يوم 1 رمضان = الخميس
يوم النحر في ذو الحجة = الخميس
لان يوم صومكم يوم نحركم
دَرَجات حَرارةِ المُنَاخ تَستَمِر في الارتِفاع بِسَبَب فَيْح جَهنَّم إضافَةً لِحرارةِ الشَّمس في مُحكَم القُرآن العَظيم ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 08 - محرم - 1445 هـ
موافق 26 - 07 - 2023 م الساعة 07:46 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
صَيْفُ سَقَرَ يَبدأُ في اجتياحِ شِتاءِ القُطبِ الشَّمالي كَما وعَدناكُم بالحقِّ لعَامِكم هذا (1445 هـ) ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 18 - جمادى الآخرة - 1445 هـ
موافق 31 - 12 - 2023 م الساعة 07:44 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
غَزَّةُ المُعجِزَةُ مَقبَرَةُ مَن غَزَاهَا ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 18 - ربيع الآخر - 1445 هـ
موافق 02 - 11 - 2023 م الساعة 07:09 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى
لا يَزالُ يَومُ السَّبْتِ (السَّابعِ من أكتوبر) يَومَ نَحْسٍ مُستَمرٍّ عَلى شَيَاطِينِ البَشَرِ بإذن الله الوَاحدِ القَهَّار ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 13 - ربيع الآخر - 1445 هـ
موافق 28 - 10 - 2023 م الساعة 06:56 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
يوم 1 رمضان = الخميس
يوم النحر في ذو الحجة = الخميس
لان يوم صومكم يوم نحركم
سبحان ربي رب العزة عما يصفون , وسلاما على المرسلين , وعباده اجمعين , السابقين منهم واللاحقين , وحتى يوم الدين , وتمت كلمة الرحمن الرحيم , ليظهرن نوره ولو بعد حين , وان كرهه الكافرين , والحمد لله رب العالمين , فهل فهمت يا فهيم ؟ , حب ورحمة رب الخلق اجمعين ؟ , وانه لنبأ عظيم , انتم عنه معرضين !!! , فاهدي الناس كلهم اجمعين , لنعيم اعظم من جنة النعيم , فاستجب دعائي ووعدك الحق وانت احكم الحاكمين
بيان الإمام هذا الذي نكتب فيه الردود كان المقصود فيه هو بشأن عيد الفطر يكون يوم السبت 1 شوال فقط.
أما بخصوص حديث ( يوم صومكم يوم نحركم)
المقصود به أنه قد تم الصيام عام 1433هـ في أول يوم برمضان هو يوم الجمعة، عليه يكون يوم النحر يوم جمعة وتاريخ هذا اليوم هو العاشر من ذو الحجة.
أي أن بعد شهر شوال الذي أول يوم فيه عيد الفطر يأتي شهر ذو القعدة ومن ثم شهر ذو الحجة يأتي فيه عيد الأضحى في اليوم العاشر يكون يوم جمعة.
ولم يقل الإمام بشأن يوم الخميس أنه غرة شهر رمضان بل تتم رؤية هلال رمضان يوم الخميس ليلة الجمعة فيكون أول أيام رمضان يوم جمعة.
ونقتبس منه ما يلي :
بل سوف تتم مشاهدة هلال رمضان بعد غروب شمس الخميس وأعلم إن شعبان ثلاثون يوم بدءاً من ليلة الأربعاء منزلة غرة شعبان الأولى ليلة الإدراك وتسعة وعشرون شعبان هو يوم الربوع وثلاثون الخميس وغرة صيام رمضان الجمعة المباركة كون الشهر لا ينبغي له أن يزيد عن ثلاثون يوم.
إتضحت الصورة بإذن الله.
(قُل لِّمَن مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ قُل لِلّهِ كَتَبَ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ لَيَجْمَعَنَّكُمْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لاَ رَيْبَ فِيهِ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ فَهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ ﴿ 12 ﴾. صدق الله العظيم، سورة الأنعام.
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى المهدي المنتظر وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
سلام الله على أخي وحبيب لله الحمد والمنة ورحمة الله وبركاته أخي الحبيب بل أو أيام رمضان هو يوم الخميس كون هلال رمضان ولد يوم الأربعاء ولكن كان مستحيلاً رؤيته بعد غروب شمس الأربعاء كونه في حالة إدراك ولذلك أعلن الإمام عليه الصلاة والسلام بأن غرة رمضان هي الجمعة كون الهلال ستتم مشاهدته بعد غروب شمس الخميس فيعلنوا الجمعة أول أيام رمضان ولكن ليس الجمعة إلا هلال الليلة الثانية ولذلك فانظر إلى القمر اليوم ليلة الخميس وقد صار بدراً 100% وهذا يدل على أن أو رمضان الخميس ولذلك فإن عيد الأضحى سيكون بيوم الخميس تصديقاً لحديث رسول الله يوم صومكم يوم نحركم وهذا مقتبس من بيان الإمام عليه الصلاة والسلام:
[رابــــــــــــــــط البيـــــــــــــــــــــــان]
ومن ثم يردّ عليكم المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: اللهم إنك تعلم أني لم أعلن للبشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى من ذات نفسي، ولم أعلن للبشر أنه قد أدركت الشمس القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبر من ذات نفسي، اللهم فاحكم بيني وبينهم بالحق وأنت خير الفاصلين، وسوف يجدون يوم النحر لعامهم هذا 1433 يوافق يوم الخميس تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
[ يوم صومكم يوم نحركم ]
وبما أن غرة رمضان الأولى هي الخميس ولكنّ الشمس أدركت القمر ولم يشاهده كافة البشر ليلة غروب شمس الأربعاء ليلة الخميس ولذلك أتموا الخميس ثلاثون شعبان، وثبتت رؤية هلال رمضان بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة فأعلنت المملكة العربية السعودية ثبوت هلال رمضان لعام 1433 بعد غروب شمس الخميس بعدد من الشهود العدول،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إنتهى الإقتباس,,,
سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:{فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
سمعا و طاعة إمامنا.
1/ يفطر الأنصار يوم السبت.
2/ ليلة القدر هي ليلة الجمعة التي تبدأ من غروب شمس يوم الخميس. و هي ليلة البدر للقمر.. توافق اليوم السادس عشر من أيام رمضان.
3/ كما قال الإمام لم نقم بالدعوة المطلوبة لكل أهل الأرض إلا بنسبة واحد على المليون.
عيد مبارك سعيد.
قال سبحانه و تعالى علوا كبيرا :
{قَالَ إِنِّي أُشْهِدُ اللَّـهَ وَاشْهَدُوا أَنِّي بَرِيءٌ مِّمَّا تُشْرِكُونَ ﴿54﴾ مِن دُونِهِ ۖ فَكِيدُونِي جَمِيعًا ثُمَّ لَا تُنظِرُونِ ﴿55﴾ إِنِّي تَوَكَّلْتُ عَلَى اللَّـهِ رَبِّي وَرَبِّكُم ۚ مَّا مِن دَابَّةٍ إِلَّا هُوَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا ۚ إِنَّ رَبِّي عَلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿56﴾}
{وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْلاَ أُنزِلَ عَلَيْهِ آيَةٌ مِّن رَّبِّهِ قُلْ إِنَّ اللّهَ يُضِلُّ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَنْ أَنَابَ }
{لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُواْ أَذًى كَثِيراً وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الأُمُورِ }آل عمران
صدق الله العظيم
(من شهد منكم الشهر فليصومه ) صدق رسول الله يبدو ان كلام ناصر اذا اثبت صحه فانه المهدي بحق لان لو دققتو الشهر او بمصطلح اخر مافهمته ان لو يوم الخميس هو اول ايام رمضان بذلك فان السبت هو يوم العيد وانا اخطت في بدايه الامر فأنا صومت مع السعوديه وهي صامت السبت وبذلك فان يوم العيد عندنا سيكون يوم الاحد لانه علينا اتمام 30 يومااا من رمضان كوننا لم نكمل شهر شعبان فاكان 29 يوما من شهر شعبان فان ناصر يقول اردك الشمس القمر ولو ثبت كلامه فأنه المهدي بحق وحقيقه لانه امر من عند الله ان يعلم مالا يعلمه الاخرون .....
[LIST][*]الإمام ناصر محمد اليماني
المهدي المنتظر
بيان منقول للامام المهدي المنتظر ناصرمحمد اليماني الذي كان اصداره بتاريح[*] 03-16-2010 09:24 PM
أدركت الشمس القمر يا معشر البشر فاجتمعت به وقد هو هلال تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني..
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين النبي الأمي الأمين وآله الطيبين الطاهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
من المهدي المُنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المُطّهر إلى كافة البشر، وأني أشهدُ أن لا إله إلا الله، وأشهدُ أن مُحمداً رسول الله، وأشهدُ أني المهدي المنتظر النذير للبشر بالبيان الحق للذكر، فأنذر البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكُبرى، وأقسمُ بالله الواحد القهار أني أحاجكم بالبيان الحق للذكر فلا أتغنى لكم بالشعر ولا أُبالغُ بغير الحق بالنثر، وأن البشر دخلوا في عصر أشراط الساعة الكُبرى فأدركت الشمس القمر نذيراً للبشر من قبل أن يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب النار سقر اللواحة للبشر بعد كُل أمدٍ بعيد من عصر إلى آخر، وجاء قدر المرور في عصر الحوار من قبل الظهور للمهدي المنتظر فإن صدقتم بالبيان الحق للقرآن العظيم فمن بعد التصديق أظهرُ لكم عند البيت العتيق، وإن كذب البشر بالبيان الحق للذكر أظهر الله عبده وخليفته في الأرض المهدي المنتظر في ليلة على كافة البشر وهم صاغرون.
حقيق لا أقول على الله بالبيان الحق للذكر إلا الحق، وأحاجكم بحقائق آيات القُرآن العظيم على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق حتي يتبين لكم أنه الحق، وأفتي جميع البشر بالحق وأقول: ألا والله لا يُصدق بالبيان الحق للكتاب إلا أولو الألباب الذين لا يحكمون من قبل استماع قول الداعية بل يستمعون قول الداعية ويتفكرون في سُلطان علمه هل يجدونه منطقياً يقبل العقل والمنطق إذا كان الداعية يدعو إلى الحق ويهدي إلى صراطٍ مُستقيم فحقاً يؤيده الله بالسُلطان المُقنع لأولي الألباب، فإذا كان الإمام ناصر محمد اليماني مجنون فسوف يُلجمه أهل العقول أما إذا كان ناصر محمد اليماني ينطق بسُلطان العلم فحتماً تجدونه يُلجم أهل العقول. ويامعشر البشر لقد كان رد الذين كفروا بالقرآن على محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - وقالوا أنهُ لمجنون، ثم رد الله عليهم فأمر نبيه أن يرد عليهم فيقول:
{قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُم بِوَاحِدَةٍ أَن تَقُومُوا لِلَّهِ مَثْنَى وَفُرَادَى ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا مَا بِصَاحِبِكُم مِّن جِنَّةٍ إِنْ هُوَ إِلَّا نَذِيرٌ لَّكُم بَيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ}
صدق الله العظيم [سبأ:46]
وأمر الله نبيه أن يُجاهدهم بالقرآن جهاداً كبيراً حتى يقنعهم بالحق أو تقوم عليهم الحُجة فيعذبهم الله عذاباً نكراً. وقال الله تعالى:
{فَلَا تُطِعِ الكَافِرِينَ وَجَاهِدْهُمْ بِهِ جِهَادًا كَبِيرًا}
صدق الله العظيم [الفرقان:52]
ولم يُصدق محمداً رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - إلا الذين استخدموا عقولهم وكذلك الإمام المهدي لن يُصدق بدعوته الحق إلا الذين استخدموا عقولهم ،ولا ولن يتذكر فيبصر الحق إلا أولو الألباب من الذين لم يحكموا من قبل أن يسمعوا بل يستمعون القول إلى آخره فيتبعون أحسنه إن تبين لهم أنهُ الحق من ربهم فيتفكروا في سُلطان علم ناصر محمد اليماني ومن ثم يحكموا من بعد التدبر والتفكر، فأولئك حتماً ستجدهم السابقين بالتصديق للحق في عصور الأنبياء وفي عصر المهدي المنتظر الذي يحاج الناس بالبيان الحق للذكر ولم يهدي الله من ذُرية آدم إلا أولي الألباب أصحاب التدبر والتفكر ولهم البُشرى في كُل زمان ومكان. تصديقاً لقول الله تعالى:
{فَبَشِّرْ عِبَادِ ﴿17﴾ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّـهُ ۖ وَأُولَـٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿18﴾}
صدق الله العظيم [الزمر]
فأولئك الذين يهديهم الله إلى الحق وهم أصحاب التفكر والتدبر أما الذين يقولون حسبنا ما وجدنا عليه آباءنا فيتبعونهم بغير تفكر ولا تدبر أولئك وقعوا في المصيدة من أحاديث الفتنة الموضوعة برغم أنهم يزعمون أنهم يؤمنون بكتاب الله، وها أنا أدعوهم للاحتكام إلى كتاب الله فيما كانوا فيه يختلفون، ولن آتيهم بالحكم من رأسي من تلقاء نفسي وأعوذُ بالله أن أنطق على الله بالبيان للقرآن بالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً، بل آتيهم بحكم الله الحق فأستنبطهُ لهم من مُحكم كتاب الله إن كانوا يؤمنون بالقرآن العظيم المحفوظ من التحريف، ومن أحسن من الله حُكماً لقوم يتقون؟ فإذا لم أجد فمن السنة النبوية الحق، وما عندي غير ذلك. ولا ولن أدعوهم إلى غير كتاب الله وسنة السنة النبوية الحق التي جاءت من عند الله فلن يجدوها تأتي مُخالفة لمحكم القرآن العظيم، ولكنهم يريدون التمسك بأحاديث الفتنة الموضوعة ويريدون الإمام المهدي أن يأتي فيتبع هواهم فيتمسك بما خالف لمحكم القرآن ويذر القرآن وراء ظهره بحجة أنه لا يعلم تأويله إلا الله، ولم يقل الله أنه لا يعلم بتأويل القرآن إلا هو! حاشا لله.. وإنما قال أنه يوجد في الكتاب آيات مُتشابهات فلا يعلم بتأويلهن إلا الله وأما المُحكمات البينات أم الكتاب فقد جعلهنّ الله واضحات بيّنات لأنهنّ أم الكتاب، وتأتي أحاديث الفتنة الموضوعة مُخالفة لآيات الكتاب المُحكمات، إلا أن بعض أحاديث الفتنة تتشابه مع ظاهر الآيات المُتشابهه وتخالف الآيات المُحكمات والذين في قلوبهم زيغ عن الحق يترك الآيات المُحكمات ويتبع ظاهر المُتشابه والذي تأويله غير ظاهره المُتشابهة، ومن ثم يزعمون أن هذا الحديث الذي تشابه مع ظاهرها أنه جاء تأويل لها، فأولئك لا يستمسكون بالقرآن فهم يبتغون البرهان لحديث الفتنة الموضوع وإنما أعجبهم بعض آيات الكتاب نظراً لتشابهها مع الحديث، فهو يريد أن يأتي بها كبرهان لصحة هذا الحديث برغم أنه يعلم أن هذا الحديث مخالف لآية مُحكمة في القرآن فأعرض عنها واستمسك بظاهر الآية التي تشابهت مع هذا الحديث وهو فتنة موضوع، فأولئك يبتغون الفتنة أي أنهم يريدوا أن يثبتوا صحة هذا الحديث بتلك الآية التي لا يعلم بتأوليها إلا الله فيظنون أنه جاء تأويلاً لها، ولكني أقول لهم إذا كان هذا الحديث لا يُخالف لأحد الآيات المُحكمات فأنا أول من يأخذ به ويصدقه أن جاء تأويلاً لتلك الآية التي لا يعلم بتأوليها إلا الله، ولكن حين يأتي الحديث يتشابه مع ظاهر الآية التي لا تزال بحاجة للتأويل ثم يخالف لآية مُحكمة من آيات أمِّ الكتاب في القرآن العظيم فكيف آخذ به؟ وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين من الذين يتبعون ظاهر الآيات المُتشابهة التي لا يعلمُ بتأويلهنّ إلا الله ثم أعرض عن الآيات المُحكمات البيّنات هنّ أمّ الكتاب.
وأنا أؤمن بالمُحكم والمُتشابه من القرآن، وأعوذُ بالله أن أؤمن ببعض الكتاب وأكفر ببعض، وأقول: أن محكمه ومُتشابهه من عند الله فأستمسك بآياته المُحكمات هنّ أم الكتاب وأترك الذي لا أعلم بتأويله من المُتشابه للذي لا يعلم بتأويل المُتشابه سواه.. الله رب العالمين، وإن يشأ يعلم عبده وهو العليم الحكيم.
وأصدق كذلك بأحاديث السنة النبوية الحق أنها كذلك من عند الله، غير أني أكذبُ بأي حديث مُفترًى في السنة النبوية جاء من عند غير الله من عند الشيطان وأولياءه، فكيف أصدق بما يُناقض لمُحكم كتاب الله؟ إذا لن أجد لي من دون الله ولياً ولا نصيراً،ولكني أصدق بمحكمه ومُتشابهه وبالسنة النبوية الحق، ولا ينبغي أن يكون تناقض بين كتاب الله وسنة رسوله الحق فلا يُناقض الحق في كتاب الله إلا الباطل الذي جاء من عند غير الله ورسوله في السنة النبوية، وأردّ علم مُتشابهه إلى الذي لا يعلم بتأويله سواه وإن يشأ يعلمني به وهو العليم الحكيم. وقال الله تعالى:
{هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا}
صدق الله العظيم [آل عمران:7]
ويا معشر عُلماء المُسلمين إني اشهدُ الله وكافة الأنصار الأخيار وكفى بالله شهيداً أني الإمام المهدي الحق من ربكم أدعوكم إلى الاحتكام إلى مُحكم كتاب الله فيما كنتم فيه تختلفون، فآتيهم بالحُكم الحق من آيات الكتاب المُحكمات هنّ أم الكتاب، فإن لم أفعل فلستُ المهدي المنتظر الحق من ربكم، فلكُل دعوى بُرهان فلنحتكم إلى القرآن يامعشر عُلماء المُسلمين الذين فرّقوا دينهم شيعاً وكُل حزب بما لديهم فرحون، وسبق وأن اختلف أهل الكتاب وفرّقوا دينهم شيعاً وكُل حزب بما لديهم فرحون، فبعث الله محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - إلى الناس كافة، وأمر الله رسوله أن يدعو أهل الكتاب من قبلكم الذين فرّقوا دينهم شيعاً إلى كتاب الله القرآن العظيم ليحكمُ بينهم فيما كانوا فيه يختلفون. تصديقاً لقول الله تعالى:
{إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ}
صدق الله العظيم [النمل:76]
ومن ثم دعاهم محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - إلى كتاب الله القرآن العظيم ليأتيهم بحكم الله منه فيما كانوا فيه يختلفون. وقال الله تعالى:
{أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوْتُواْ نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُم مُّعْرِضُونَ}
صدق الله العظيم [آل عمران:23]
ويا أخواني عُلماء المُسلمين أن هاتين الآيتين أعلاه من الآيات المُحكمات البيّنات من آيات أم الكتاب يفقهها ويعلمها كُل من يقرأها أو يسمعها سواء عالم أم جاهل أم أمّيٌّ لا يقرأ ولا يكتب فتوى للمؤمنين أن القرآن العظيم جعله الله المُهيمن والحكم على أهل التواراة والأنجيل فيما كانوا فيه يختلفون. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ ۖ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللَّـهُ ۖ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ عَمَّا جَاءَكَ مِنَ الْحَقِّ ۚ لِكُلٍّ جَعَلْنَا مِنكُمْ شِرْعَةً وَمِنْهَاجًا ۚ وَلَوْ شَاءَ اللَّـهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلَـٰكِن لِّيَبْلُوَكُمْ فِي مَا آتَاكُمْ ۖ فَاسْتَبِقُوا الْخَيْرَاتِ ۚ إِلَى اللَّـهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ ﴿48﴾ وَأَنِ احْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللَّـهُ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ وَاحْذَرْهُمْ أَن يَفْتِنُوكَ عَن بَعْضِ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ إِلَيْكَ ۖ فَإِن تَوَلَّوْا فَاعْلَمْ أَنَّمَا يُرِيدُ اللَّـهُ أَن يُصِيبَهُم بِبَعْضِ ذُنُوبِهِمْ ۗ وَإِنَّ كَثِيرًا مِّنَ النَّاسِ لَفَاسِقُونَ ﴿49﴾ أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ ۚ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّـهِ حُكْمًا لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ ﴿50﴾}
صدق الله العظيم [المائدة]
ونهى الله المُسلمين أن يكون كمثل الذين فرّقوا دينهم شيعاً من أهل الكتاب. وقال الله تعالى:
{بَلِ اتَّبَعَ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَهْوَاءَهُم بِغَيْرِ عِلْمٍ ۖ فَمَن يَهْدِي مَنْ أَضَلَّ اللَّـهُ ۖ وَمَا لَهُم مِّن نَّاصِرِينَ ﴿29﴾ فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا ۚ فِطْرَتَ اللَّـهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا ۚ لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّـهِ ۚ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ ﴿30﴾ مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتَّقُوهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ ﴿31﴾ مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا ۖ كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ ﴿32﴾}
صدق الله العظيم [الروم]
وقال الله تعالى:
{أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ}
[الشورى:13]
وقال الله تعالى:
{شَرَعَ لَكُمْ مِنَ الدِّينِ مَا وَصَّى بِهِ نُوحًا وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ وَمَا وَصَّيْنَا بِهِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَى وَعِيسَى أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ كَبُرَ عَلَى الْمُشْرِكِينَ مَا تَدْعُوهُمْ إِلَيْهِ اللَّهُ يَجْتَبِي إِلَيْهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَنْ يُنِيبُ}
[الشورى :13]
وقال الله تعالى:
{انَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ}
[الأنعام:159]
وقال الله تعالى:
{وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّـهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّـهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ ﴿103﴾}
[آل عمران]
{وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ}
صدق الله العظيم [الأنفال:46]
ولكن عُلماء المُسلمين خالفوا كافة أوامر ربهم في آياته المُحكمات البيّنات التي جاء فيها النهي المُحكم أن لا يفرقوا دينهم شيعاً وأحزاباً وأعرضوا عن أمر ربهم فتنازعوا ثم فشلوا ثم ذهبت ريحكم كما هو حالكم اليوم يامعشر المُسلمين فتوليتم عن الجهاد وأنتم تنظرون إلى أعداء الله المُفسدين في البلاد كيف يصنعون بإخوانكم وأنتم تنظرون وكأن الأمر لا يعنيكم شيئاً، فجأر المُستضعفون في البلاد إلى ربهم فاستجاب الله لدعوتهم وابتعث الإمام المهدي المنتظر بقدر مقدور في الكتاب المسطور ليدعو المُسلمين والناس أجمعين إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق، وأحسن قولاً قول المهدي المنتظر الحق من ربكم الذي يدعوكم إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق ولا يقول: وأنا من الشيعة ولا يقول: وأنا من السُنة بل يقول: وأنا من المُسلمين. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِين}
صدق الله العظيم [فصلت:33]
لذلك لا ينبغي أن تجد من بين عُلماء الأمة أجمعين أحسن قولاً في الدعوة من قول الإمام المهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني الحق من ربكم الذي يدعوا المُسلمين والناس أجمعين إلى الله على بصيرة من ربي كتاب الله وسنة رسوله الحق ولا أقول وأنا من الشيعة ولا أقول: وأنا من السُنة ولا أدعو إلى أي من الفرق المُختلفين في الدين، بل أقول وأنا من المُسلمين، فسألتكم بالله العظيم يامعشر أولي الألباب هل ترون قولاً من بين كافة عُلماءكم هو أحسن قولاً في الدعوة إلى الله من قول الإمام المهدي ناصر محمد اليماني الذي يدعو الناس إلى الله فيسلكوا منهج كتاب الله وسنة رسوله الحق وكذلك يدعو المُسلمين إلى الرجوع إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق؟ ولكن فرقة السنة يريدون مهدياً منتظراً سُنيّاً يأتي يدعوا إلى الله شرط أن يقول وأنا من السنة واسمه محمد بن عبد الله، وأما فرق الشيعة فينتظرون مهدياً منتظراً يدعو إلى الله ويقول وأنا من الشيعة واسمه محمد بن الحسن العسكري، وكذلك الفرق ينتظرون المهدي المُنتظر يأتي منهم لأنهم يظنون أنفسهم الحق وكافة الفرق الأخرى في ضلال وكُل حزب بما لديهم فرحون ويريدون الإمام المهدي يخرج منهم فيدعو الناس إلى طائفتهم، واعوذُ بالله السميع العليم أن أكون من فرق الشيعة ولا من فرق السنة ولا من أي فرقة من الذين فرّقوا دينهم شيعاً، بل أنا الإمام المهدي الحق من ربكم خليفة الله عليكم أدعوكم والناس أجمعين إلى كتاب الله والسنة النبوية الحق على بصيرة من ربي وأنا من المُسلمين، ومن أحسنُ قولاً من قول الذي يدعو إلى الله على شريعة كتاب الله ومنهج سنة رسوله الحق فلا يدعو إلى طائفة معينة بل يقول وأنا من المُسلمين؟ ذلك هو الداعية الحق الذي يسعى إلى لمِّ شمل الأمة ويُحرم التعددية الحزبية في الدين وتفرق المُسلمين، ذلك هو الداعية الحق الذي لا يدعوا إلى فرقة مُعينة في الدين بل يدعو إلى الله ويسعى إلى لمِّ شمل الأمة فيقول: وأنا من المُسلمين، فلم أجد في الكتاب أحسن من هذا القول قولاً تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِين}
صدق الله العظيم
وأنا الإمام المهدي أدعوا كافة الذين فرقوا دينهم شيعاً من المُسلمين إلى كتاب الله لأحكم بينهم بما أنزل الله، فلا ينبغي للحق أن يتبع أهواءهم، ولا أنتمي لأي فرقة منهم وإن لم أستطيع أن أخرس ألسنتهم بالحق من مُحكم كتاب الله فلست الإمام المهدي المُنتظر الحق من ربهم فلكُل دعوى بُرهان، وإن اقمت عليهم الحُجة بسُلطان العلم والبُرهان المُبين من مُحكم القرآن العظيم فأعرضوا عن حُكم الله الحق في الكتاب كما أعرض الذين من قبلهم من أهل الكتاب فقد استحقوا ما استحقهُ المُعرضون عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن.. المُعرضون من أهل الكتاب الذين فرّقوا دينهم شيعاً من قبلكم. وقال الله تعالى:
{أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوْتُواْ نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُم مُّعْرِضُونَ}
صدق الله العظيم [آل عمران:23]
وإنما دعاهم محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - للاحتكام إلى مُحكم القرآن العظيم لأنه يوجد فيه الحكم بينهم بالحق فيما كانوا فيه يختلفون. تصديقاً لقول الله تعالى:
{إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ}
صدق الله العظيم [النمل:76]
وما الذي تريدون أن أدعوكم إليه يا معشر عُلماء المُسلمين وأحزابهم؟ فاتقوا الله فمن ينجيكم من عذاب كوكب النار سقر التي ترمي بشرر كالقصر؟ فمن ينجيكم من عذاب يوم عقيم؟ فتذكروا قول الله تعالى:
{أَلَمْ نُهْلِكِ الْأَوَّلِينَ ﴿16﴾ ثُمَّ نُتْبِعُهُمُ الْآخِرِينَ ﴿17﴾ كَذَٰلِكَ نَفْعَلُ بِالْمُجْرِمِينَ ﴿18﴾ وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِّلْمُكَذِّبِينَ ﴿19﴾أَلَمْ نَخْلُقكُّم مِّن مَّاءٍ مَّهِينٍ ﴿20﴾ فَجَعَلْنَاهُ فِي قَرَارٍ مَّكِينٍ ﴿21﴾ إِلَىٰ قَدَرٍ مَّعْلُومٍ ﴿22﴾ فَقَدَرْنَا فَنِعْمَ الْقَادِرُونَ ﴿23﴾ وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِّلْمُكَذِّبِينَ ﴿24﴾ أَلَمْ نَجْعَلِ الْأَرْضَ كِفَاتًا ﴿25﴾ أَحْيَاءً وَأَمْوَاتًا ﴿26﴾ وَجَعَلْنَا فِيهَا رَوَاسِيَ شَامِخَاتٍ وَأَسْقَيْنَاكُم مَّاءً فُرَاتًا ﴿27﴾ وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِّلْمُكَذِّبِينَ ﴿28﴾ انطَلِقُوا إِلَىٰ مَا كُنتُم بِهِ تُكَذِّبُونَ ﴿29﴾ انطَلِقُوا إِلَىٰ ظِلٍّ ذِي ثَلَاثِ شُعَبٍ ﴿30﴾ لَّا ظَلِيلٍ وَلَا يُغْنِي مِنَ اللَّـهَبِ ﴿31﴾ إِنَّهَا تَرْمِي بِشَرَرٍ كَالْقَصْرِ ﴿32﴾ كَأَنَّهُ جِمَالَتٌ صُفْرٌ ﴿33﴾ وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِّلْمُكَذِّبِينَ ﴿34﴾ هَـٰذَا يَوْمُ لَا يَنطِقُونَ ﴿35﴾ وَلَا يُؤْذَنُ لَهُمْ فَيَعْتَذِرُونَ ﴿36﴾ وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِّلْمُكَذِّبِينَ ﴿37﴾ هَـٰذَا يَوْمُ الْفَصْلِ ۖ جَمَعْنَاكُمْ وَالْأَوَّلِينَ ﴿38﴾ فَإِن كَانَ لَكُمْ كَيْدٌ فَكِيدُونِ ﴿39﴾ وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِّلْمُكَذِّبِينَ ﴿40﴾ إِنَّ الْمُتَّقِينَ فِي ظِلَالٍ وَعُيُونٍ ﴿41﴾ وَفَوَاكِهَ مِمَّا يَشْتَهُونَ ﴿42﴾ كُلُوا وَاشْرَبُوا هَنِيئًا بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ﴿43﴾ إِنَّا كَذَٰلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ ﴿44﴾ وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِّلْمُكَذِّبِينَ ﴿45﴾ كُلُوا وَتَمَتَّعُوا قَلِيلًا إِنَّكُم مُّجْرِمُونَ ﴿46﴾ وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِّلْمُكَذِّبِينَ ﴿47﴾ وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ ارْكَعُوا لَا يَرْكَعُونَ ﴿48﴾ وَيْلٌ يَوْمَئِذٍ لِّلْمُكَذِّبِينَ ﴿49﴾ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَهُ يُؤْمِنُونَ ﴿50﴾}
صدق الله العظيم [المرسلات]
ويا أمة الإسلام والناس أجمعين، أقسمُ بالله العظيم أني أحاجكم بحقائق لآيات الله تجدونها الحقَ على الواقع الحقيقي لو كنتم تعلمون؟ فتذكروا قول الله تعالى:
{تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ}
صدق الله العظيم [الجاثية:6]
ولربما يود أحد عُلماء الأمة أو أتباعهم أن يُقاطعني فيقول:
"مهلا مهلا أيها المهدي المنتظر المزعوم فها أنت منذ عام 1426 للهجرة وأنت تُنادي بنداء لطالما كررته في كثيرٍ من بياناتك وهو قولك: ((يامعشر البشر لقد أدركت الشمس القمر فاجتمعت به وقد هو هلال في الكسوف الشمسي تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهدي المُنتظر))، وما زلت تعلن لنا وتحذر البشر أن أشراط الساعة الكُبرى بدأت من رمضان 1425 للهجرة، وتنادي أن الشمس أدركت القمر يا معشر البشر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني، ولم نرى الشمس أدركت القمر! وبما أنك تقول أن لكُل دعوى بُرهان وأنك تُحاجنا بالبيان الحق نجده حسب فتواك على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق حتي يتبين لنا أنه الحق هيا فعلمنا كيف نعلم أن الشمس أدركت القمر ليعلم البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكُبر من قبل أن يسبق الليل النهار فنذل ونخزى لو كنت المهدي المنتظر الحق ونحن عن الحق معرضون".
ومن ثم يُرد عليه الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: أخي الكريم أن الفلك الكوني للشمس والقمر قد اختل من هلال رمضان 1425 للهجرة، والذي حدث فيه خسوف القمر النذير وسببه لأن الشمس أدركت القمر فاجتمعت به وقد هو هلال في يوم الخميس ولا تزال الشمس تُدرك القمر فتجتمع به وقد هو هلال في كافة شهور رمضان منذ هلال رمضان لعام 1425 للهجرة، وكافة البشر على وجه الأرض لن يُشاهدوا هلال رمضان في ليلته الأولى منذ هلال رمضان 1425 لأن الشمس أدركت القمر فاجتمعت به وقد هو هلال فأصبحت غرة الشهر تكون في يوم الاقتران، فازدادت السنة القمرية لدى كافة البشر أكثر من ( 354 ) يوم، وأنتم تعلمون أن عدد أيام السنة القمرية اثني عشر شهراً قمرياً، وبما أن الشهور القمرية لا تحُسب إلا من رؤية الهلال وبما أن أول من يشهد الهلال من البشر لا يراه إلا بعد انقضاء اثني عشر ساعة من عمره ومن ثم تنقصون من كُل شهر اثني عشر ساعة، وبما أن عدد أشهر السنة القمرية اثني عشر شهر إذاً فمن كُل شهر اثني عشر ساعة، فأصبح النقص ستة أيام، ومن ثم نخصمها من ( 360 ) يوماً فيصبح عدد أيام السنة القمرية الهجرية هي ( 354 ) يوماً، وجميعكم متفقين على أن عدد أيام السنة الهجرية ( 354 ) يوماً بحسب رؤية الأهلة الشرعية، والأشهر القمرية هي منتظمة فمن هلال محرم إلى هلال محرم اثني عشر شهراً، وهلال كل شهر لا يُرى في الليلة الأولى إلا بعد مضي 29 يوم واثني عشر ساعة برغم أن الشهر هو ثلاثون يوماً من لحظة ولادة الهلال من بعد الميل عن الاقتران للشمس شرقاً، فمن تلك اللحظة يلد هلال الشهر القمري ولكنكم لا ترونه إلا بعد مرور اثني عشر ساعة من عمره، ومن ثم لا ترون هلال الشهر الذي يليه إلا بعد مرور 29 واثني عشر ساعة من غرته الشرعية، وإضافة إلى الاثني عشر الساعة التي لم تدخل في الحساب فأصبح الشهر القمري هو ثلاثون يوماً، ولكننا لا نحسب هذه الاثني عشر الساعة في السنة القمرية تنفيذاً لأمر الله أن نعتمد غُرة الشهر القمري من لحظة مُشاهدته هلال الشهر. تصديقاً لقول الله تعالى:
{فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ}
صدق الله العظيم [البقرة:185]
إذاً ليست كُل دول أهل الأرض سوف يشاهدون هلال الليلة الأولى لشهر رمضان بل بعض الدول وآخرين حتماً سيتمون عدة شعبان ثلاثين يوماً، ولكن ما نحن بصدده هو دراسة السنة القمرية، ومن هلال رمضان إلى هلال رمضان سنة قمرية عدد أيامها ( 354 ) يوماً، وعلى سبيل المثال لو نظرنا إلى غرة رمضان لعام 1423 هجرية، فنجدها حسب إعلان المملكة العربية السعودية هي يوم الأربعاء إذاً سوف تكون أول مُشاهدة لهلال رمضان الذي يليه لعام 1424هجرية حتماً بلا شك ولا ريب بعد مُضي ( 354 ) يوماً من ليلة صيام رمضان لعام 1423 هجرية، فتعالوا للنظر هل حقاً تمت أول مُشاهدة لهلال رمضان الذي يلي رمضان 1423 هو بعد ( 354 ) يوماً؟ فإن وجدتم أحداً أعلن به من العالمين فهو صادق شرط أن تكون قد انقضت سنة قمرية كاملة وعدد أيامها ( 354 ) يوماً من غرة رمضان الذي من قبله، وبما أن غرة رمضان الشرعية لعام 1423 هجرية حسب رؤية الأهلة وليس حسب هلال شهر مُعمر الليبي بل حسب رؤية الأهلة الشرعية بالبصر أو بالمجهر المُكبر لا مشكلة أهم شىء ثبوت رؤيته وبما أن غُرة رمضان لعام 1423 هجريه هي يوم الأربعاء فلا بُد أن تكون أول مشاهدة لهلال رمضان في ليلته الأولى من قبل أي منطقة على وجه الأرض هي حتماً ستكون بعد مُضي ( 354 ) يوماً بالتمام والكمال، وبما أن غرة رمضان لعام 1423 للهجرة هي يوم الأربعاء حسب إعلان السعودية ومن ثم نحسب من ليلة الصيام ( 354 ) يوماً فنجد أن أول مُشاهدة لهلال رمضان الذي يليه وهو عام 1424 هجرية حتماً ستكون أول مُشاهدة له هي ليلة الأحد وذلك لأنها انقضت سنة قمرية كاملة عدد أيامها ( 354 ) يوماً من ليلة الأربعاء إلى غروب شمس السبت 29 شعبان ليلة الأحد لثبوت هلال رمضان لعام 1424 هجرية فمن الذي شهده منكم فهم صادقين ولم يفتروا عليكم وشهدناه في اليمن فانظروا للبيان أدناه.
ثبوت رؤية هلال شهر رمضان المبارك للعام 1424 هـ ، حيث أعلنت كل من اليمن و الأردن و فلسطين و مصر ثبوت رؤية الهلال يوم 25/10/2003م، وعليه بدأت هذه الدول صيامها يوم 26/10/2003م، إلا أن السعودية أهملت جميع هذه البيانات الرسمية و بدأت صيامها يوم 27/10/2003م.
إذاً من غُرة رمضان إلى أول مُشاهدة لهلال رمضان الذي يليه هو بعد ( 354 ) يوم وذلك لأن من ليلة الأربعاء غرة رمضان 1423 هجرية إلى غروب شمس السبت 29 شعبان لعام 1424 هجرية لحظة ثبوت هلال رمضان بعد غروب شمس السبت ليلة الأحد هو ( 354 )، والحمدُ لله أن جميع عُلماء الفلك ليس لديهم أي اعتراض على غُرة رمضان لعام 1424هجرية والذي شهدتها اليمن والأردن وفلسطين ومصر ويعلمون علم اليقين أنها حقاً غرة رمضان لعام 1424 هجرية هي ليلة الأحد ليلة الصيام لشهر رمضان مضان 1424 هجرية، إذاً من غُرة رمضان إلى أول مُشاهدة لهلال رمضان الذي يليه هو بعد ( 354 ) يوماً، ونأتي للمهم الأن فحتى تعلمون هل الشمس أدركت القمر فاجتمعت به وقد هو هلال فحسبوا من ليلة الأحد غرة صيام رمضان لعام 1424 سنة هجرية كاملة عدد أيامها ( 354 ) يوماً، وسوف تجدون أن الوضع تغير وأن الشمس أدركت القمر فاجتمعت به وقد هو هلال في يوم الخميس بعد انقضاء ( 355 ) يوماً، فأصبح يوم الغرة الشرعية هو يوم الإقتران والكسوف الشمسي، وأكرر وأقول احسبوا منذ لحظة غروب شمس السبت لحظة ثبوت هلال رمضان ليلة الأحد غرة رمضان لعام 1424 سنة قمرية كاملة عدد ايامها ( 354 ) يوماً، ومن المفروض أن تشاهد هلال رمضان لعام 1425 ليلة الخميس بعد غروب شمس الأربعاء، ولكنهم لن يستطيع البشر جميعاً على وجه الأرض لأن الشمس أدركت القمر فاجتمت به وقد هو هلال فجر يوم الخميس، وكان ممكن أوضح لكم هذا من قبل ولكنكم لن تفقهوه وفضلت أن أُجادلكم بخسوف القمر النذير فتركت لكم التفكر والبحث كيف حدث خسوف القمر النذير.
أما الأن فسوف يتضح لكم الأمر فتجدون أنه حقاً لم يشاهد البشر هلال رمضان منذ عام 1425 هجرية إلا بعد مرور ( 355 ) يوماً، وذلك لأن غرة رمضان لعام 1424 هجرية لم يختل فيها الفلك بعد، وإنما حدث الخلل الفلكي منذ يوم الخميس في هلال رمضان لعام 1425 هجرية فأصبحت يوم الغرة الشرعية هي في يوم الكسوف الشمس بمعنى أن الشمس أدركت القمر فاجتمعت به وقد هو هلال فأصبحت السنة القمرية هي ( 355 ) يوماً بشكل مُستمر، إلا إذا لم تجدوا أنها حقاً منذ ثبوت هلال رمضان لعام 1424 هجرية ليلة الأحد إلى غروب شمس الأربعاء 29 شعبان لعام 1425 هجرية هي سنة قمرية كاملة عدد أيامها ( 354 ) يوماً، ثم تجدون أن الكسوف الشمسي حدث يوم الخميس بعد مضي ( 355 ) يوماً من ليلة الأحد غرة صيام رمضان 1424هجرية، ومن ثم انطلقوا من ليلة الخميس ( 354 ) يوماً وسوف تنتهي عند غروب شمس الأحد فتجدون أن الشمس اجتمعت بالقمر في الكسوف الشمسي في يوم الإثنين وقد هو هلال في رمضان 1426 هجرية، ومن ثم انطلقوا من يوم الإثنين وسوف تجدون أنها تنقضي ( 354 ) يوماً عند غروب شمس السبت فتجدون أن الشمس اجتمعت بالقمر وقد هو هلال في الكسوف الشمسي في يوم الجمعة 29 شعبان لعام 1427 هجرية، ومن ثم انطلقوا من يوم الجمعة وسوف تجدوا أنها تنقضي ( 354 ) بعد غروب شمس الإثنين 28 شعبان ثم تجدون أن الشمس اجتمعت بالقمر وقدهو هلال في الكسوف الشمسي في يوم الثُلاثاء 29 شعبان لعام 1428 هجرية، وشهدوا هلال رمضان ليلة الأربعاء بعض مناطق الأرض وأخرى أتموا أهم شيء أن غرته الأولى كانت يوم الأربعاء، ولكنكم لم تفقهوا قولي والإنذار بالحق:
(يامعشر البشر لقد أدركت الشمس القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال)
إذا لن تشهدوا هلال رمضان منذ رؤيته لعام 1424 هجرية إلا بعد إنقضاء ( 355 ) يوماً، وأما دول أخرى فيتموا ( 356 ) ثم يصوموا رمضان، ولا تزالون كذلك حتى يسبق الليل النهار. وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
عبدُ الله وخليفته الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التعديل الأخير تم بواسطة حبيبة الرحمن ; 04-15-2012 الساعة 06:16 PM
البيعة لله
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)
naser_1969_305@hotmail.com
[*]03-16-2010 09:25 PM#2
الإمام ناصر محمد اليماني
المهدي المنتظر
تاريخ التسجيلMar 2010المشاركات2,254
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله الطيبين والتابعين للحق إلى يوم الدين..
ويا معشر الباحثين عن الحق إني أرجو التطبيق للتصديق على الواقع الحقيقي منذ ثبوت رؤية هلال رمضان لعام 1424 ليلة الأحد والذي شهدناه في اليمن ومن تلك الليلة، قوموا بوضع حساب سنة قمرية كاملة عدد أيامها ( 354 ) يوماً وسوف تجدون أن الكسوف يحدث بعد انقضاء ( 354 ) يوماً خلال اليوم الخامس والخمسون من بعد ثلاثمائة، وكذلك ستجدون أن أول رؤية لهلال رمضان من قبل أي دولة لا تثبت إلا بعد انقضاء ( 355 )، وأما آخرين فيتموا ثم يشاهدونه بعد انقضاء ( 356 ).
ويا قوم إنما هذه الآية أن تدرك الشمس القمر نذيراً للبشر قبل أن يسبق الليل النهار وخسوف القمر النذير لعام 1425 لم يختلفوا في غرته لأنهم أتموا شعبان جميعاً، ولذلك تجدونني وضعت خسوف القمر النذير في المرتبة الأولى وتفاجأوا كيف يخسف في ليلة الخميس ليلة الرابع عشر من رمضان 1425 وهو لم يشاهد هلال رمضان ليلة الخميس من قبل أي دولة في الأرض، فمثلاً خسوف رمضان لعام 1424 شهدته المملكة العربية السعودية ليلة الأحد ليلة الرابع عشر من شهر رمضان، فهل هو خسوف قمري نذير؟ ونقول: كلا، وذلك لأن ليلة الأحد هي ليلة الخامس عشر وذلك لأنها تمت رؤية هلال رمضان من قبل عدد من الدول ومنها اليمن ليلة الأحد فصاموا الأحد، إذا ليلة الأحد هي ليلة الخامس عشر ولكن السعودية غمّ عليهم وأتموا شعبان ثلاثون يوماً وصاموا الإثنين، ولذلك كانت ليلة الأحد ليلة خسوف القمر هي ليلة الرابع عشر بالنسبة للذين صاموا الإثنين، ولكن خسوف القمر النذير الذي حدث في رمضان لعام 1425 وهو أول أشراط الساعة الكُبرى الظاهرة حدث في ليلة الخميس برغم أنه لم يُشاهد هلال رمضان بعد غروب شمس الأربعاء 29 شعبان ليلة الخميس في كافة أنحاء الكُرة الأرضية، وذلك لأن الشمس اجتمعت بالقمر وقد هلال فجر الخميس بعد انقضاء ( 355 ) يوماً منذ ثبوت هلال رمضان لعام 1424 ليلة الأحد، فهل علمتم الآن أن الشمس أدركت القمر فاجتمعت به وقد هلال بعد انقضاء ( 355 ) في يوم الخميس لرمضان 1425، ومن ثم تحسبوا من ليلة الخميس ( 354 ) وسوف تجدون أن الشمس اجتمعت بالقمر وسوف تجدونها تنتهي عند غروب شمس الأحد ثمانية وعشرون شعبان لعام 1426 فاجتمت به وقد هلال في يوم الإثنين 29 وعشرون شعبان في الكسوف الشمسي في يوم الإثنين والذي شهدته الجزيرة العربية ظهر يوم الإثنين، وكذلك تحسبوا من ليلة الإثنين ( 354 ) فتجدوه أن اشمس أدركت القمر فاجتمعت به وقد هو هلال في يوم الجمعة بعد انقضاء (355) من يوم الإثنين الذي اجتمت فيه الشمس والقمر وقد هو هلال، وأخشى أن لا تفهمون الخبر فيحسب أحدكم من ثبوت هلال رمضان ليلة الثلاثاء إذا لن يجد أن الشمس أدركت القمر لأنه سوف يجد أنها ثبتت رؤيته ليلة السبت بعد غروب شمس الجمعة 29 شعبان لعام 1427 فيحسب وأنها انقضت ( 354 ) يوماً من ثبوت هلال رمضان لعام 1426 ليلة الثُلاثاء إلى ثبوت هلال رمضان بعد غروب شمس الجمعة 29 شعبان ليلة السبت. فيقول: "يا ناصر اليماني أنا بحثت فوجدت السعودية أعلنت بثبوت هلال رمضان ليلة الثلاثاء بعد غروب شمس الإثنين 29 شعبان ومن ثم حسبت سنة قمرية كاملة عدد أيامها ( 354 ) فوجدتها انتهت بالضبط عند غروب شمس الجمعة 29 شعبان ليلة السبت لعام 1427، فأعلنت المملكة العربية السعودية أن غرة رمضان لعام 1427 هي السبت، فلم أجد الفرق بين ثبوت هلال رمضان لعام 1426 ليلة الثلاثاء في السعودية إلى ثبوت هلال رمضان في المملكة العربية السعودية ليلة السبت فوجدت بينهما ( 354 )، فأين الخلل الفلكي الذي تفتي به الناس أن الشمس أدركت القمر فاجتمعت به وقد هو هلال بعد مضي (355) بزيادة يوم عن السنة القمرية وذلك لأن السنة القمرية هي (354 ) ولكني وجدت من ثبوت هلال رمضان في السعودية لعام 1426 إلى ثبوت هلال رمضان في السعودية لعام 1427 هي (354 ) فكيف تقول أنها أدركت الشمس القمر وها هي بين الرؤيتين (354)".
ومن ثم يُرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: أخي الكريم ألم أفتيكم أن السنة القمرية اختلت منذ عام 1425 وعليك أن تحسب من ثبوت هلال رمضان ليلة الأحد لعام 1424 وشهدناه في اليمن وشهدوه في عدة دول ولم يكن لدى عُلماء الفلك جميعاً أي اعتراض حول ثبوت رؤية هلال رمضان لعام 1424 ليلة الأحد بعد غروب شمس السبت 29 لعام 1424، ومن ليلة الأحد ليلة الصيام ليلة غرة صيام رمضان لعام 1424 تحسب سنة قمرية عدد أيامها (354)، ومن ثم سوف تجدون أن الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هلال بعد مُضي (355) يوماً. فهل فهمتم الخبر يامعشر الباحثين عن الحق وأن الشمس أدركت القمر تصديقاً لأحد اشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهدي المنتظر، أم لا تزالون في ريبكم تترددون حتى يسبق الليل النهار؟ اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، وسلامٌ على المُرسلين. والحمدُ لله رب العالمين..
الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
[/LIST]
سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين
{لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُواْ أَذًى كَثِيراً وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الأُمُورِ }آل عمران
صدق الله العظيم
أحسنت بارك الله فيك، فيا للأسف فقد بنيت المسألة على بيان :
الإمام المهدي يعلن غرة صيام رمضان الجمعة لعام 1433 ..
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين وآله الطيبين وجميع المسلمين إلى يوم الدين، أما بعد..
أشهد لله شهادة الحق اليقين بإذن الله رب العالمين وأنا من الموقنين إن غرة صيام رمضان لعام 1433 سوف تكون يوم الجمعة فتتم مشاهدة الهلال بعد غروب شمس الخميس، ومن ثم تعلن المملكة العربية السعودية ثبوت هلال شهر رمضان لعام 1433 بعد غروب شمس الخميس نهاية شعبان، وإن الجمعة المباركة هي أول أيام صيام رمضان لهذا العام، وجعله الله مبارك علينا وعلى المملكة العربية السعودية وعلى جميع المسلمين وتقبل الله صيامنا وصالح أعمالنا وجميع المسلمين، فأجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم إن كنتم به مؤمنين حتى نحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون فنعيدكم إلى منهاج النبوة الأولى على كتاب الله وسنة رسوله الحق، فهل أنتم مسلمون؟ وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وإتضح لي من الإقتباس الذي أتيت به من هذا الموضوع نفسه بعد مراجعتة ومراجعة أساس الموضوع من جديد خصوصاً التالي:
وبما أن غرة رمضان الأولى هي الخميس ولكنّ الشمس أدركت القمر ولم يشاهده كافة البشر ليلة غروب شمس الأربعاء ليلة الخميس ولذلك أتموا الخميس ثلاثون شعبان، وثبتت رؤية هلال رمضان بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة فأعلنت المملكة العربية السعودية ثبوت هلال رمضان لعام 1433 بعد غروب شمس الخميس بعدد من الشهود العدول.
أي أنه قد غُم عليهم رؤية هلال رمضان بعد غروب شمس يوم الأربعاء ليكون يوم الخميس غرة رمضان، فأتموا بالخميس ثلاثون شعبان وثبت لشهداء الرؤية برؤية الهلال بعد غروب شمس الخميس فأصبح يوم الجمعة هو غرة شهر رمضان، وهو بالأصل هلال لليلتين بسبب إدراك الشمس للقمر بأول الشهر.
لذا :
أن من صام من أصحاب يوم السبت غرة شهر رمضان لديهم، فقد صام 28 يوم.
ومن صام من أصحاب يوم الجمعة غرة شهر رمضان لديهم، فقد صام 29 يوم.
وعليه نسأل الله العفو على التعجُل بدون بينه وتدقيق.
ومن المفروض ان أقول لنفسي إتضحت الصورة بإذن الله
(قُل لِّمَن مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ قُل لِلّهِ كَتَبَ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ لَيَجْمَعَنَّكُمْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لاَ رَيْبَ فِيهِ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ فَهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ ﴿ 12 ﴾. صدق الله العظيم، سورة الأنعام.
مقتبس من بيان الإمام المهدي(عليه السلام)
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله على كل حال..
وصلى الله وسلم على (حبيبه وخير خلقه، خاتم الأنبياء والرسل )محمد وآله الأخيار البرار ألأبرار، ومنهم..
الإمام الثاني عشر من آل البيت المطهر، المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني..
لاأقول إلا مايقوله إمامنا المهدي (عليه سلام الله)..
حيث قال (عجل الله (تعالى) ظهوره المبارك):
[مقتبس من أحد بياناته الشريفه ]
********************************************************************************************************************
ولكن المُتقين لن ينتظروا فيُنظرون التصديق بالحق من ربهم حتى يروا العذاب الأليم، كلا، بل سوف ينيبوا إلى ربهم فيقولون: " اللهم إن كان هذا هو الحق من عندك فأرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه واجعلنا من الأنصار السابقين الأخيار لنُصرة الحق من عندك إنك بعبادك عليم يا من تعلم بما في أنفسنا ولا نعلم بما في نفسك نحن في ذمتك يا من كتبت على نفسك الرحمة أن لا تعمينا عن الحق بسبب ظُلمنا لأنفسنا ووعدك الحق وأنت أرحم الراحمين، اللهم أسألك بحق لا إله إلا أنت وبحق رحمتك التي كتبت على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك أن تهدينا إلى الحق وتثبتنا عليه ومن السابقين إليه إنك أنت السميع العليم " وقلبه يخشع وعينه تدمع ومن ثم يجيب الله دعوة الداعي، تصديقاً لوعد الله الحق:
{ وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ }
صدق الله لعظيم، [غافر:60]
ومن ثم يريه الله الحق حقاً ويرزقه اِتباعه، إن الهدى هدى الله يهدي إليه من يُنيب من عباده، ومن استغنى بما عنده سواء كان حقاً أم باطلاً فلا يهديه الله أبداً حتى يُنيب إلى ربه ليهدي قلبه.
**************************************************************************************
وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ [يا حبيبي يا الله]..
~~~~~~~~~~~~
ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيدًا.
بسم الله الرحمن الرحيم
(يَسْأَلُ أَيَّانَ يَوْمُ الْقِيَامَةِ
فَإِذَا بَرِقَ الْبَصَرُ
وَخَسَفَ الْقَمَرُ
وَجُمِعَ الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ
يَقُولُ الإِنسَانُ يَوْمَئِذٍ أَيْنَ الْمَفَرُّ
كَلاَّ لا وَزَرَ
إِلَى رَبِّكَ يَوْمَئِذٍ الْمُسْتَقَرُّ
يُنَبَّأُ الإِنسَانُ يَوْمَئِذٍ بِمَا قَدَّمَ وَأَخَّرَ
بَلِ الإِنسَانُ عَلَى نَفْسِهِ بَصِيرَةٌ
وَلَوْ أَلْقَى مَعَاذِيرَهُ
لا تُحَرِّكْ بِهِ لِسَانَكَ لِتَعْجَلَ بِهِ
إِنَّ عَلَيْنَا جَمْعَهُ وَقُرْآنَهُ
فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ
ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ
كَلاَّ بَلْ تُحِبُّونَ الْعَاجِلَةَ
وَتَذَرُونَ الآخِرَةَ
وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ نَّاضِرَةٌ
إِلَى رَبِّهَا نَاظِرَةٌ
وَوُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ بَاسِرَةٌ
تَظُنُّ أَن يُفْعَلَ بِهَا فَاقِرَةٌ )
صدق الله العظيم
قال الله تعالى(( قُلْ لِلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ))صدق الله العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين
من أقوال الإمام عليه الصلاة والسلام
"وأحببت أن أعلن لكم آية الإدراك في آخر الشهر إن لم يحدث قبل ذلك أمرٌ عسى الله أن يؤخّركم لعلكم تعقلون"
عسى الله أن يؤخّركم لعلكم تعقلون
نحمد الله ونشكره على كل حال فهوالغني عنا الحكيم العليم ونحن الفقراء اليه ولا علم لنا الا ماعلمنا هو عز وجل
الوصابي عبد النعيم الأعظم