الموضوع: أسئلة alawab: هل يُبعث الناس حفاة عُراة فى يوم الجمع

النتائج 141 إلى 150 من 484
  1. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم النبيين وال البيت الطيين

    أفلم يأن الاوان لنزول بيان الحج والصوم
    أنتظر بشوق كبير

  2. افتراضي

    نعم اخي الاواب قد حان الوقت وكنا ننتظر بشوق
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  3. افتراضي ماهى أشراط الساعة الكبرى؟

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على النبى الخاتم وحفيده الخليفة الخاتم وال بيبتهم الطيبين الطاهرين وعلى جميع المرسلين والخلفاء والتابعين للحق الى يوم الدين
    إمامنا الغالى الحبيب

    ماهى علامات الساعة الكبرى تحديداً؟

    فقد علمنا أن منها

    *حوار المهدى فى عصر الحوار من قبل الظهور
    *ادراك الشمس للقمر
    *مرور كوكب النار سقر أقرب مايكون فى تاريخ البشر
    *آية الدخان المبين
    *أن يسبق الليل النهار وينعكس القطبين ويصير الشرق غربا والغرب شرقا
    *ظهور الامام المهدى المنتظر
    *خروج عيسى بن مريم وأصحاب الكهف الثلاثة عليهم الصلاة والسلام جميعا
    *هدم سد ذو القرنين
    *خروج الدجال ومعه يأجوج ومأجوج
    *البعث الأول


    فهل هناك علامات أخرى لم أطلع عليها إمامنا الغالى الحبيب؟
    ولو أطمع فى ترتيبها؟


    اقتباس المشاركة 5989 من موضوع وهو أوّل أشراط الساعة الكبرى في عصر الحوار ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    29 - 07 - 1429 هـ
    02 - 08 - 2008 مـ
    12:24 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــ



    وهو أوّل أشراط الساعة الكبرى في عصر الحوار ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسَلين، والحمد للهِ ربِّ العالمين، وبعد..
    جـ 1: المرجعية للأحكام الحقّ لدينا هي من كتاب الله أولاً وسُنّة رسوله - صلَّى الله عليه وآله وسلّم - ثانياً. تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلَّى الله عليه وآله وسلّم: [إني تارك فيكم ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي أبدا كتاب الله وسُنتي إنهما لا يفترقان] صدق محمدٌ رسول الله صلَّى الله عليه وآله وسلّم.
    بمعنى أنّهما لا يختلفان في موضوعٍ أبداً؛ بل مكمّلات لبعضهن نورٌ على نورٍ، وما خالفهم فهو باطلٌ موضوع.


    جـ 2: الأحاديث الحقّ في شأن المهديّ المنتظَر الحقّ منها :

    - في شأن الاسم: قال رسول الله صلَّى الله عليه وآله وسلّم: [لا تقوم الساعة حتى تمتلئ الأرض ظلما وعدوانا، قال ثم يخرج رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي فيملأها عدلاً كما مُلئت جورًا وظُلما] صدق محمدٌ رسول الله صلَّى الله عليه وآله وسلّم. وذلك لأنّ المهديّ يجعل الله في اسمه خبره وعنوان أمره فيواطئ اسمُه لاسم محمدٍ رسول الله صلَّى الله عليه وآله وسلّم، فيكون موضع التواطؤ في اسمي في اسم أبي (ناصر محمد) وذلك لكي يحمل الاسم الخبر.

    - والمهدي المنتظر من أشراط الساعة الكُبر، وهو أوّل أشراط الساعة الكبرى في عصر الحوار، ثم يُنادي في الناس عبر وسيلة الحوار بأنّهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى، ومن ثم يؤيّده الله من بعد الإعلان بالتصديق فتدرك الشمس القمر فيولد الهلال من قبل الاقتران؛ بمعنى أنّهم يشاهدون الهلال من قبل الاقتران؛ بمعنى أنّ الهلال للشهر الجديد يولد بادئ الأمر والشمس إلى الشرق منه. وأكبر الإدراكات حدثت في هلال شهر ذي الحجّة 1428 للهجرة، ولربما تدركه في هلال رمضان الآتي 1429 في يوم السبت ليلة الأحد فتكون غرّة رمضان الأحد، وهذا لن يحدث إلا إذا حدث الميلاد من قبل الاقتران؛ إن حدث ذلك فذلك ما أقصده من قولي أدركت الشمس القمر يا معشر البشر نذيراً للبشر لمن كان يخشى عذاب الله واليوم الآخر فيولد الهلال من قبل الاقتران لعلكم تؤمنون بالحقّ الذي أنتم عنه معرضون.

    - وأما التاريخ المُعتمد في القرآن العظيم لتصديق أشراط الساعة الكبرى فهو بتاريخ وتوقيت ساعة بيت الله المُعظم المسجد الحرام الذي ببكة؛ بمكة نقطة مركز الأرض والكون بالمملكة العربيّة السعوديّة.

    وكذلك ففي عصري وعهدي من الأشراط الكبرى للساعة مرور كوكب العذاب أسفل الأراضين السبع من أرضكم، فيمرُّ على أرضكم فيظهر للناس من ناحية القطب الشمالي، حتى إذا اقترب أكثر فيمطر على الأرض كِسف الحجارة في الدخان المبين، ثم يصدّق الناس بشأني بعد أن يُهلك الله قُرى ويعذّب أخرى، ثم تطلع الشمس من مغربها من جرّاء مرور كوكب العذاب، ثم ظهور المهديّ المنتظَر من بعد التصديق بشأنه في ليلة العذاب العقيم آية تشمل جميع قرى الكفار والمسلمين لأنّهم جميعاً معرضون عن الحقّ. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا ﴿٥٨﴾} صدق الله العظيم [الإسراء].

    ويحدث بعضهن تترى؛ واحدة تلو الأخرى، فيوم يأتي كوكب العذاب تحدث عدّة آيات مع بعضٍ تترى؛ كوكب العذاب بالدخان المبين وطلوع الشمس من مغربها وظهور المهديّ المنتظَر من بعد الحوار والتصديق بآية العذاب العقيم فيظهره الله بها في ليلةٍ على العالمين وقد آمنوا أجمعين، ومن ثم يأتي المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام وأصحاب الكهف، ثم تأتي فتنة المسيح الدجال الشيطان الرجيم بذاته هو وقبيله من يأجوج ومأجوج.

    - وأمّا بالنسبة لخلفاء الله في الكتاب فالمهديّ المُنتظَر ناصر محمد اليماني هو خاتم خلفاء الله أجمعين ومعيد الخلافة الراشدة.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ لله ربِّ العالمين ..
    المفتي بالحقّ؛ المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني .
    ___________________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..



    اقتباس المشاركة 21449 من موضوع مزيدٌ من التفصيل عن موعد خروج الشيطان من جنَّة الفتنة التي بباطن أرضكم مَذْءُومًا مدحوراً..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    08 - ذو القعدة - 1432 هـ
    07 - 09 - 2011 مـ
    11:17 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]
    https://mahdialumma.net./showthread.php?p=21440
    ــــــــــــــــ



    مزيدٌ من التفصيل عن موعد خروج الشيطان من جنَّة الفتنة التي بباطن أرضكم مَذْءُومًا مدحوراً ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله في كل زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين..
    قال الله تعالى:
    {وَلَقَدْ خَلَقْنَاكُمْ ثُمَّ صَوَّرْ‌نَاكُمْ ثُمَّ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ لَمْ يَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ ﴿١١﴾ قَالَ مَا مَنَعَكَ أَلَّا تَسْجُدَ إِذْ أَمَرْ‌تُكَ قَالَ أَنَا خَيْرٌ‌ مِّنْهُ خَلَقْتَنِي مِن نَّارٍ‌ وَخَلَقْتَهُ مِن طِينٍ ﴿١٢﴾ قَالَ فَاهْبِطْ مِنْهَا فَمَا يَكُونُ لَكَ أَن تَتَكَبَّرَ‌ فِيهَا فَاخْرُ‌جْ إِنَّكَ مِنَ الصَّاغِرِ‌ينَ ﴿١٣﴾ قَالَ أَنظِرْ‌نِي إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ ﴿١٤﴾ قَالَ إِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِ‌ينَ ﴿١٥﴾ قَالَ فَبِمَا أَغْوَيْتَنِي لَأَقْعُدَنَّ لَهُمْ صِرَ‌اطَكَ الْمُسْتَقِيمَ ﴿١٦﴾ ثُمَّ لَآتِيَنَّهُم مِّن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَن شَمَائِلِهِمْ وَلَا تَجِدُ أَكْثَرَ‌هُمْ شَاكِرِ‌ينَ ﴿١٧﴾ قَالَ اخْرُ‌جْ مِنْهَا مَذْءُومًا مَّدْحُورً‌ا لَّمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنكُمْ أَجْمَعِينَ ﴿١٨﴾ وَيَا آدَمُ اسْكُنْ أَنتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ فَكُلَا مِنْ حَيْثُ شِئْتُمَا وَلَا تَقْرَ‌بَا هَـٰذِهِ الشَّجَرَ‌ةَ فَتَكُونَا مِنَ الظَّالِمِينَ ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    والسؤال الذي يطرح نفسه هو: أليس خروجه من الجنة هو لفتنة من تَبِعهُ من ذريّة آدم بدليل قول الله تعالى:
    {قَالَ اخْرُ‌جْ مِنْهَا مَذْءُومًا مَّدْحُورً‌ا لَّمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنكُمْ أَجْمَعِينَ ﴿١٨﴾} صدق الله العظيم؟ والسؤال هو: فكيف يخرج إليهم وآدم وذريّته في ظهره وزوجته في الجنة فكيف يخرج إليهم؟ ألم تجدوا خروجه إليهم لفتنتهم؟ تصديقاً لقول الله تعالى: {قَالَ اخْرُ‌جْ مِنْهَا مَذْءُومًا مَّدْحُورً‌ا لَّمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ} صدق الله العظيم؟ فتدبّروا قول الله تعالى: {لَّمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ}، ولكنّهم غير موجودين حيث أنتم حين صدور الأمر فكيف يخرج لفتنتهم؟ ومن ثم تعلمون أنّ تصديق هذا الأمر من الله بإخراجه يأتي تأويله على الواقع الحقيقي في آخر الزمان سيتمّ إخراجه مَذْءُومًا مدحوراً فيّرسل الله عليه ملائكته ليخرجوه منها مَذْءُومًا مدحوراً حين انتهاء الوقت المعلوم، تصديقاً لقول الله تعالى: {قَالَ ربّ فَأَنظِرْ‌نِي إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ ﴿٣٦﴾ قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِ‌ينَ ﴿٣٧﴾ إِلَىٰ يَوْمِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ ﴿٣٨﴾} صدق الله العظيم [الحجر]، فمتى هو الوقت المعلوم؟ والجواب: {قَالَ ربّ فَأَنْظِرْنِي إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ} والوقت المعلوم هو يوم البعث الأول.

    وسؤال آخر: فمتى اليوم المعلوم؟ والجواب في محكم الكتاب:
    {وَحَرَ‌امٌ عَلَىٰ قَرْ‌يَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٩٥﴾ حَتَّىٰ إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ} صدق الله العظيم [الأنبياء:95-96].

    وسؤال آخر: متى يكون فتح يأجوج ومأجوج؟ والجواب في محكم الكتاب، يوم مرور كوكب العذاب نار جهنم يوم يعرضها الله للكافرين المكذّبين ليلة مرورها على أرض البشر المرور الأقرب في تاريخ الأرض والبشر، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قَالُوا يَا ذَا الْقَرْ‌نَيْنِ إِنَّ يَأْجُوجَ وَمَأْجُوجَ مُفْسِدُونَ فِي الْأَرْ‌ضِ فَهَلْ نَجْعَلُ لَكَ خَرْ‌جًا عَلَىٰ أَن تَجْعَلَ بَيْنَنَا وَبَيْنَهُمْ سَدًّا ﴿٩٤﴾ قَالَ مَا مَكَّنِّي فِيهِ رَ‌بِّي خَيْرٌ‌ فَأَعِينُونِي بِقُوَّةٍ أَجْعَلْ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُمْ رَ‌دْمًا ﴿٩٥﴾ آتُونِي زُبَرَ‌ الْحَدِيدِ حَتَّىٰ إِذَا سَاوَىٰ بَيْنَ الصَّدَفَيْنِ قَالَ انفُخُوا حَتَّىٰ إِذَا جَعَلَهُ نَارً‌ا قَالَ آتُونِي أُفْرِ‌غْ عَلَيْهِ قِطْرً‌ا ﴿٩٦﴾ فَمَا اسْطَاعُوا أَن يَظْهَرُ‌وهُ وَمَا اسْتَطَاعُوا لَهُ نَقْبًا ﴿٩٧﴾ قَالَ هَـٰذَا رَ‌حْمَةٌ مِّن رَّ‌بِّي فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ رَ‌بِّي جَعَلَهُ دَكَّاءَ وَكَانَ وَعْدُ رَ‌بِّي حَقًّا ﴿٩٨﴾ وَتَرَ‌كْنَا بَعْضَهُمْ يَوْمَئِذٍ يَمُوجُ فِي بَعْضٍ وَنُفِخَ فِي الصُّورِ‌ فَجَمَعْنَاهُمْ جَمْعًا ﴿٩٩﴾ وَعَرَ‌ضْنَا جَهَنَّمَ يَوْمَئِذٍ لِّلْكَافِرِ‌ينَ عَرْ‌ضًا ﴿١٠٠﴾} صدق الله العظيم [الكهف].

    ولربّما يودّ أن يقاطعني أحد السائلين فيقول: "فما هو سلطان علمك للمقصود من قول الله تعالى:
    {وَعَرَ‌ضْنَا جَهَنَّمَ يَوْمَئِذٍ لِّلْكَافِرِ‌ينَ عَرْ‌ضًا ﴿١٠٠﴾} صدق الله العظيم؛ أنّه يقصد مرورها أمام أعينهم وهم ينظرون إليها؟"، ومن ثمّ نردّ عليه بالحقِّ ونقول: إنّما عرض جهنم في هذا الموضع يقصد به مرورها أمام أعينهم كعرض خيول سليمان عليه الصلاة والسلام حين عرض عليه الخيول الصافنات كعرضٍ عسكريٍّ، وقال الله تعالى: {وَوَهَبْنَا لِدَاوُودَ سُلَيْمَانَ نِعْمَ الْعَبْدُ إِنَّهُ أَوَّابٌ ﴿٣٠﴾ إِذْ عُرِ‌ضَ عَلَيْهِ بِالْعَشِيِّ الصَّافِنَاتُ الْجِيَادُ ﴿٣١﴾ فَقَالَ إِنِّي أَحْبَبْتُ حُبَّ الْخَيْرِ‌ عَن ذِكْرِ‌ رَ‌بِّي حَتَّىٰ تَوَارَ‌تْ بِالْحِجَابِ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [ص]. ونستنبط المعنى المقصود لكلمة عرض جهنم: {وَعَرَ‌ضْنَا جَهَنَّمَ يَوْمَئِذٍ لِّلْكَافِرِ‌ينَ عَرْ‌ضًا ﴿١٠٠﴾} صدق الله العظيم، يوم تَهَدُّم سدّ ذي القرنين بسبب مرورها الأقرب في تاريخ خلق الأرض، لذلك تتأثّر الأرض التأثّر الأكبر في تاريخ مرور كوكب جهنم، ويسبب انعكاس دوران الأرض فيسبق الليل النهار فيصير الشرق غرباً والغرب شرقاً فتطلع الشمس من مغربها، تصديقاً لقول الله تعالى: {قَالَ هَـٰذَا رَ‌حْمَةٌ مِّن رَّ‌بِّي فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ رَ‌بِّي جَعَلَهُ دَكَّاءَ وَكَانَ وَعْدُ رَ‌بِّي حَقًّا ﴿٩٨﴾ وَتَرَ‌كْنَا بَعْضَهُمْ يَوْمَئِذٍ يَمُوجُ فِي بَعْضٍ وَنُفِخَ فِي الصُّورِ‌ فَجَمَعْنَاهُمْ جَمْعًا ﴿٩٩﴾ وَعَرَ‌ضْنَا جَهَنَّمَ يَوْمَئِذٍ لِّلْكَافِرِ‌ينَ عَرْ‌ضًا ﴿١٠٠﴾} صدق الله العظيم [الكهف].

    وكذلك يحدث في ذلك اليوم البعث الأوّل للكافرين الأوّلين والآخرين، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قَالَ هَـٰذَا رَ‌حْمَةٌ مِّن رَّ‌بِّي فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ رَ‌بِّي جَعَلَهُ دَكَّاءَ وَكَانَ وَعْدُ رَ‌بِّي حَقًّا ﴿٩٨﴾ وَتَرَ‌كْنَا بَعْضَهُمْ يَوْمَئِذٍ يَمُوجُ فِي بَعْضٍ وَنُفِخَ فِي الصُّورِ‌ فَجَمَعْنَاهُمْ جَمْعًا ﴿٩٩﴾ وَعَرَ‌ضْنَا جَهَنَّمَ يَوْمَئِذٍ لِّلْكَافِرِ‌ينَ عَرْ‌ضًا ﴿١٠٠﴾} صدق الله العظيم، وخروج المسيح الكذاب - إبليس - لفتنة من تبِعه من ذريّة آدم يحدث في ذلك اليوم المعلوم كونه مُنظَر في الجنة إلى يوم البعث الأول، ولذلك قال الله تعالى: {قَالَ ربّ فَأَنظِرْ‌نِي إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ ﴿٣٦﴾ قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِ‌ينَ ﴿٣٧﴾ إِلَىٰ يَوْمِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ ﴿٣٨﴾} صدق الله العظيم [الحجر].

    وفي ذلك اليوم يرسل الله ملائكته ليُخرِجوا الشيطان وأولياءه مذءوماً مدحوراً، فعلم الشيطان أنّه جاء الوقت المعلوم للبعث الأول، وأنّه انتهى زمن انتظاره في الجنة، فيُخرِجوه منها مذءوماً مدحوراً هو وجنده فيخرج إليكم إبليس لفتنة الأحياء والأموات المبعوثين في ذلك اليوم، وذلك هو البيان الحقّ لقول الله تعالى:
    {قَالَ اخْرُ‌جْ مِنْهَا مَذْءُومًا مَّدْحُورً‌ا لَّمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنكُمْ أَجْمَعِينَ ﴿١٨﴾ وَيَا آدَمُ اسْكُنْ أَنتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ فَكُلَا مِنْ حَيْثُ شِئْتُمَا وَلَا تَقْرَ‌بَا هَـٰذِهِ الشَّجَرَ‌ةَ فَتَكُونَا مِنَ الظَّالِمِينَ ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    وليس تصديق أمر إخراجه قد حَدَثَ يوم عصى الشيطان ربّه فأبى السجود لآدم كون الله أنظره إلى يوم يبعثون في البعث الأول، ولم يتمّ إخراجه من بعد صدور الأمر كونه منظور فيها إلى يوم البعث؛ بل أبقاه الله في جنّته في الأرض إلى يوم البعث الأول ودليل بقائه في الجنة قول الله تعالى:
    {فَقُلْنَا يَا آدَمُ إِنَّ هَذَا عَدُوٌّ لَّكَ وَلِزَوْجِكَ فَلَا يُخْرِجَنَّكُمَا مِنَ الْجَنَّةِ فَتَشْقَى} صدق الله العظيم [طه:117].

    فهل تبيَّن لكم البيان الحقّ لبقاء إبليس في جنة الفتنة إلى يوم يبعثون في البعث الأول؟ فيقول إنَّ لديه جنّةً وناراً قد تمّ عرضها عليكم، ويقول: "هذا يوم الخلود يوم البعث ولديّ جنة ونار كما وعدتكم، وأنا الله المسيح عيسى ابن مريم"! بل هو كذابٌ وما كان ابن مريم! ولذلك يسمّى المسيح الكذاب كونه ليس المسيح عيسى ابن مريم صلى الله عليه وعلى أمّه وسلم تسليماً، ولذلك تبيَّنت لكم الحكمة من عودة رسول الله المسيح عيسى ابن مريم كون الشيطان يريد أن ينتحل شخصيّة المسيح عيسى ابن مريم فيدّعي الربوبيّة وما كان للمسيح أن يقول قوله بل هو المسيح الكذاب.

    فاتّقوا الله يا أولي الألباب، ألا والله لا يحيط أنبياءُ الله ورسلُه بتفصيل شأن المسيح الكذاب كون الله اختصّ بالبيان التفصيلي لفتنة المسيح الكذاب مَن جعله الله خصماً له؛ المهديّ المنتظَر صاحب علم الكتاب العدو اللدود للمسيح الكذاب.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد للهِ ربِّ العالمين ..
    خليفة الله وعبده؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    _____________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  4. افتراضي


    اقتباس المشاركة 4835 من موضوع بارك الله فيك أيُّها المسلم الفَطِن ..

    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    05 - شعبان - 1430 هـ
    27 - 07 - 2009 مـ
    03:04 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــ



    بارك الله فيك أيُّها المسلم الفَطِن ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    أخي الكريم المسلم الصّالح الفَطِن، عليكَ أن تعلم إنّما طلوع الشَّمس من مغربها ليس إلا شرطٌ من أشراط الساعة الكُبرى بسبب مرور كوكَب العذاب ليلة ظهور المهديّ المنتظَر على كافّة البشر في ليلةٍ وهم صاغرون، ومن ثم تطول الأيام حتى يبتعد كوكب سقر ويتجاوز، ويخرج خلالها المسيح الكذاب خلال تلك الأيام ثم تعود الأمور إلى طبيعتها وتستمر الحياة إلى ما يشاء الله، ولا تزال السّاعة بعيدةً وبمجيئها ينتهي الكون فيعود إلى ما كان عليه (رَتقٍ) قبل أن يكون؛ يوم يطوي الله السماوات والأرض كطيِّ السجلّ للكتب.

    والبشر دخلوا الآن في عصر أشراط الساعة الكُبَر ومنها:
    أن تدرك الشَّمس القمر ثم يسبِق الليل النّهار، وهدم سدّ ذي القرنين ثم ظهور المهديّ المنتظَر، وخروج يأجوجَ ومأجوجَ بعد تهدُّم سدّ ذي القرنين بقيادة المسيح الكذاب، ويبعث الله أصحاب الكهف والرقيم المسيح عيسى ابن مريم، ثم البعث الأول ثم هدى النّاس جميعًا فيكونون أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ في خلافة الإمام المهديّ الكُبرى، فيُتمّ الله بعبده نورَه ولو كره المجرمون ظهوره، ثمّ يموت المسيح عيسى ابن مريم، ثمّ يموت المهديّ المنتظَر، ويستمر البشر إلى ما شاء الله، ثم تقوم الساعة على الذين عادوا للكفر من بعد الهدى إلّا أن يشاء الله شيئًا وسع ربي كلّ شيء رحمةً وعِلمًا.


    وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    بسم الله الرحمن الرحيم
    { رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ }
    اللهم إني أعوذ بك أن أرضى بشيء حتى ترضى

    وقال الله تعالى:{ وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ
    وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }
    صدق الله العظيم

    ____________


  5. افتراضي

    ماشاء الله عليك اخي احمد عليمي
    تسلم يداك على ردودك الشافية

  6. افتراضي

    اقتباس من بيان الامام ناصر محمد اليماني


    بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)

    أخي الكريم بارك الله فيك فهل تريد أن نبدئ معك من الصفر أفلا تتدبر وتتفكر في البيانات أو تضع كلمة بحثك فتأتيك بيانات سبق شرح كيفيت معرفة المهدي المنتظر الحق من ربكم ويا أخي الكريم أن ناصر محمد اليماني يقول أنه المهدي المنتظر وأن الذي أفتاه بذلك هو محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم في الرؤيا الحق وأخبرني أن الله سيؤتيني علم الكتاب إذا أخي الكريم فإن لكُل دعوى بُرهان فإذا حقاً لم افتري على الله ورسوله فحقاً على الله أن يؤيدني بعلم الكتاب القرأن العظيم فأعلمكم بمالم تكونوا تعلمون وأبين لكم كافة أسرار الكتاب التي خفيت عليكم ولم يحيطوا بها علماً عُلماء المُسلمين ولا النصاري واليهود وأعلمكم مالم تكونوا تعلمون وابين لكم حقائق لأيات الله في الكتاب تجدوها الحق على الواقع الحقيقي لو بحثتم عن تصديقها على الواقع الحقيقي مثال)

    1_حقيقة أصحاب الكهف والرقيم وقصتهم وأسماءهم ولبثتهم ومكانهم بالضبط

    2_حقيقة المسيح الكذاب وما إسمه ومن هو وأين هو وأين مكانه بالضبط وماهي فتنته ومنهم جيوشه

    3_حقيقة ياجوج وماجوج ومنهم وأين هم بالضبط وما شأنهم وما قصتهم وكيف سيكون خروجهم ولماذا

    4_حقيقة سد ذي القرنيين واين هو وكيف يدكه الله وبماذا يجعل السبب في تهدمه

    5_حقيقة الأرض ذات المشرقين من جهتين مُتقابلتين وأين هي وما شأنها ومن فيها ولماذا أوجدها الله ومن كان فيها خليفة له ومن الأن تملك عليها بغير الحق

    6_ حقيقة الأراضين السبع وأين هن وما اسفلهن

    7_ حقيقة النار اللواحة للبشر وكيف يسبق اليل النهار

    8_حقيقة الأية من قبل أن يسبق اليل النهار وهي أن تدرك الشمس القمر


    انتهی الاقتباس



    اشراط الساعة الكبري

    1- ادراك الشمس للقمر و انتفاخ الاهلة بسبب الادراك
    2- الصيحة السماوية وآية الدخان المبين
    3- طلوع الشمس من المغرب
    4- ظهور المهدي المنتظر
    5-خروج الدابة سيدنا عيسي عليه الصلاة والسلام
    6- خروج اصحاب الكهف عليهم الصلاة والسلام
    7- خروج الدجال المسيح الكذاب
    8- البعث الاول للكفار
    9- هدم سد سيدنا ذي القرنين في الارض ذات المشرقين و خروج ياجوج و ماجوج


    ------------------------------------------------------------------------

  7. افتراضي خسوف القمر النذير...!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على رسول الله وآل بيته الأطهار وعلى المهدي المنتظر وآل بيته الأبرار وعلى الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخر وبعد:

    السلام على خليفة الله عبدالنعيم الأعظم المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني ورحمة الله وبركاته السلام على إخوتي الأنصار الأبرار السابقين الأخيار ورحمة الله وبركاته أما بعد:

    إخوتي الأنصار إن الشرط الأول من أشراط الساعة الكبرى من بعد ظهور المهدي المنتظر هو:
    خسوف القمر النذير والذي حدث في رمضان ١٤٢٦ هجرية وتوقيت الخسوف هو في الفجر عند إدبار الليل وإسفار النهار بتوقييت مكة المكرمة على ثلاثة عشر ليلة خلت من شهر رمضان وقال تعالى:
    {والفجر (١) وليال عشر (٢) والشفع والوتر (٣) والليل إذا يسر (٤) هل في ذلك قسما لذي حجر (٥)} صدق الله العظيم [الفجر].
    وقال الله تعالى:
    {كلا والقمر (٣٢) والليل إذ أدبر (٣٣) والصبح إذا أسفر (٣٤) إنها لإحد الكبر (٣٥) نذيرا للبشر (٣٦) لمن شاء منهم أن يتقدم أو يتأخر (٣٧)} صدق الله العظيم [المدثر].

    وللإمام عليه الصلاة والسلام أكثر من بيان في ذلك وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم ...السلام عليكم احبتى الانصار احباب الله رب العالمين وبارك الله فيكم على جهودكم فى نشر الدعوة والتذكير بالحق ....وبارك الله فيك اخى علاء الدين على ذكر الشرط الاول من اشراط الساعة الكبرى ولكنى وددت التصحيح فقد حدث هذا الشرط فى رمضان 1425 ولكم ان تراجعوا بيانات الامام فى هذا الصدد لمزيدا من التاكيد ....وهناك مسالة اخرى احببت ان انوه عنها وهى ذكر الامام لقيام الساعة من البيان الذى اقتطف منه الاخ احمد عليمى بارك الله فيه اذ ذكر بالنص ـ ثم تقوم الساعة على الذين عادوا للكفر من بعد الهدى ـ اليس هذا القول يدل على ان الساعة تقوم على نفس الجيل الذى شهد احداث الاشراط الكبرى للساعة وامن واتبع المهدى ثم من بعد موت المهدى يحيد عن الهدى ويرجع للكفر واقصد ان قيام الساعة ليس ببعيد عن احداث الاشراط الكبرى للساعة والله اعلم ....احب ان اسمع ارائكم وتفسيركم لهذا الامر

  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخوتي الاحبة اخي الحبيب ابو محمد اخي الحبيب علاء اخي الحبيب الاواب إن اول اشراط الساعة الكبرى الحالية في زماننا هو ضهور وبعث الامام المهدي المنتظر علية السلام فكيف لم تجعلوا ضهور الامام علية السلام هو الشرط الاول وبغض النظر عن الضهور على العالمين من بعد كوكب العذاب وذالك لان ضهور الامام علية السلام قبل كوكب العذاب وقبل الادراك وانما آية الادراك آية من رب العالمين ايدها لعبدة وخليفتة الامام المهدي علية السلام ومن بعد ضهور الامام علية السلام آية ادراك الشمس للقمر وانتفاخ الاهلة ثم كوكب العذاب ثم طلوع الشمس من مغربها ثم تهدم سد ذي القرنيين وخروج الدجال وياجوج وماجوج مع بعث اصحاب القبور البعث الاول متزامناً مع ضهور كوكب العذاب ثم وخروج اصحاب الكهف .

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
    {هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ}
    {وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }

    ولي جنة بناري اذا ربي راضي ::: طيبةُ المقامِ ولي قلب راضي
    رضــاء نفس ربي هذا مـــرادي ::: لهذا نذرت حتى تفنى حياتي

  10. افتراضي

    أليس يا معشر الانصار السابقين الاخيار هناك قبل الرادفة (مرور كوكب سقر) الراجفة كويكب العذاب يقع فى وسط بلاد الحجاز؟
    إقتباس من بيان الامام المهدى المنتظر ناصر محمد اليمانى

    الإمام ناصر محمد اليماني
    25 - 03 - 1432 هـ
    28 - 02 - 2011 م
    03:12 AM
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    البيان الحق في قوله تعالى:


    {وَالْعَادِيَاتِ ضَبْحًا ﴿١﴾فَالْمُورِيَاتِ قَدْحًا ﴿٢﴾فَالْمُغِيرَاتِ صُبْحًا ﴿٣﴾فَأَثَرْنَ بِهِ نَقْعًا ﴿٤﴾فَوَسَطْنَ بِهِ جَمْعًا ﴿٥﴾}
    صدق الله العظيم [العاديات]


    ولولا أن هذه الآية التي جئت بها يا المحمودي تختص بالرجفة لكويكب العذاب الأصغر بما يسمونه بالنيزك يضرب قُبيل كوكب العذاب الأكبر في الجزيرة العربية وهو الرجفة يضرب في مكان في بلاد المُسلمين وسط العالم في علوم الأخبار في الذكر بسبب اعراضهم عن دعوة الإمام المهدي وأبوا أن يعترفوا بالإمام المهدي المنتظر ليظهر للناس عند البيت العتيق من بعد التصديق بل وتم حجب موقعه لديهم ولولا أني أخشى عليهم من الرجفة كمثل التي أصابت قوم ثمود تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَإِنْ أَعْرَضُوا فَقُلْ أَنذَرْتُكُمْ صَاعِقَةً مِّثْلَ صَاعِقَةِ عَادٍ وَثَمُودَ} صدق الله العظيم [فصلت:13]

    ولولا أني أخشى أن يصدق الله البيان بالتأويل الحق على الواقع الحقيقي إذاً لبينتها وفصلتها تفصيلاً ولكني أخشى عليهم لئن بينتها أن يصدقني الله بيانها بالحق على الواقع الحقيقي، وأكتفي بقول الله تعالى {فَأَثَرْنَ بِهِ نَقْعًا ﴿٤فَوَسَطْنَ بِهِ جَمْعًا ﴿٥} صدق الله العظيم [العاديات]

    وإنما يتكلم عن كويكب العذاب ونحن لا نريد تحقيق رجفة كويكب العذاب كونها في بلاد المُسلمين بل في الجزيرة العربية وأخشى عليهم من كويكب العذاب وهو بما يسمونه بالنيزك وهو المقصود في قول الله تعالى {فَأَثَرْنَ بِهِ نَقْعًا ﴿٤فَوَسَطْنَ بِهِ جَمْعًا ﴿٥} صدق الله العظيم

    فأما النقع فهي إثارة غبار نيزك الرجفة من بعد الحدث. وأما قول الله تعالى: {فَوَسَطْن بِهِ جَمْعًا} وذلك تحديد موقع سقوطه، ومعلوم أين تكون الأمة الوسط التي هي وسط العالم ولذلك قال الله تعالى:
    {وَلاَ يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُواْ تُصِيبُهُم بِمَا صَنَعُواْ قَارِعَةٌ أَوْ تَحُلُّ قَرِيبًا مِّن دَارِهِمْ حَتَّى يَأْتِيَ وَعْدُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ لاَ يُخْلِفُ الْمِيعَادَ} صدق الله العظيم [الرعد:31]

    فأما قول الله تعالى: {وَلاَ يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُواْ تُصِيبُهُم بِمَا صَنَعُواْ قَارِعَةٌ}

    فهو يخص بالعذاب الشامل لكوكب العذاب الأكبر وأما قول الله تعالى:
    {أَوْ تَحُلُّ قَرِيبًا مِّن دَارِهِمْ حَتَّى يَأْتِيَ وَعْدُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ لاَ يُخْلِفُ الْمِيعَادَ}

    فهو يخص بوعد الله بظهور المهدي المنتظر ليتم بعبده نوره على العالمين ولو كره المجرمون ظهوره تصديقاً لوعده بالحق في محكم كتابه إن الله لا يخلف الميعاد، ونقول اللهم اغفر لهم فإنهم لا يعلمون, فإذا كان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني حريصاً على إنقاذ الكافرين من الهلاك فكيف لا نحرص على إنقاذ إخواني المُسلمين من عذاب الله بالصبر عليهم والإعراض عن الدعاء عليهم!؟ بل ندعوا لهم الله أن يغفر لهم فإنهم لا يعلمون أني الإمام المهدي المنتظر الحق من ربهم.

المواضيع المتشابهه
  1. يبعث عيسى ابن مريم مؤيّداً بجميع آياته السابقة
    بواسطة غانم في المنتدى بيان الإمام المهدي المفصل في البعث الأول إلى الناس أجمعين
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-06-2019, 03:10 PM
  2. أحاديث الجمع بين الصلاتين
    بواسطة نحن جند الله انصار اليماني في المنتدى بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 01-05-2018, 11:28 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-04-2018, 01:14 AM
  4. نبي الله يحي معني يبعث حيا وسميا وسلام
    بواسطة البصيرة في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 28-07-2012, 06:58 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •