الموضوع: أحمد عمرو: الحسرة في يوم الحسرة لا تنفع أحداً

النتائج 141 إلى 150 من 432
  1. افتراضي

    [quote=صقر;110233]
    اقتباس المشاركة : أحمد عمرو
    [size=6]






    لا ريب أن رسول الله صلى الله عليه وسلم سيد ولد الخلق

    سيد ولد آدم وأنه له السيادة المطلقة عليهم لكنها السيادة البشرية سيادة بشر على بشر أما

    السيادة المطلقة فإنها لله عز وجل فالرسول عليه الصلاة والسلام سيد ولد آدم في الدنيا والآخرة

    وهو إمامهم عليه الصلاة والسلام ويجب على المؤمن أن يعتقد ذلك في رسوله صلى الله عليه

    وسلم أما زيادة سيدنا في الصلاة على رسوله صلى الله عليه وسلم فإنها إن أردنا الألفاظ التي ورد

    بها النص لا ينبغي ذكرها إذا كانت لم تذكر لأن الصيغة التي وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم

    في صفة الصلاة عليه هي أحسن الصيغ وأولاها بالاتباع أما إذا كان يصلي على النبي صلى الله

    عليه وسلم صلاة مطلقة فإنه لا بأس أن يقول صلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه

    أجميعن مثلاً لا بأس أن يقولها لأن النبي صلى الله عليه وسلم له السيادة على البشر

    هذا والله اعلم

    ا
    انتهى الاقتباس من أحمد عمرو
    جزاك الله خيرا

    قد بحث عن الموضوع اكثر فوجدت ان كلامك هو الصواب اخي الكريم

    نعم لله السيادة المطلقة ونعم الرسول هو سيد ولد ادم

    وايضا افضل الصلوات على الرسول هي التي عليها نص وفي النصوص لا توجد كلمة سيدنا رغم انها جائزة

    شكرا اخي الكريم على التوضيح واعترف بخطئي عليك فارجو منك المعذرة والسماح وخواتم مباركة علينا وعليك

  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة : البصيرة
    اريد ان اسجل اعتراض للادارة فان احد المشاركين يلحد فى اسماء الله فليثبت لانا بسلطان علم من القران الكريم ان الله اسمه السيد والا فليستغفر الله ربه والله عفور رحيم
    انتهى الاقتباس من البصيرة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي البصيرة فقط اردت بالكلمة ان لله الحكم والتدبير في الكون كله وله السيادة في ذلك

    وان فهمتم فيها اني الحد في اسمائه فاني استغفر الله العظيم من ذلك

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أحن إليگ
    احمد عمروا انت تكفر بهذه الايات البينات المحكمات والتي تدل على فهم الرسول صلى الله عليه وسلم للشفاعه

    وقد حاجك محكم القران العظيم بها وهي الحق فما بعد الحق الا الضلال فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر

    قال الله العظيم لرسوله محمد صلى الله عليه وسلم ولمن كان له قلب او القى السمع وهو شهيد


    أَمِ اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ شُفَعَاء قُلْ أَوَلَوْ كَانُوا لا يَمْلِكُونَ شَيْئًا وَلا يَعْقِلُونَ

    قُل لِّلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ

    وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ

    قُلِ اللَّهُمَّ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ عَالِمَ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ أَنتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِي مَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ

    وَلَوْ أَنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا مَا فِي الأَرْضِ جَمِيعًا وَمِثْلَهُ مَعَهُ لافْتَدَوْا بِهِ مِن سُوءِ الْعَذَابِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَبَدَا لَهُم مِّنَ اللَّهِ مَا لَمْ يَكُونُوا يَحْتَسِبُونَ

    وَبَدَا لَهُمْ سَيِّئَاتُ مَا كَسَبُوا وَحَاقَ بِهِم مَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِؤُون ) صدق الله العظيم
    انتهى الاقتباس من أحن إليگ





    لا يوجد رد على السؤال

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أبومريم
    انتهى الاقتباس من أبومريم



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    كم كبير من المراوغة والتلاعب في الالفاظ


    يا اخي ما معنى خالدين فيها ؟

    ثم تقول خالدين فيها ليس سرمديا !!!!!

    اقول لك ان المسيح قال لقومه ان الله حرم الجنة على من اشرك به في الحياة الدنيا

    فهل تعني كلمة حرم الى وقت معين وينتهي التحريم

    يقول المسيح ان من اشرك بالله مأاواه النار

    فهل تعني مأواه الى وقت وثم يخرج منها !!!! والى اين سيخرج والجنة محرمة عليه !!!!


    ثم تاتي وتقول مراوغا ان فهم المسيح هو في الاية الاخرى التي كان يخاطب فيها الله وانه يعلم ان المشركين سيخرجون من النار ولكنه لم يخبر قومه في المرة السابقة!!!

    هل تقول انه كذب عليهم لما قال لهم ان الجنة محرمة على من اشرك به !!!!! وفقط كان يهدد بس !!!!

    اتق الله واعترف وامن بايات الله البيانات المحكمات هن ام الكتاب وترميها وراء ظهرك !!!!


    اضيف لك سؤالا : هل يدخل الجنة من امن بالله ولم يعمل الصالحات؟

    اي امن بالله حق الايمان ولكنه لم يعمل صالحاً هل له الجنة ؟

    اي من امن بالله حق الايمان ولكنه عمل السيئات هل يدخل الجنة؟


    والجواب تجده في اكثر من اية في القران الكريم

    (والعصر ان الانسان لفي خسر الا الذين امنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر)

    فالانسان في خسران مبين فما هو ذلك الخسران يا اخ ابى مريم؟

    تهرب من الاسئلة دائما وتظنون انكم مهتدون!!!!!

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أبومريم
    انتهى الاقتباس من أبومريم



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    كم كبير من المراوغة والتلاعب في الالفاظ


    يا اخي ما معنى خالدين فيها ؟

    ثم تقول خالدين فيها ليس سرمديا !!!!!

    اقول لك ان المسيح قال لقومه ان الله حرم الجنة على من اشرك به في الحياة الدنيا

    فهل تعني كلمة حرم الى وقت معين وينتهي التحريم

    يقول المسيح ان من اشرك بالله مأاواه النار

    فهل تعني مأواه الى وقت وثم يخرج منها !!!! والى اين سيخرج والجنة محرمة عليه !!!!


    ثم تاتي وتقول مراوغا ان فهم المسيح هو في الاية الاخرى التي كان يخاطب فيها الله وانه يعلم ان المشركين سيخرجون من النار ولكنه لم يخبر قومه في المرة السابقة!!!

    هل تقول انه كذب على قومه عندما قال لهم ان الجنة محرمة على من اشرك به !!!!! وفقط كان يهدد بس !!!!

    اتق الله واعترف وامن بايات الله البيانات المحكمات هن ام الكتاب. أوترميها وراء ظهرك !!!!


    اضيف لك سؤالا : هل يدخل الجنة من امن بالله ولم يعمل الصالحات؟

    اي امن بالله حق الايمان ولكنه لم يعمل صالحاً هل له الجنة ؟

    اي من امن بالله حق الايمان ولكنه عمل السيئات هل يدخل الجنة؟


    والجواب تجده في اكثر من اية في القران الكريم

    (والعصر ان الانسان لفي خسر الا الذين امنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر)

    فالانسان في خسران مبين فما هو ذلك الخسران يا اخ ابى مريم؟

    تهرب من الاسئلة دائما وتظنون انكم مهتدون!!!!!

  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الباحث30/9
    انتهى الاقتباس من الباحث30/9


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اعتذر عن الاختصار لان الوقت ضيق

    يا اخ باحث لماذا اقتصيت من ردي ولم تاخذ ردي كاملا


    فيا اخوة الاية التي فيها قوله تعالى (الا ما شاء الله ) ليست هي دليلي كما يريد ان يصوغ الاخ باحث الحوار اليه

    فهذه الاية هي دليل الاخ علاء وقد رديت عليه كما رديت عليكم ممن قبل مفصلا

    وساختصر واقول الاية تتكلم عن ان الله يحشر الانس والجن جميعا ثم تقول الاية (قال النار مثواكم ) فهنا الخطاب موجه للجميع الانس والجن مؤمنهم وكافرهم

    ثم ياتي مباشرة الاستثناء بقوله تعالى ( الا ما شاء الله ) فهل تعتقدون ان الاستثناء للمشركين الضالين ام انها للمؤمنين ؟؟


    فهنا كان الردي المفصل في اوائل صفحات هذا الحوار بشكل مفصل فارجعوا لها

    فكان ذلك هو ردي على دليلكم

    ثم قلت لكم ان لدي ادلة على ان الكافرين الضالين المشركين الذين ماتوا على الشرك لا يخرجون من النار

    فقلت اريد منكم ردا على ادلتي

    فياتي الاخ باحث يقتص من جزء من الرسالة ويوهم الجميع كما يوهم نفسه اني اتحدث عن موضوع ورود الجميع الى النار !!
    فيا اخوة قد قلنا لكم هذا سنفتح له موضوعا خاصا به


    فالان رد علي يا باحث وايضا يا علاء على ادلتي ان كنتم بايات الله كلها مؤمنين

    واشرحوا لي ادلتي التي افهم منها ان المشركين مخلدون في النار . وكلمة مخلدون تعني مخلدون ولا تعني مخلدون الى متى؟؟!!!!! بل تعني مخلدون بشكل سرمدي.

    هذه الادلة اضعها مرة اخرى مرتبة على شكل نقاط فلا تتجاهلها يا باحث ولا تقتص منها

    ((((((((((( واريد ردك على دليلي

    1 الله لا يغفر ان يشرك به والاية تعلمها

    2 الله لا يقبل توبة من مات على كفر والاية انت تعلمها

    3 الضالين الذين يحسبون انهم يحسنون صنعا هم في النار وهم الاخسرون اعمالا ولا يقيم لهم الله يوم القيامة وزنا والاية انت تعلمها

    4 قول عيسى عليه السلام (وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ انصار)
    يؤكد فيها ان الجنة محرمة عليهم ماداموا اشركوا بالله وماتوا دون توبة

    5 قوله تعالى (ولا تموتن الا وانتم مسلمون )

    6 قوله تعالى (وما هم بخارجين من النار )


    ارجوا ان ترد على الايات السابقة ولا تاخذكم العزة بالاثم ولا تكنوا من الذين يؤمنون ببعض الكتاب وكفرون ببعض
    )))))))


    والسلام على من اتبع الهدى

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الباحث30/9
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اختلفت العلماء !!!!!!!!!!!!!!!!!!

    لاحظوا الداعية صقر والداعية احمد عمرو متفقين على ان الامام الذي لا يقول على الله الا الحق
    انه مفتري
    ورغم افكارهم المتقاربة ويحملون نفس الخلفيات ونفس المذهب
    الا انهم الى حد اليوم لم يعرفوا من هو السيد
    احدهم يقول ان السيد هو الله بينما الاخر يقول انه الرسول







    ولذلك بعث الله اليهم رحمة وفضل يدعوهم الى الاحتكام الى كتاب الله
    ولكنهم وجدوا ابائهم مختلفين في دين الله سواء اختلاف في نفس المذهب او بين المذهب والمذاهب الاخرى

    ولذلك فهم على اثارهم يقتدون
    ومؤمنين بأن الاختلاف رحمة
    لا حول ولا قوة الا بالله كيف رحمة والدماء تزهق بين المسلمين بعضهم بعضا
    ام ان ذلك جهاد ؟؟؟
    سبحان الله فتاوي جهاد ضد بعضهم واتفاقيات سلام وتجارة مع امريكا واسرائيل

    انتهى الاقتباس من الباحث30/9




    لا يوجد جواب على السؤال
    حديث ( اختلاف امتي رحمة ) حديث موضوع ونعم بذلك قبل ان يتحدث بها امامكم

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ذا النونين
    اللهم إهدهــــــــم فإنهم لايعقلون
    أحمد عمرو وذنبه التابع بالعمى صقر
    أصحاب المذاهب الخليط من كل حدب ! متشاكسين !

    كفرا بنعمه من الله اليهم بعث الإمام المهدي المنتظر
    الذي يدعوهم الى كتاب الله ليحكم بينهم

    فنراهم معرضان مسكينان لايعقلان !!
    أحدهما ضال مضل لتابعه
    والآخر لايقدر على شئ وهو كـــلٌ على مولاه
    أينما يوجهه لايأتي بخير أصم أبكم !!!!

    فياصقر لاتحرج مولاك أحمد عمرو ألم تعقل نصيحته يامسكين
    قال لك ان السيد ليس اسم لله فــــلا تلحد في إسمه ...
    ولكنك كـــــــــــــــلٌ على مولاك أصم أبكم !

    أول موقف يضحكني من أحمد عمرو وصقر "هدهده المطيع" .!

    على العموم نسأل الله لكم الهدايه........وان يزيدكم عقلانيه
    لتفهما الخبر ياقرينا الباطل!
    انتهى الاقتباس من ذا النونين




    متى تجد وقتا لتنسيق هذا الكلام !!!!!!!!!!!!!!
    اليس افضل لك ان تقرأ في بيانات امامك كي تحاور على بينة وتنشر دعوة امامك على بينه وليس عن عمى !!!!!!

    تدافع عن عمى ولا اجد ما اقول لانك كثيرا ما تخرج عن بيانات امامك لانك لم تقرأها , وانى تجد لها وقتا لقراءتها وانت منهمك بتنسيق الردود علينا وتلميعها وتلوينها وربط الكلمات ببعضها


    ركز في قراءة بيانات امامك وثم اجب على ما طرحناه عليك

    اعيد لك الاسئلة مرتبة

    ((((((((


    1 الله لا يغفر ان يشرك به والاية تعلمها

    2 الله لا يقبل توبة من مات على كفر والاية انت تعلمها

    3 الضالين الذين يحسبون انهم يحسنون صنعا هم في النار وهم الاخسرون اعمالا ولا يقيم لهم الله يوم القيامة وزنا والاية انت تعلمها

    4 قول عيسى عليه السلام (وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ انصار)
    يؤكد فيها ان الجنة محرمة عليهم ماداموا اشركوا بالله وماتوا دون توبة

    5 قوله تعالى (ولا تموتن الا وانتم مسلمون )

    6 قوله تعالى (وما هم بخارجين من النار )

    7 (ان رحمة الله قريب من المحسنين ) وتعني ان المشركين لا ينالون رحمة الله
    هذه الايات تدل على ان الضالين لن يخرجوا من النار , من مات على شرك بالله فانه مخلد في النار لا يخرج منها وهو من الاخسرين اعمالا وهو لا يقيم له الله يوم القيامة وزنا والجنة محرمة عليه

    وعليه فان مقولتكم ان الله سيخرج الضالين المتحسرين من النار برحمته الواسعة مقولة باطلة

    ارجوا ان ترد على الايات السابقة ولا تاخذكم العزة بالاثم ولا تكونوا من الذين يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض[/color])))))))


    والسلام على من اتبع الهدى




    على العموم لا يوجد جواب على السؤال المطروح عليكم

  9. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخى فضيلة الدكتور أحمد عمرو
    لقد اضطرتنى تجربة الحوار معك أن أدخل صفحتك لأعمل بحث عن جميع مشاركاتك من اول يوم دخلت فيه هذا المنتدى المبارك
    لأتفاجأ أنك من اول مشاركاتك دخلت مناصبا الإمام (صلوات ربى وسلامه عليه)العداء متظاهرا بشعارك الكاذب انك : باحث عن الحق ...
    أى حق الذى تبحث عنه ؟!!
    حتى ان احدا سأل فى احدى المشاركات ماذا لو مات الامام (صلوات ربى وسلامه عليه)قبل ان يتحقق مايقول فما كان اشد فرحتك وترحيبك بهذه المشاركة ..

    https://mahdialumma.net./showthrea...0887#post70887

    كما وجدتك ترحب وتهلل لكل مناوئ للامام (صلوات ربى وسلامه عليه)
    فما مصداقية بحثك عن الحق ؟!
    أخى لقد وجدتك مرابط فى الموقع تدرس كل بيانات الامام (صلوات ربى وسلامه عليه)... لا لتبحث عن الحق .. ولكن لتلبس الحق بالباطل....فقد أعماك حسدك للامام (صلوات ربى وسلامه عليه)حتى عن ان تتحلى بالروح الرياضية الفكرية ...
    فما عسانا نفعل لك وقد جندت نفسك للشيطان لبث ايحاءاته ... ولتجادل بالباطل لتدحض الحق...
    ولعلك تتهمنى اننى بردى هذا اتهرب منك !!وتاخذنى العزة بالاثم !
    ولماذا تاخذنى العزة بالإثم ؟ فهل اشترانى الامام ناصر محمد بالمال لاؤمن به ؟
    وأقسم بالله أنى حتى الآن لم أرى الامام ولم احدثه ولم أرى احدا من انصاره حتى الان ...
    ولم اهتدى لهذا الموقع إلا فى مارس 2013 ... وكنت قبلها فى نفس ساحتك وعلى نفس افكارك!!
    فلماذا اتهرب منك إن كنت على الحق ...فانا حتى الآن لم أرى أو أسمع الإمام .. ولم أراك او اسمعك ... بل أقرأ بيانات الإمام وأقرأ معارضاتك المريضة الجاهلة لها...
    اخى فضيلة الدكتور / هناك فرق شاسع بين بيانك الذى تظنه شئ وما هو بشئ ... وبين بيان الامام المهدى المحكم البناء حين تدبره وتتبعه ... المتناسق والمتشابه مع كل آيات القرآن ... وكانهم خرجا من مشكاة واحدة ... راينا واحسسنا ذلك بقلوبنا وأرواحنا وعقولنا ....
    وماالهواية التى تمارسها ... فى كثرة الجدال مع الامام وانصاره بشبهاتك المتهافتة .... إلا لتنفس عن حقد وحسد دفين بداخلك ...
    ولقد أردت الحوار معك بالتى هى أحسن ... حوار العقول المتفتحة ... بروح رياضية فكرية ... حوار المتدبرين ... ولكن وجدت سريعا الروح العدائية بدأت فى الظهور فقلت لنفسى : اللهم إنى صائم

    قُلْ إِنَّنِي هَدَانِي رَبِّي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ دِيناً قِيَماً مِّلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفاً وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ

  10. افتراضي

    [QUOTE=الباحث30/9;110235][CENTER][COLOR=#4b0082][SIZE=5]بسم الله الرحمن الرحيم

    ا
    اقتباس المشاركة :
    ختلفت العلماء !!!!!!!!!!!!!!!!!!

    لاحظوا الداعية صقر والداعية احمد عمرو متفقين على ان الامام الذي لا يقول على الله الا الحق
    انه مفتري
    ورغم افكارهم المتقاربة ويحملون نفس الخلفيات ونفس المذهب
    الا انهم الى حد اليوم لم يعرفوا من هو السيد
    احدهم يقول ان السيد هو الله بينما الاخر يقول انه الرسول
    انتهى الاقتباس
    مع التحفظ على اسلوبك دعنعني اعلم مالم يعلمك امامك عندما يختلف العلماء يبقى الجاهلون يستمعوا ويحاولو ان يفهموا دون حشر انوفهم فيما لايفقهون
    انا اعتذر لكن الموضوع اكبر من تفهمه نحن نتناقش يالدليل وعند الحق نسلم ولانكاير
    لسنا امثالك تابع على غير علم

المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] ردّ المهديّ المنتظَر إلى الدكتور أحمد عمرو الذي ينكر أنّ رضوان الله النّعيم الأكبر ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-11-2018, 12:03 AM
  2. ردّ المهدي المنتظر إلى الدكتور أحمد عمرو الذي ينكر أن رضوان الله النّعيم الأكبر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 04-08-2013, 04:39 PM
  3. أحمد عمرو: الشفاعة حق
    بواسطة أحمد عمرو في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 143
    آخر مشاركة: 29-04-2013, 07:28 AM
  4. الحوار المفصّل في أخبار البعث الأول بين المهدي المنتظر والدكتور أحمد عمرو..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 26-11-2012, 06:17 AM
  5. الحوار المفصّل في أخبار البعث الأول بين المهدي المنتظر والدكتور أحمد عمرو
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 19-10-2012, 08:09 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •