الموضوع: الإمام الكريم لايجيد قواعد لغة اللسان العربي المبين .

النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. افتراضي الإمام الكريم لايتقن قواعد لغة اللسان العربي المبين

    بسم الله الرحمن الرحيم , لا ياأخي في الله أحمد سلمو فلا تماري بالحق حبيبي في الله حتى ولو كان لأجل الحق , وقال الله تعالى :
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ ۖ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَىٰ أَلَّا تَعْدِلُوا ۚ اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَىٰ ۖ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ (8) .صدق الله الحبيب الأعظم . والحق أحق أن يتبع , فإن الإمام الكريم حقا وصدقا لا يتقن قواعد لغة اللسان العربي المبين , وهذه والله آية وحجة له وليست عليه حتى لايقولوا :
    بأنه درس وتفقه ثم اجتهد وثابر في دراسته فوصل إلى ماوصل إليه , ثم صار يتفضل على النااس بعلمه فيدعي لنفسه المهدوية والإمامة. إنتهى
    , وأنا لاحظت هذا فيه فداه نفسي حتى قبل أن أكلمه , ومن قصيدة كتبها الإمام الكريم في قديم الزمان من قبل بعثه للناس رحمة وفضلا للعالمين بل ولاحتى يحيط الإمام الكريم بالقواعد الشعرية أيضا وليس بشاعر إنما تعتبر قصيدته خاطرة وليس شعرا, لإفتقارها لجميع القواعد الشعرية , ومازالت القصيدة موجودة فيتبين لك قولي , وهذه والله الذي لاإلله إلا هو سبحانه لآية لقوم يتفكرون , فكيف لرجل لا يتقن قواعد لغة القرآن العظيم , ثم يستنبط منه الأحكام والفتوى بالحق ويأتي بتأويل الآيات باالقول الفصل وماهو باالهزل , ومايأتيه أحد من مثل سواء كان عالما أو من عامة الناس إلا وجائه بخير وأكبر منه مثلا وأحسن تأويلا , كيف هذا إذاَ ...؟!!!! وقد تبين بأنه ليس بدارس بمدارس الفقه وعلوم الدين واللغة , بل وخلفيته التعليمية عسكرية بحتة وليست مدنية ولا فقهية , كيف هذا .......؟ ثم يتفكر أولي الألباب فتفتيهم عقولهم بالحق , بأن هذا الرجل حقا وصدقا كما يدعي بالحق ويقول : بأن الله تعالى زاده بسطة في العلم , ويوحي الله تعالى إلى قلبه تأويل القرآن العظيم بالقول الصواب وفصل الخطاب بوحي التفهيم إلى قلبه مباشرة , فيعلمه مالم يكن يعلم , وحقا وصدقا يعلمه مالم يعلم , كونه ليس ممن درسوا وتفقهوا من قبل بالقرآن العظيم ولا حتى يحفظ منه إلا القليل اليسير, فسبحان معلمه الله الواحد القهار والذي علم هذا الإنسان مالم يعلم , فصلى الله تعالى عليك ياعلم الهدى وعلى آلك وأنصارك في العالمين وسلم تسليما. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
    https://www.youtube.com/watch?v=aGOIhwfc4ac

  2. افتراضي

    صدقت حبيبي في الله عاصم ،سبحان من علم هذا الإنسان علوم القرآن ! فأين علم أهل الفقه واللسان من علمه ؟! شتان بين الثرى والثريا، صلوات الله على إمامنا وآل بيته وأنصاره وعلى جميع الأنبياء والمرسلين وآلهم والتابعين بإحسان إلى يوم الدين .
    ولن يكون لعدم امتلاك الإمام المهدي لعلوم اللسان العربي حجة للمعاندين عند الله ،فليس الإمام بشاعر ولا خطيب مما يعرفون ويألفون،ولا هو عالم درس علوم الدين وعلوم الآلة ودرج على ما درج عليه أسلافه من علماء الظن والتخمين ، بل هو إمام للعالمين يحتاجه العلماء والعامة لمعرفة بيان الكتاب العظيم الذي فشلوا كلهم منذ أكثر من ألف عام في معرفة بيان كثير من آياته ، وحتى الأصول التي وضعوها لاستنباط الأحكام مملوءة بالأخطاء ومغلوط أكثرها ،فبماذا يفرحون ؟! قل هو نبأ عظيم هم عنه معرضون .
    فأين يذهبون ؟! والله لا يؤمنون حق الإيمان حتى يحكّموا الإمام المهدي هم وكافة الطوائف فيما شجر بينهم ثم لا يجدون في أنفسهم حرجا مما قضى ويسلموا تسليما .

  3. May 2016

    دولة الخلافة الاسلامية _ اليمن https://m.facebook.com/alfaresmadyemen

    المشاركات : 144

    افتراضي

    صدقت حبيبنا في الله عاصم .... نعم الامام لايجيد قواعد اللغه ولكن هذه حجة المعرضين عن البيان الحق لم يستطيعوا ان يغلبوا الامام ولو في مسئله واحده فارادوا ان يعيبوا على البيان الحق باللغه ولم يتفكروا للبالبيان الحق وما فيه من نور وهدى ...بالنسبه لي عندما اقرأ بيانات الامام اشعر بنور وانشراح يسري في في صدري ... ومن لم يجعل الله له نورا فما له من نور وهذا حال المعرضين عن البيان الحق للذكر.

    فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولَاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَّنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُوا خِلَالَ الدِّيَارِ ۚ وَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولًا (5) ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا (6) إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ ۖ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا ۚ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا (7) . مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا (23)
    https://m.facebook.com/alfaresmadyemen

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم صلاة ربي على الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وآل بيته أجمعين وسلم تسليما كثيرا أما بعد:
    رغم أن الإمام المهدي ليس به عقدة من لسانه وإن كان فيها ثقلا كما وصفه رسول الله صلى الله عليه واله وسلم في لسانه ثقلا ويضرب فخذه إذا أبطأ عليه الكلام وقد بين لنا الإمام المهدي تلك النقطتين.

    على كل حال إنما بعث الله المهدي المنتظر بلسان قومه ولهجات ولكنات الكلام تناسب لسان قومه وليس لأحد على الإمام المهدي من حجة حتى قواعد النحو فهو لا يجيدها رغم أنه معلم قواعد النحو للعالمين، إن هذا لشيء عجيب ألم يُعلم العالمين أن حرف البا يكتب من غير همزة إذا تمت تهجئته كونه إذا كتب بالهمزة صار بمعنى نال كالذين باءوا بغضب على غضب.
    وبالنسبة لقراءة بعض آيات القرآن والتكسير فيها فليست تلك حجة أن يكسر في الآيات ولكنه لا يكسر البيان يا أصحاب اللسان العربي المبين، بل يأتي بالحق وأحسن تفسيرا.

    والله أنني كنت أنا وأبي رحمه الله مع الإمام المهدي في سيارته المدرعة عمل بنا جولة تفقدية على صنعاء وهو يحدثنا ثم يصل للآية فيسألني ويقول يا علاءالدين أكمل الآية لأنه لا يحفظها وأنا وقعت بموقف محرج ولم أكن احفظها وما معي تلفون كوني تركت كل شيء بالبيت حتى الساعات يعني قلت في نفسي احتياط أمني، فسكت ولم أجيب احاول التذكر ثم قلت لا أحفظ الآية ثم تلاها أبي رحمه الله.

    المهم القدسي صاحب قناة الرشاد السلفية ذلك رجل رويبضة لا يعرفه أحد وإنما وقت ما يشاء القوم أوعزوا إلى بعضهم ممن يربونهم أن اخرجوا تفلسفوا للناس، وإذا كانوا رجالا فلياتوا بأكابر علمائهم ليحاوروا الإمام المهدي ولكنهم يعلمون أنه لا طاقة لهم به لذلك يرسلون لنا المتردية والنطيحة وما أكل السبع، فلا تشغلوا أنفسكم بالقدسي وخبرته ولا يغركم القناة والبرنامج وكل شيء مدفوع ثمنه مسبقا ولا خير بأهل اليمن إلا بالامام المهدي ولا خير في أهل اليمن إلا السابقين الأولين منهم.

    فلا تجادلوا الناس بما يريدون أن يجعلوه حجة وفي عديد من البيانات وضّح وشرح وبيّن الإمام المهدي كيف يتلقى وحي التفهيم فلا تجعلوا ردودكم كلها داش في داش وانتقاد في انتقاد فماذا ابقيتم لعلماء الأمة.

    بل ردوا بالحق بالمقتبسات جهزوها مسبقاً ثم قولوا يا أيها القدسي وصاحبيه أقسم بالله أننا نتحداكم أن تأتوا بمسألة من البيان فتأتون بالحق خير منها وأحسن تأويلا إن كنتم صادقين، أما السب والشتم والإتهامات التي ينطقونها فتلك بسبب بذائة ألسنتهم وقبح منطقهم فهم لا يستطيعون الحوار إلا بذلك، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم , تحتاج إلى دراسة ياحبيبي في الله , فليس هناك قوم نشأوا على تحدث اللغة الفصحى , بل تعلمناها في المدارس وكذلك لها تخصصات ودراساات عليا , وأما لماذا كان اختياار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إماما للأمة مع أن في الأمة من هو على شاكلته بالإيمان واالتوكل على الله الواحد القهار, وذلك لأنه في عز المعمعة والفاقة والحاجة وقلة الحيلة والهوان وعدم الأمان , فبدل أن يدعوا الله تعالى لنفسه ولتفريج همه وتنفيس كربه وإصلاح حاله ومااااا أحوجه لذلك أو لبعض منه , فراح يفكر في حال الرحمن . أقسم بالله العظيم بأني أعرف قدره تماما كوني وقعت في نفس المأزق ونفس الكرب , وكانت أول مرة في حياتي أقولها بهذه الطريقة ( ياحبيبي ياالله ) وطريقة ماعهدت الدعاء بها من قبل , ولكني ما رجوت من قولي ودعائي شيئا إلا النجاة واالسلامة لنفسي و تفريج الهم ورفع الكرب فقط لا غير , فرق عظيييييييييييييمم عظييييم , فرق عظيم , ولذلك أعرف قدر الإمام المهدي المنتظر جيدا , وبأن الإختيار لم يكن إلا من بعد الإختبار ويااااااااااله من إختبار صعب شديد المحال . وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

  6. افتراضي

    صدقت ورب الكعبة يا حبيبي في حب ربي (عاصم)
    فداك نفسي وولدي جميعا يا خليفة الله

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم بالنسبة للاختيار فإن الله هو الذي يصطفي ويختار ولكن يقع اختيار الله بمشيئة العبد الاختيارية نفسها كون العبد هو من وضع نفسه في مشيئة الله الفعلية نتيجة بحث وجهاد حقيقي.

    فمثلا رسول الله صلى الله عليه واله وسلم اجتمعت فيه كافة الصفات الحميدة في عصر الجاهلية الأولى ولكن لم يقع الاختيار على الواقع بعد رغم أنه قد وقع في علم الغيب الإلهي بما أحاط الله به من علم مسبق، حتى بدأ النبي صلى الله عليه وسلم يبحث عن الحق فكان يذهب إلى الغار فيضل فيه شهورا يتفكر في مخلوقات الله وفي الطريق الحق والعبادة الحق حتى قالت عنه العرب محمد مصطلم بمعنى مجنون شديد الجنون فكيف يخرج من بين الناس ويذهب ليجلس وحيداً بالغار، وكانت أمنا خديجة خير سند ومعين له.

    وكذلك سبط رسول الله صلى الله عليه واله وسلم لم يوجد في الأمة من هو أشد منه بحثاً عن الحق ولم يتوصل لحسرة الله أحد غيره فوقع الإختيار عليه أن يكون إماما للناس وقد علم الله ذلك بما أحاط بكل شيء علما فسجله في كتابه حتى يأتي زمن تحقيق الفعل على الواقع الحقيقي.

    فكم سافر الإمام المهدي في ارض الله يبحث عن جماعة ربانية تكون بتاع الله ليكون معهم حتى استخلصه الله لنفسه وجعله خاتم خلفائه أجمعين واكبرهم واعلمهم في الكتاب.

    وبالنسبة للإمام المهدي فهو أشد خلفاء الله معرضاً للبلوى حتى يقول الناس فيه إنما ذلك بسبب عمله، وحاشا وكلا صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آل بيته بل هو الخليفة الأكبر في الكتاب وبمقدار العظمة الإلهية التي فاز بها عبدالله وخليفته الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني كان وقع البلوى عليه شديدا وهو صابر محتسب لله ربه وأعظم بلوى هو رأيته لحال الناس والظلم والفساد من حوله ولا يستطيع تغيره رغم أن الله بعثه رحمة للعالمين ومخلصا ومتقذا للناس من هذا الظلم والفساد ومن العذاب الأليم، وليس رحمة بالناس ولكن من أجل تحقيق الهدف والغاية من خلقنا، ولكن الله جعل دعوته في عصر الحوار دعوة فكرية عن طريق القلم فالناس قد ألفوا الضلال ألف عام واستشربته أنفسهم فمن المستحيل أن يكون تغيرهم بيوم وليلة أو بسنة أو اثنتين فلا بد من الضغط الشديد في الدعوة لنشر الفكر والنور الرباني حتى يطغى على الباطل في عقول الناس فتبدأ عقولهم بالتحرك شيئا فشيئا حتى يدركون الحق بإذن الله.
    وكذلك جعل الله فترة الحوار فترة تعليمية للإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأنصاره وفترة إعداد رباني وتهيئة للإستخلاف الجديد لينظر الله إليكم كيف تفعلون، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  8. افتراضي

    وأقسم بالله العظيم لو لمْ أعلم علم اليقين إنّه يوجد في أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور قوم يحبّهم الله ويحبّونه قد علموا علم اليقين بما هو أعظم من ملكوت الدنيا والآخرة نعيم رضوان الله نفس ربّهم
    لاستمررت على فتواي بادئ الأمر،
    ولكنّي حين علمت أنّ الله علّمهم بحقيقة اسم الله الأعظم كما علّم الإمام المهديّ من قبل فهنا تغيّر الأمر


    اقتباس المشاركة 54850 من موضوع إنَّ درجة العبد الأحبّ والأقرب إلى الربّ عادت للمجهول، فكونوا على ذلك من الشاهدين ..


    - 1 -

    [ لمتابعة رابط المشـاركـــــــــة الأصليَّة للبيــــــــــــــان ]
    https://mahdialumma.net./showthread.php?p=54841

    الإمام ناصر محمد اليماني
    19 - 09 - 1433 هـ
    07 - 08 - 2012 مـ
    06:44 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــ


    إنَّ درجة العبد الأحبّ والأقرب إلى الربّ عادت للمجهول، فكونوا على ذلك من الشاهدين ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيّبين والتّابعين الحقّ إلى يوم الدين، أمّا بعد..
    ويا حبيبي في الله مَنْ تقدّم إلى الجنة وزُحزِح عن النّار إن يشاء الواحد القهّار، لقد أخطأت في حقّ أخيك من الأنصار السابقين الأخيار فوجب عليك الاعتذار منه، ولم يكذب علينا بفتوى العبد الأحبّ والأقرب إلى الربّ في بادئ الأمر عند بعث المهديّ المنتظَر بسبب أنه أوّل من أحاطه باسم الله الأعظم، ولكن بعدما عَلِمَ الأنصار بحقيقة اسم الله الأعظم شمَّروا لمنافسة المهديّ المنتظَر في حبِّ الله وقربه كون الله أحاطهم بحقيقة اسم الله الأعظم، فاتّخذوا عند الرحمن عهداً أن لا يرضوا حتى يرضى الله في نفسه، فهنا لا يستطيع الإمام المهديّ أن يقول أنّه لا يزال هو العبد الأحبّ والأقرب إلى الربّ كون قوم يحبّهم الله ويحبونه قد علموا بما علَّم به اللهُ المهديَّ المنتظَر وشمّروا لمنافسة الإمام المهديّ ليجعلوا الناس أمّةً واحدةً حتى يتحقّق النعيم الأعظم من نعيم ملكوت الدنيا والآخرة.

    وأقسم بالله العظيم لو لمْ أعلم علم اليقين إنّه يوجد في أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور قوم يحبّهم الله ويحبّونه قد علموا علم اليقين بما هو أعظم من ملكوت الدنيا والآخرة نعيم رضوان الله نفس ربّهم لاستمررت على فتواي بادئ الأمر، ولكنّي حين علمت أنّ الله علّمهم بحقيقة اسم الله الأعظم كما علّم الإمام المهديّ من قبل فهنا تغيّر الأمر.

    ولا نزال في عصر الحوار من قبل الظهور كون الله علّمهم ما علّمني بحقيقة اسم الربّ في القلب، فهنا لا يستطيع المهديّ المنتظَر أن يجزم أنّه لا يزال هو العبد الأحبّ والأقرب إلا لو استمرّ الأمر ورأيت أنّه لا يوجد أحدٌ في الأنصار علّمه الله بحقيقة اسمه الأعظم، إذاً لاستطاع المهديّ المنتظَر أن يجزم فيقول أنّه العبد الأحبّ والأقرب إلى الربّ بسبب تميّز المهديّ المنتظَر بين البشر بادئ الأمر بعلمٍ ويقينٍ لاسم الله الأعظم، حتى إذا علمتُ أنّ الله أحاط به من يشاء من أنصار المهديّ المنتظَر كما علّم المهديّ المنتظَر من قبل فهنا عادت الدرجة العالية الرفيعة في حبّ الله وقربه للمجهول كما عادت الوسيلة من قبل، والسبب هو أنّ يقين اسم الله الأعظم علّم الله به من يشاء من أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور من قبل أن يروا المهديّ المنتظَر أو يراهم على الواقع وجهاً لوجهٍ.

    ألا والله الذي لا إله غيره أنه ليوجد في أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور قومٌ يحبّهم الله ويحبونه ذكوراً وإناثاً لن يرضوا بملكوت الله أجمعين مهما ضاعف لهم ربهم وزاد، فلن يرضوا حتى يرضى، وإصرارهم على ذلك لا حدود له حتى يتحقّق نعيمهم الأكبر من أي نعيم فيرضى حبيبهم في نفسه، وأولئك لا يزالون في سباق مع المهديّ المنتظَر إلى يوم التّلاق.

    وعادت أقرب درجة في حبّ الله وقربه للعبد المجهول، وأن ليس للإنسان إلا ما سعى، فأبشروا فالتنافس لا يزال مستمراً في عصر الحوار من قبل الظهور ومن بعد الظهور إلى يوم النشور، ولكن لو لم يفقه أحدٌ حقيقة اسم الله الأعظم غير الإمام ناصر محمد إذاً لاستمررت في الجزم في فتواي إنّي العبد الأحبّ والأقرب إلى الربّ بسبب أنّ ربي ميّزني وكرّمني بيقينِ اسم الله الأعظم، ولكنّي رأيت فيما بعد إنّه كذلك قد تميّز معي قومٌ يحبّهم الله ويحبونه، ولسوف أفتي في شأنهم بالحقّ ولعنة الله على الكاذبين:

    وإني أقسم بالله العظيم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم إنّه ليوجد في أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور قومٌ يحبّهم الله ويحبّونه لو يؤتي الله أحدهم ملكوت الله أجمعين في الدنيا والآخرة فإنّه سوف يستغل وعدَ الله لعباده الذي رضي عنهم فوعد برضاهم في قول الله تعالى: {رَّ‌ضِيَ اللَّـهُ عَنْهُمْ وَرَ‌ضُوا عَنْهُ} صدق الله العظيم [المائدة:119].

    فإنّهم لن يرضوا بملكوت الله أجمعين، فيؤتيه لأحدهم فيقول: "هيهات هيهات أن أرضى بذلك، وأسألك ربي الثبات فلن أرضى حتى ترضى". وحتى ولو أيّد الله أحدهم بأمر الكاف والنون فيقول لشيء كن فيكون فلن يرضى حتى يرضى ربّه في نفسه، وحتى لو جعل الله أحدهم هو العبد الأحبّ والأقرب إلى الربّ ولم يتحقق رضوان نفس ربه فسوف يقول: "هيهات هيهات أن أرضى حتى يرضى حبيبي ولم يعد مُتحسراً ولا حزيناً". فكونوا على ذلك من الشاهدين.

    ولربما يود أحد السائلين أن يقول: "سَمِّ لي مجموعة منهم من الذين صاروا على شاكلتك يا ناصر محمد". ومن ثم يرد عليه المهديّ المنتظَر وأقول: وما يدريني بما في أنفسهم بل هم يعلمون بما في أنفسهم، فكلّ واحدٍ من القوم الذي يحبّهم الله ويحبّونه ليعلم حقيقة ما في نفسه، فإذا وجد أحد الأنصار أنّه لن يرضى بملكوت ربّه حتى يتحقّق رضوان نفْسِ ربّه فيجد في نفسه إصراراً على تحقيق رضوان نفس ربّه إصراراً لا حدود له حتى لوكان ثمنُ تحقيق رضوان نفْسِ ربه أنْ يلقيَ بنفسه في نار جهنم فداءً لعبيد الله الضالين لانطلق إليها مسرعاً وهو لا يبالي بما سوف يصيبه من لهيب جهنم ما دام في ذلك تحقيق النعيم الأعظم، فيرضى ربّه في نفسه ثم يقول الله لجهنم: "يا نار الله كوني برداً وسلاماً على أحباب الربِّ".
    وإنما ذلك لكي تعلموا بمدى عظيم إصرارهم في تحقيق رضوان نفْسِ الله حبيبهم بعد أن عَلِموا بعظيم حسرة ربِّهم على النادمين على ما فرّطوا في جنب ربهم من بعد هلاكهم، ومن ثم اتّخذوا عند الرحمن عهداً فلن يرضوا حتى يرضى.

    ويوجد عبيدُ رضوان الله (قومٌ يحبّهم الله ويحبّونه) في هذه الأمّة فهم يعلمون أنفسهم وربّهم أعلم بهم، فهم على فتوى ما بأنفسهم لمن الشاهدين، ولذلك لم يعد يُفْتي الإمام المهديّ إنّه العبد الأقرب والأحبّ إلى الربّ كونهم صار يوجد في هذه الأمّة من هم على شاكلة الإمام المهديّ.

    وأفتي بالحــقّ :
    إنَّ أقرب درجة في حبِّ الله وقربه عادت للمجهول.


    وربما يستغرب الذين لا يعلمون من فتواي هذه المتكررة في قوم يحبّهم الله ويحبّونه! ومن ثم أقول لهم: يا مسلمين، إنّ من رفض أن يرضى بملكوت الله جميعاً في الدنيا والآخرة فكأنّما أنفق ملكوت الله جميعاً قربةً إلى ربِّه ليحقق له النعيم الأعظم، فمن ذا الذي أنفق ملكوت الله جميعاً غيرهم في عبيده أجمعين من الجنّ والإنس والملائكة؟ وإنّا لصادقون. أولئك يجدون أنفسهم نسخةً من الإمام المهديّ وكأنّه ينطق بما يشعرون به في أنفسهم، وتلك آيةٌ لهم من ربّهم التي أيّد الله بها الإمام المهديّ؛ حقيقة اسم الله الأعظم توقن به قلوبهم، فلن يرضوا حتى يتحقق رضوان نفس ربهم، فتجدونهم يناضلون الليل والنهار ليجعلوا الناس أمَّة واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ، كونهم علموا أنّ الله لا يرضى لعباده الكفر وإن يشكروا يرضه لهم.

    ألا والله إنّ ليس إصرارهم على تحقيق هدى الأمّة كلها حسرة على الناس؛ بل لأنّهم علموا بعظيم حسرة من هو أرحم بعباده من عبيده الله أرحم الراحمين، وهم على ذلك من الشاهدين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ____________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    ---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    بسم الله الرحمن الرحيم
    مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُؤْتِيَهُ اللّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُواْ عِبَادًا لِّي مِن دُونِ اللّهِ
    وَلَكِن كُونُواْ
    رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ
    بسم الله الرحمن الرحيم
    رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَءُوفٌ رَّحِيمٌ


المواضيع المتشابهه
  1. البيان اللغويّ لكلمة الرجز في القرآن العربيّ المُبين..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-07-2020, 09:40 AM
  2. الرد على شبهة أن ثقل اللسان وقلة الحفظ تنفي مهدوية الإمام المهدي " ناصر محمد البماني "
    بواسطة أبو عائشة في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 27-05-2016, 03:38 AM
  3. ذلكم هو الإمام المبين، وهو ذاته الكتاب المبين الكتاب الأمّ لدى ربّ العالمين..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-05-2011, 07:09 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •