فتفشلوا فتذهب ريحكم كما هو حالكم اليوم.

    فاتقوا الله أحبتي المُسلمين وهلّموا لجمع شملكم ولتوحيد صفكم أفلا ترون الأعداء قد شمروا لحربكم وحرب دينكم فاتقوا الله وتقبل الله صلواتكم وحجكم وكافة عبادتكم لربكم إن ربي غفور شكور.
    فأهم شيئ أن تجتنبوا كبائر ما تنهون عنه. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِن تَجْتَنِبُواْ كَبَآئِرَ مَا تُنْهَوْنَ عَنْهُ نُكَفِّرْ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَنُدْخِلْكُم مُّدْخَلاً كَرِيماً(31)} صدق الله العظيم [النساء]

    وقال الله تعالى :
    {الَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِرَ الْإِثْمِ وَالْفَوَاحِشَ إِلَّا اللَّمَمَ إِنَّ رَبَّكَ وَاسِعُ الْمَغْفِرَةِ} صدق الله العظيم [النجم:32]

    فاتقوا الله عباد الله فكيف اني أدعوكم لوحدة صفكم ولجمع شملكم، كوني أستطيع أن أحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون ثم نجتث التعددية المذهبية في دينكم التي كانت سبب تفرقكم إلى شيع وأحزاب وكل حزب بما لديهم فرحون ففشلتم وذهبت ريحكم كما هو حالكم اليوم فإلى متى الإعراض يا معشر عُلماء الأمة؟
    فاستجيبوا لدعوة الإحتكام إلى كتاب الله القُرآن العظيم حتى لا نخفي مما علمنا الله شيئاً، كوني لا أريد أن أضيف فرقة جديدة إلى فرقكم بل أريد جمع صفكم ووحدة شملكم والعزة لله جميعاً فكونوا عباد الله إخواناً.
    إني لكم ناصح أمين وسلامٌ على المُرسلين والحمدُلله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.


    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    سلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين


  7. افتراضي سؤال متعلق بالعذاب فى النار فى ذات النار يوم الوفاة والعدل فى التعذيب بين متساويين فى الذنوب

    سؤال ياصاحب علم الكتاب

    تعلم يا ايها الامام المهدى الكريم بأننا من الموقنيين بأن الله هو الحكم العدل فلايظلم ربك احدا

    وكذلك أننا من الموقنيين بان الكافرين يدخلون بأرواحهم النار فى ذات النار يوم موتهم لينالهم العذاب فى ذات النار تصديقا لقول الله تعالى :

    ((وَلَوْ تَرَى إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلآئِكَةُ بَاسِطُواْ أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُواْ أَنفُسَكُمُ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللّهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ﴿93﴾))) صدق الله العظيم

    والسؤال الذى يفرض نفسه الآن هو :

    كيف نقتنع ونوقن بأن نصيب هاذان الرجلان الكافران اللذان إقترفا نفس الذنوب والمعاصى تماما فلايختلفان على الاطلاق فى مقدار ما إقترفا من السيئات

    غير أن واحدا منهم مات
    فى عصر نبى الله نوح صلى الله عليه وآله (إلا إمرأته وولدها) وسلم و الآخر مات فى عصر نبى الله محمد صلى الله عليه واله وسلم

    بمعنى ماهو الدليل من محكم القران الكريم الذى يُقنعنا نحن - معشر الذين يستمعون القول فيتدبرونه فيتبعون أحسنه واصدقه برهانا -
    بأن مقدار ونصيب الرجلين من العذاب فى النار متساويان , رغم إختلاف الفترة الزمنية الدنيوية فيما بينهم؟

    فهل الرجل الذى مات فى عصر نوح صلى الله عليه وآله (إلا إمرأته وولدها) وسلم سيناله نصيبا من العذاب أكبر منالرجل الذى مات فى عصر محمد صلى الله عليه واله وسلم ؟

    قطعا الاجابة بالنفى لأن الله هو الحكم العدل الذى لايظلم عباده تصديقا لقول الله تعالى
    ((وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِراً وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَداً﴿49 )) وقول الله تعالى ((وَأَنَّ اللَّهَ لَيْسَ بِظَلَّامٍ لِّلْعَبِيدِ﴿10﴾)) صدق الله العظيم

    أفتنا يا حبيبنا ومنافسنا فى حب ربنا الرحمن الحكم العدل ؟

  8. افتراضي

    انا لدي سؤال اخر اتمنى من حبيبنا الامام عليه السلام ان يبينه لنا وهو "
    اين مالك واين خزنة جهنم الان ؟
    وما هي وظيفتهم حين يقترب كوكب سقر من الارض ؟
    فهل هم من يرمي الاحجار الطينية النارية المسومة ام لا ؟

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : وجادلهم بالتي هي احسن
    انا لدي سؤال اخر اتمنى من حبيبنا الامام عليه السلام ان يبينه لنا وهو "
    اين مالك واين خزنة جهنم الان ؟
    وما هي وظيفتهم حين يقترب كوكب سقر من الارض ؟
    فهل هم من يرمي الاحجار الطينية النارية المسومة ام لا ؟
    انتهى الاقتباس من وجادلهم بالتي هي احسن
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم النبيين وال البيت الطاهرين
    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
    الملائكة الغلاظ الشداد خزنة النار وعلى رأسهم مالك هم فى وظيفتهم التى وكلت اليهم فهم عليها يعيدون كل من يريد الخروج من النار الى النار مرة أخرى مصداقا لقول الله تعالى (( عليها تسعة عشر)) صدق الله العظيم , فهم الان على ابواب جهنم يحرسون المسجونيين بداخلها من كفار

    أما عن سقر فهى التى ترمى بشرر كالقصر كأنه جمالات صفر وليس الملائكة
    تصديقا لقول الله تعالى (( إنها ترمى بشرر كالقصر)) صدق الله العظيم

    وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    ولكن سؤالى يطلب فيه السائل توضيح بكيفية تحقيق العدالة فى وقوع العذاب على كافريين إثنيين وقد إقترفا ذنوبا ومعاصى متساويتين ولكنهما كانا فى الحياة الدنيا بينهما وبعضهما أمدا بعيدا كالتى بين عصر نوح عليه السلام وخاتم النبيين محمد عليه السلام؟؟؟

المواضيع المتشابهه
  1. يبعث عيسى ابن مريم مؤيّداً بجميع آياته السابقة
    بواسطة غانم في المنتدى بيان الإمام المهدي المفصل في البعث الأول إلى الناس أجمعين
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-06-2019, 03:10 PM
  2. أحاديث الجمع بين الصلاتين
    بواسطة نحن جند الله انصار اليماني في المنتدى بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 01-05-2018, 11:28 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-04-2018, 01:14 AM
  4. نبي الله يحي معني يبعث حيا وسميا وسلام
    بواسطة البصيرة في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 28-07-2012, 06:58 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •