اسَتفسَار بسَيط ...
- وأُمِرت أن لا أجادلكم في آية الإدراك من بعد بدر أول الأشهر الحُرُم في الكتاب؛
كان من الأحرى كتابة بيان توضح فية حقيقة الأشهر الحرام كونك قولت من قبل ان رجب شهر حرام
والان تقول شوّال وبدون توضيح على الرغم من قولك ( لكل حادث حديث ) فأين الحادث واين الحديث ؟
ولا نقول أمين وخلاص ؟ ونلغى حديث محمد النبى أستدار الزمان ؟
- ولكنّك ربّي شاهدٌ أنّي أبلغتُ البشر مسلمهم والكافر بالبيان المركّز للنّشر في شأن إدراك الشّمس للقمر خصوصًا في رمضان هذا لعامهم هذا 1442، كوني لن أجادلهم بآيةِ الإدراك من بعد ذلك كونه سوف يلقي القمرُ البدرُ بشهادته ضد كافّة علماءِ الفلكِ الفيزيائين ليخبر العالمين أنّهم علموا علم اليقين منذ غروب شمس الأحد ليلة الإثنين أنّ الشّمس حقًّا أدركتِ القمرَ فولدَ الهلال من قبل الاقتران فاجتمعت به الشّمس وقد هلالً
هو مشّ قمر رمضان كان اخر جدال عن اية الادراك." كونك استدليت بية للشّهادة "لية دخلت فى بدر شّوال
نرجوا من الإمام ناصر فقط التوضيح ...
وَلَقَدْ سَبَقَتْ كَلِمَتُنَا لِعِبَادِنَا ٱلْمُرْسَلِينَ {١٧١} إِنَّهُمْ لَهُمُ ٱلْمَنصُورُونَ {١٧٢} وَإِنَّ جُندَنَا لَهُمُ ٱلْغَٰلِبُونَ {١٧٣} فَتَوَلَّ عَنْهُمْ حَتَّىٰ حِينٍۢ {١٧٤} وَأَبْصِرْهُمْ فَسَوْفَ يُبْصِرُونَ {١٧٥} أَفَبِعَذَابِنَا يَسْتَعْجِلُونَ {١٧٦} فَإِذَا نَزَلَ بِسَاحَتِهِمْ فَسَآءَ صَبَاحُ ٱلْمُنذَرِينَ {١٧٧} وَتَوَلَّ عَنْهُمْ حَتَّىٰ حِينٍۢ {١٧٨} وَأَبْصِرْ فَسَوْفَ يُبْصِرُونَ {١٧٩} سُبْحَٰنَ رَبِّكَ رَبِّ ٱلْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ {١٨٠} وَسَلَٰمٌ عَلَى ٱلْمُرْسَلِينَ {١٨١} وَٱلْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلْعَٰلَمِينَ