السلام عليكم جميعا و رحمة الله و بركاته
امامي الكريم
قرأت بيانكم عن سورة الفجر
و استرعى انتباهي الجملة الاخيرة....، والضربة الإلهية في هذا العام (2005) ذلك وعد غير مكذوب..
ارجو ان تتقبل ملاحظتي ان هذه الجملة منعت احد معارفي من التصديق بالامر..
و قبل ان يتبرع احد الاخوان الاعزاء بالتهجم على ما اقوله تذكروا ان الامام اثنى على عمر بن الخطاب و التاريخ نقل عنه الكثير من قصص الجدل مع الرسول
عندما يشكل عليه امر او يرى فيه تناقضا ضاهريا...
و شكرا
- 1 -
أسرار آيات الحساب في الكتاب ذكرى لأولي الألباب..
سلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
ويا أيها السائل عن آيات الإدراك، لم تعد هناك فائدة من المُحاجّة بها وذلك من بعد نقل ملف الهلال من مجلس القضاء الأعلى الذي كانوا يتبعون أمر الله ورسوله في إعلان الأهلّة ذات المناسبات الدينيّة إلى المحكمة العليا التي أعرضت عن أمر الله ورسوله في رؤية الأهلّة فاتَّبعتَ علماء الفلك وأعرضوا عن شهود رؤية الهلال الذين كفروا برؤية أهلّة المُستحيل علميّاً، برغم أنّ الإمام المهديّ لا يكذّب بالعلم الفلكي ولكنّي أعلم من الله ما لا يعلمون بأنّه قد أدركت الشمس القمر تصديقاً لإحدى أشراط الساعة الكبرى نذيراً للبشر من قبل أن يسبق الليل النّهار ذكرى لأوّلي الأبصار.
ولربّما يودُّ أن يقاطعني أحد السائلين فيقول: "مالك وللملكة العربّية السعوديّة ومحكمتها العليا بل توجد دولٌ أخرى". ومن ثم نردُّ عليه: إن مكّة هي مركز الأرض والكون، وتوقيت أسرار الحساب في الكتاب هو بتوقيت مكّة المكرّمة مركز الأرض والكون التي بُني فيها بيت الله المُعظم قِبْلِةَ الأمَم، ولكن أكثرهم يجهلون.
ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، إنّ المهديّ المنتظَر أشدّ ما يخشى عليكم من فتنة آيات الحساب التي لا تحيطون بها علماً ولا أستطيع أن أفصّل كافة أسرارها، ولكني أفتيكم بالحقّ إنّ الآيات التي تخصّ الحساب في الكتاب:
إنّ كلّ آيةٍ لها سرّ حسابٍ في الأرض بحسب حركتها الفلكيّة والذاتيّة، وكذلك لذات الآية سرٌّ آخر بحسب حركة القمر، وكذلك لذات الآية سرٌّ آخر بحسب حركة الشمس، وأضربّ لكم على ذلك مثلاً. قال الله تعالى: {يُدَبِّرُ الأَمْرَ مِنَ السَّمَاءِ إِلَى الأَرْضِ ثُمَّ يَعْرُجُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كأنّ مِقْدَارُهُ أَلْفَ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ}صدق الله العظيم [السجدة:5].
فهذه الآية إذا طبّقناها على حساب حركة الأرض الفلكيّة التي يحتوي سرّها حساب الأرض ذات المشرقين والتي يومها يعدل كسنة بحساب أيّامكم، إذاً فكم ألف سنة من سنين أرض الأنام وسوف يعطينا ناتج 360000 سنة بحسب أيّام البشر؟ وتلك الفترة هي بين أوّل خليفة إلى خاتم خلفاء الله.
وأما إذا طبّقناها على حساب السنة الكونيَّة، فبما أنّ السنة الكونيَّة هي خمسون ألف سنة فكم يصبح يوم مقداره خمسين ألف سنة؟ وهو 1000 في خمسين ألف وحتماً خمسون مليون سنة.
وكذلك لها سرّ في حساب حركة القمر ولكن أكثركم يجهلون.
ويا أمّة الإسلام، لقد أخبركم الله كيف تعلمون يوم القيامة ولكن بحسب أيّام الله في الكتاب. في قول الله تعالى: {وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَلَنْ يُخْلِفَ اللَّهُ وَعْدَهُ وَإِنَّ يَوْمًا عِنْدَ ربّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ} صدق الله العظيم [الحج:47].
فإذا أدركت الشمس القمر فاجتمعت به وقد هو هلال فهذا يعني أن البشر قد أصبحوا في يوم القيامة لا شك ولا ريب. تصديقاً لقول الله تعالى: {لَا أُقْسِمُ بِيَوْمِ الْقِيَامَةِ ﴿١﴾ وَلَا أُقْسِمُ بِالنَّفْسِ اللَّوَّامَةِ ﴿٢﴾ أَيَحْسَبُ الْإِنسَانُ أَلَّن نَّجْمَعَ عِظَامَهُ ﴿٣﴾ بَلَىٰ قَادِرِينَ عَلَىٰ أَن نُّسَوِّيَ بَنَانَهُ ﴿٤﴾ بَلْ يُرِيدُ الْإِنسَانُ لِيَفْجُرَ أَمَامَهُ ﴿٥﴾ يَسْأَلُ أَيَّانَ يَوْمُ الْقِيَامَةِ ﴿٦﴾ فَإِذَا بَرِقَ الْبَصَرُ ﴿٧﴾ وَخَسَفَ الْقَمَرُ ﴿٨﴾ وَجُمِعَ الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ ﴿٩﴾ يَقُولُ الْإِنسَانُ يَوْمَئِذٍ أَيْنَ الْمَفَرُّ ﴿١٠﴾} صدق الله العظيم [القيامة].
وخَلْقُ اللهِ الآن هم في يوم القيامة؛ ولكن ليس بحسب أيّام البشر بل بحسب أيّام الله في الكتاب. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِنَّ يَوْمًا عِنْدَ ربّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ} صدق الله العظيم [الحج:47].
وفي هذا اليوم الأخير يحدث فيه كافة أشراط الساعة الكبرى فتدرك الشمس القمر فتجتمع به وقد هو هلالٌ في أوّل الشهر، وظهور المهديّ المنتظَر ليلةَ يسبق الليل النّهار بطلوع الشمس من مغربّها بسبب مرور كوكب سقر الأقربّ على مرّ العصور، ومرورها الأقربّ هو شرطٌ من أشراط الساعة الكبر، وبسبب اقترابها الشديد ينعكس الدوران للأرض فيصير الشرق غرباً والغربّ شرقاً.
ويا أمّة الإسلام، لا تنتظروا حساب يوم العذاب ولا تتفكروا فيه، وذلك حتى لا ترجوا التصديق واليقين حتى تروا العذاب بعين اليقين، إنّي لكم ناصحٌ أمينٌ، فلا تستعجلوا بالسيئة قبل الحسنة بل أنيبوا إلى ربّكم ليهدي قلوبكم وتضرعوا إليه بقلوبٍ تائبةٍ مُنيبةٍ ليهدي قلوبكم ويبصّركم بالحقّ ويجعلكم من الموقنين، وإنّه لنبأ عظيم وأكثر النّاس عن داعي الحقّ معرضون.
ويا معشر الأنصار ، قولوا كما قال أولو الأبصار من قبلكم من أتباع الرسل: {وَمَا لَنَا أَلاَّ نَتَوَكَّلَ عَلَى اللَّهِ وَقَدْ هَدَانَا سُبُلَنَا وَلَنَصْبِرَنَّ عَلَى مَا آذَيْتُمُونَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ} صدق الله العظيم [إبراهيم:12].
فلا تسألوا إمامكم عن آيات العذاب حتى لا تكونوا سبباً لفتنة الذين بعذاب الله يستعجلون، فتكونوا سببَ فتنةٍ للذين ينظرون تصديقهم بالحقّ من ربّهم حتى يأتي يوم العذاب المعلوم بحسب أيّام البشر ومن ثم يقولون الآن نطقت بالحقّ، فأوّلئك قومٌ لا يعقلون بل هم كالأنعام وأضلّ سبيلاً، هم الذين ينتظرون بالتصديق حتى ليلة اكتمال البدر في ليلة الرابع عشر بعد غروب شمس الثالث عشر من شهر ما، ولم أحدد الشهر ولم نقل شهر شعبان أخي الكريم بل قلنا شهراً ما، وإنما كمثل حدوث الإدراك في شهر شعبان واكتمال البدر بعد غروب شمس الثالث عشر وكذلك ليلة العذاب تأتي في ذلك الميقات في شهر ما في ليلةٍ يكتمل فيها البدر بعد غروب شمس الثالث عشر سيظهر لكم بأفق القطب الشمالي أوّلاً وكأنّه الشمس أشرق في سَمْتِ النَّجم القطبي، ويوم ثمانية أبريل كما علمني ربّي لم يكتمل بعد حسب يوم كوكب العذاب أساس الحساب للعذاب حسب يوم كوكب العذاب، ولا نريد أن نخوض في آيات العذاب في محكم الكتاب وهل تدرون لماذا؟ وذلك لأّني أعلم أن نسبة 99.9 % من المُسلمين سيؤخّر تصديقه بالبيان الحقّ للقرآن حتى يأتي ذلك اليوم المعلوم حسب أيّام البشر، فمهما حاججته بآياتٍ محكماتٍ في الحساب لكوكب العذاب فلا ولن يصدق بالحقّ بل سوف يقول: "سننظر ونرى أصدقت أم كنت من الكاذبين وبيننا وبينك ذلك اليوم المعلوم". وأوّلئك قومٌ لا يتفكرون فهم كالأنعام الذين يستعجلون بالسيئة قبل الحسنة ومن قبل الإنابة إلى ربّهم أن يبصّر قلوبهم بالحقّ إن كان هذا هو الحقّ من ربّهم، ومن ثم يبصّر الله قلب من أناب إليه ليهدي قلبه. تصديقاً لقول الله تعالى: {قُلْ إِنَّ اللّهَ يُضِلُّ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَنْ أناب} صدق الله العظيم [الرعد:27].
وما أجمل أن أقول لكم ما أمر الله جدّي أن يقوله لقومٍ أمثالكم، وقال الله تعالى: {قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ ربّي أَمَدًا} صدق الله العظيم [الجن:25].
ومهما كنت أعلم فلن أتكلم لأنّ الأنعام التي لا تتفكر سينظرون التصديق حتى إذا ما وقع يؤمنون بالحقّ من ربّهم. وقال الله تعالى: {أَثُمَّ إِذَا مَا وَقَعَ آمَنْتُمْ بِهِ آلآنَ وَقَدْ كُنْتُمْ بِهِ تَسْتَعْجِلُونَ} صدق الله العظيم [يونس:51].
ولا أقصد الصِّدّيق من المُصَدِّقين بل هم من الصدِّيقين المُكرمين قوم آخرون، وهم الذين يتفكّرون في دعوة الإمام المهدي، فإلى ماذا يدعوهم؟ وهل هو يحاجّ النّاس ببصيرةٍ من ربّه؟ وهل هي ذاتها بصيرة محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟ وهل هو يحاجّ النّاس بمتشابه القرآن أو يفسرّ القرآن بالظنّ الذي لا يغني من الحقّ؟ ومن ثم لا يجد إلا أن يسلّم للحقّ تسليماً نظراً لقوة البرهان المبين من محكم القرآن العظيم، أوّلئك هم خير البريّة وصفوة البشريّة، أوّلئك هم أوّلو الألباب خير الدواب.
ويا معشر البشر، إنّي أنا المهديّ المنتظَر أقسمُ بالله الواحد القهار الذي يُدرك الأبصار ولا تدركه الأبصار الذي خلق الجانّ من مارجٍ من نار وخلق الإنسان من صلصالٍ كالفخار قسمَ المهديّ المنتظَر وليس قسم فاجرٍ ولا كافرٍ إنّ كوكب العذاب آتٍ في هذه الأمّة التي ابتعث الله فيها المهديّ المنتظَر ليدعو البشر إلى اتّباع ذكر الله للعالمين القرآن العظيم، وكأنّ أوّل كافر بدعوة المهديّ المنتظَر هم المسلمون المؤمنون بهذا القرآن العظيم! فكيف لا يعذّب القوم المجرمين الذين صار مثلُهم كمثل اليهود الذين قالوا سمعنا وعصينا ولم يقولوا سمعنا وأطعنا؟ وكذلك علماء اليوم وأمّتهم المعرضون عن الدعوة إلى تحكيم الله. ومن أحسن من الله حكم لقوم يؤمنون؟ وقال الله تعالى: {إِنَّمَا كانَ قَوْلَ الْمُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوا إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَنْ يَقُولُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَأوّلئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ} صدق الله العظيم [النور:51].
وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
خليفة الله وعبده؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــــ
English فارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français
من أحداث ليلة القدر ومزيدٌ من أسرار الكتاب ذكرى لأولي الألباب ..
بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..
ويا فارس الحقّ، إذا اختلّ طول اليوم أكثر من أربعة وعشرين ساعة فهنا يأتي الإذن بتقدير الوقت كما سوف تعلمون عند مرور كوكب العذاب في ليلة القدر في شهرٍ ما، وتلك ليلةٌ ما لها صُبحٌ، وهي الوحيدةُ في الكتابِ ليلةٌ ما لها صُبحٌ حسبَ ميقاتِ مكة المكرمةَ وما جاورها، وليس ليلُها سرمديّاً ولا نهارُها سرمديّاً وإنما الليلُ ينتهي فيعودُ من حيثُ أتى وكذلكَ النهار.
وإلى التفصيل؛ فاعلموا أحبتي في الله إنّ ليلةَ مرورِ كوكب العذاب يشتدُّ التناوش والتجاذب بين الكوكب الأمّ التي هي أرض البشر وبين كوكب سقر، ومن ثم تبدأ الأرض بالتباطؤ في دورانها حول نفسها شيئاً فشيئاً في تلك الليلة حتى مطلع الفجر فيتوقف دورانها في ميقات الظلّ فتسكن من الحركة تماماً بعد قضاء صلاة الفجر، ومن ثم تبدأ بالتحرك العكسي ليسبق الليل النهار فيعود الليل من آخره إلى الوراء متجهاً غرباً فيحِلُّ ميقات صلاة الفجر صلاة المغرب وفي ميقات صلاة المغرب صلاة الفجر كون الشرق سوف يصير غرباً والغرب شرقاً، ومن ثمّ ترون الشمس تطلع من الغرب فتنتهي تلك الليلة، وما أدراك ما ليلة القدر! ولم نحدد بأيّ شهرٍ، وإلى الله ترجع الأمور.
ولكن يا فارس الحقّ، إنّ الزمان لم يختل بعد حتى نُفتي بالتقدير ولا يزال طول اليوم 24 ساعة فصبرٌ جميلٌ حتى يسكنَ الظِل. تصديقاً لقول الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَىٰ رَبِّكَ كَيْفَ مَدَّ الظِّلَّ وَلَوْ شَاءَ لَجَعَلَهُ سَاكِنًا ثُمَّ جَعَلْنَا الشَّمْسَ عَلَيْهِ دَلِيلًا ﴿45﴾ ثُمَّ قَبَضْنَاهُ إِلَيْنَا قَبْضًا يَسِيرًا ﴿46﴾} صدق الله العظيم [الفرقان].
وتلك هي ليلة القدر المعلومة في الكتاب، وما أدراك ما ليلة القدر! هي حتى مطلع الفجر فتسكن حركة الأرض ومن ثم يعود الليل من آخرة إلى الوراء ليسبق الليل النهار بعد أن أدركت الشمس القمر في كثير من أهلّة الشهور، وما تذكَّر إلا قليلٌ! إنا لله وإنا إليه لراجعون. فكم حرصت عليكم، وما أكثر الناس ولوحرصت بمؤمنين حتى يروا العذاب الأليم، رجوتُ من ربي أن يرحمَ عبادَه فيؤخِّرَ عنهم العذاب إلى حين لعلهم يهتدون وإن كان لا بد فليجعله حكماً بالحقّ بيننا وبين الشياطين من عباده من الجنّ والإنس ومن كل جنسٍ، فنحن قومٌ يحبهم الله ويحبونه غايتنا عكس غاية شياطين الجنّ والإنس الذين اتخذوا غضب الله غايةً ويسعون الليل والنهار إلى تحقيق هدفهم في نفس ربهم، وأما كيف يحققون عدم رضوان الله على عباده؟ فهم يصدّون عباد الله عن الحقّ وفتنتهم عن السبيل الحقّ، وأما نحن فقوم يحبهم الله ويحبونه، اتخذنا رضوان الله غاية فلن نرضى حتى يرضى في نفسه ولن يرضى في نفسه حتى يجعل الناس أمّةً واحدةً على الهدى كون الله يرضى لعباده الشكر ولا يرضى لهم الكفر، اللهم سلِّم سلِّم. فمن كان مع المهديّ المنتظَر اتخذ رضوان الله غاية سوف يستمر إلى أن يتحقق الهدى للناس جميعاً. وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين.
ولو لم تحدث ليلة القدر المعلومة في الكتاب هذا الشهر فمِنَ الأنصار من سوف يرتدُّ على عقبيه كونه لم يرتقِ إلى العبودية الحقّ ويزعم أنه يتخذُ رضوان الله غايةً فإذا هو يحزن بسبب عدم تحقيق حزن الله وحسرته على عباده.
ويا من سوف يرتدُّ على عقبيه فهل سبب انقلابك وخلع بيعتك ونكث عهدك بسبب أنّ العذاب لم يتحقق هذا الشهر؟ ومن ثمّ نقول: ألستَ تزعم أنك تعبد رضوان الله غايةً وإنك لن ترضى حتى يرضى؟ أفلا تعلم إنّ الله لا يرضى لعباده الكفر ويحزنه تعذيبهم بل يرضى لهم الشكر؟ أفلا تعلم ما يحدث في نفس الله من بعد حدوث الصيحة وخمودهم؟ ولربّما أحد السائلين يود أن يقول: "وماذا يحدث في نفس الله من بعد حدوث الصيحة على المعرضين عن اتباع الكتاب؟". ومن ثمّ نترك الجواب من الربّ مباشرةً ليعلمُكم بالحقّ في نفسه، وقال الله تعالى: {إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿29﴾ يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿30﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿31﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿32﴾} صدق الله العظيم [يس].
فما خطبُكم يا معشر الأنصار تستعجلون العذاب على المعرضين، فهل تريدون أن تزيدوا الحسرة في نفس الله أرحم الراحمين؟ أم تريدون أن تحققوا في نفسه السرور؟ ولن يكون مسروراً حتى يتوبوا إلى ربِّهم ليغفر ذنوبهم، فاعتصموا برضوان الله غايةً، ولا تستيئِسوا حتى يتحقق هدى الأمّة بأسرها فيجعل الله الناس أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمِ والمسلمين والنصارى واليهود فيكونون جميعاً مؤمنين أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ إلا شياطين البشر منهم الذين كرهوا المهديّ المنتظَر وهدفه السامي والعظيم إلا أن يتوبوا فإنّ ربي غفورٌ رحيم.
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــ
الحساب الشمسيّ والقمريّ والحسابات الزمنيّة للأرض ذات المشرقين ..
أعوذُ بالله العلي العظيم من الشيطان الرجيم، بسم الله الرحمن الرحيم، قال الله تعالى: {وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ ۚ وَلَوْلَا أَجَلٌ مُّسَمًّى لَّجَاءَهُمُ الْعَذَابُ وَلَيَأْتِيَنَّهُم بَغْتَةً وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ ﴿٥٣﴾ يَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَإِنَّ جَهَنَّمَ لَمُحِيطَةٌ بِالْكَافِرِينَ ﴿٥٤﴾ يَوْمَ يَغْشَاهُمُ الْعَذَابُ مِن فَوْقِهِمْ وَمِن تَحْتِ أَرْجُلِهِمْ وَيَقُولُ ذُوقُوا مَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ} صدق الله العظيم [العنكبوت].
وقال الله تعالى: {وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَلَن يُخْلِفَ اللَّهُ وَعْدَهُ وَإِنَّ يَوْمًا عِندَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ} صدق الله العظيم [الحج:٤٧]، فتعال لأعلّمك ياهذا ما لم تعلم؛ إنّ الله قد أخبركم كم سوف يكون لبثكم في الأرض عدد سنين إلى يوم البعث الأول ألا وإنّها بسنين الأرض ذات المشرقين والتي كنتم فيها ويسكنها الآن المسيح الدجال، ويومه فيها كسنةٍ من سنينكم كما ترون، وذلك لأنّ بوابتيها إحداهما في منتهى أطراف الأرض شمالاً والأخرى بمنتهى أطراف الأرض جنوباً بمعنى أن يومها ينتهي بعد سنةٍ مما تعدون أنتم.
ويسكنها المسيح الدجال ويومه كسنة من سنينكم تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم عن وصفه لطول يوم الأرض التي يسكنها الدجال. قال عليه الصلاة والسلام: [يومه كسنة]؛ أي يومه كسنة من سنينكم، ومن ثمّ يتبين لكم حقيقة قول الله تعالى: {وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَلَن يُخْلِفَ اللَّهُ وَعْدَهُ وَإِنَّ يَوْمًا عِندَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ} صدق الله العظيم [الحج:٤٧].
أي أنّ الحساب بحساب يوم الأرض المفروشة، فكم تعدل ألف سنةٍ من سنين الأرض المفروشة بحساب أيامكم 24؟ فبما أنّ يوم الأرض المفروشة هو كسنة مما نعده نحن إذاً السنة الواحدة من سنين الأرض المفروشة هي 360 سنة بحسب أيامنا، إذاً فكم تكون ألف سنةٍ من سنين الأرض المفروشة؟ فمن ثم نقوم بضرب 360 في 1000 = 360 ألف سنة حسب أيامنا، ومن ثمّ نأتي للسنة الشمسيّة لذات الشمس فنجد مقدارها كألف سنةٍ مما تعدون، بمعنى أنّ السنة الشمسيّة الواحدة = 360 ألف يوم من أيامنا وليس ذلك إلا يومٌ واحدٌ من أيام الله، وكذلك الشهور عند الله اثني عشر شهراً.
وأما الحساب القمريّ لذات القمر فالسنة القمريّة الواحدة هي شهرٌ واحدٌ من شهور الأرض المفروشة، والسنة القمريّة هي ثلاثون سنة، ومن ينتظر ليوم العذاب. فأقسم بالله إنّكم فيه وقد دخل منذ زمنٍ واجتمعت الشمس بالقمر فيه ذلك يوم البعث الأول، ولكن أكثركم لا يعلمون ولا يفقهون شيئاً. وأخوِّفُهم بآيات الله فلا يزيدهم إلا طُغيانًا وتكُبراً وغروراً وسيعلمون غداً من الكذاب الأشِر فيؤمنون بأني حقاً المهديّ المنتظَر يوم مرور الكوكب العاشر يوم يبيّض من هوله الشعر وتبلغ القلوب الحناجر.
وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
الإمام ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــــــ
ردّ صاحب علم الكتاب عن السائل عن الحساب وذكرى لأولي الألباب ..
بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
سلامُ الله عليكم ورحمته وبركاته، فلو يقول لكم الإمام المهديّ، قال الله تعالى: {وَإِنَّ يَوْمًا عِندَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ} صدق الله العظيم [الحج:٤٧]. وبناءً على ذلك فبما أنّ يوم الله في الحساب هو {كَأَلْفِ سَنَةٍ} إذاً شهره {كَأَلْفِ سَنَة } وسنته {كَأَلْفِ سَنَةٍ}. ولربما يودّ أن يقاطعني أحد السائلين فيقول: "مهلاً مهلاً مهلاً، فأما هذه فقد وقعت فيها يا ناصر محمد اليماني! فكيف يركب هذا الحساب أن يكون اليوم عند الله كألف سنةٍ والشهر كألف سنةٍ والسنة كألف سنةٍ؟ فكيف تركب هذه كيف كيف؟ إذاً ناصر محمد اليماني كذابٌ أشِر وليس المهديّ المنتظَر، ويُدخل الناس في متاهاتٍ في الحساب كذباً". ومن ثم ينقلب على عقبيه، ومن ينقلب على عقبيه فلن يضر الله شيئاً وسيجزي الله الشاكرين، ولكني أشهدُ لله شهادة الحقّ اليقين أنّ يوم الله في الحساب هو {كَأَلْفِ سَنَةٍ} وشهر الله في الحساب هو {كَأَلْفِ سَنَةٍ} وسنة الله في الحساب هي {كَأَلْفِ سَنَةٍ} وإنا لصادقون.
ولن أستطيع أن أفصّل لكم سنين كوكب سقر تفصيلاً حتى لا تعلموا علم اليقين متى يوم اقترابه بحسب الوحدة الحسابيّة لثانية أيامكم، ومن ثم يعلم الجاهلون متى اليوم الذي يقصد وقوع الحدث فيه، ومن ثم يُنظِر الجاهلون إيمانهم بالبيان الحقّ للكتاب إلى ذلك اليوم العقيم. ولكني سوف أفصّل لكم الحساب في المسألة الأخرى فهي أشدّ غرابةً وتعقيداً، وسوف يقول جميع الأنصار: "كيف يكون اليوم عند الله في الحساب هو كألف سنةٍ والشهر عند الله في الحساب هو كألف سنةٍ والسنة عند الله في الحساب هي كألف سنةٍ؟ أفلا تفتِني أيها الإمام العليم في هذا الشيء الذي لم تقبله عقولنا وأنت قد أفتيتنا مسبقاً أن نُحكّم عقولنا وقد حَكَّمنا عقولنا فردت علينا أنها كذلك لفي عجب من هذا الحساب، فكيف تركب هذه المسألة في الحساب أن يكون يوم الله كألف سنةٍ وهذه لا جدال فيها أنّ اليوم عند ربك كألف سنةٍ مما تعدون، ولكن العجب كيف يكون الشهر كذلك كألف سنةٍ وكذلك السنة كألف سنةٍ! فإنّ عقولنا لم تعِ ذلك شيئاً! وقد أمرتنا أن نحكِّم عقولنا فعجزتْ عن التفكير في هذه المسألة".
ومن ثم يردّ عليهم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: بل تفكّروا في البيان الحقّ، ألستُم تعلمون كم طول يوم الله للحساب في الكتاب؟ وحتماً يكون جوابكم. قال الله تعالى: {وَإِنَّ يَوْمًا عِندَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ } صدق الله العظيم [الحج:٤٧]. إذا الشهر حتماً يعدل ثلاثين ألف سنةٍ مما تعدون؛ إذاً السنة تعدل ثلاث مائة وستين ألف سنةٍ مما تعدون لا شك ولا ريب. إذاً يا قوم إنّ اليوم {كَأَلْفِ سَنَةٍ} والشهر {كَأَلْفِ سَنَةٍ} والسنة {كَأَلْفِ سَنَةٍ} والله على ما أقول شهيد ووكيل، وسوف يزول العجب في هذا الحساب بعد تفصيل البيان الحقّ في هذه المسألة وسوف تعقل عقولكم الجواب وتُسَلِّم له تسليما أنه الحقّ لا شك ولا ريب والمرء عدو ما جهل حتى تحيطه بالعلم، وإلى التفصيل الحقّ حقيق لا أقول على الله إلا الحقّ:
فأمّا فتواي أنّ اليوم عند الله هو كألف سنةٍ مما تعدون فهذا شيء لا خلاف عليه ولا جدال . تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِنَّ يَوْمًا عِندَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ} صدق الله العظيم [الحج:٤٧].
وأما فتواي إنّ الشهر عند الله هو كألف سنة فأقصد بالسنين القمريّة لذات القمر، فبما أن السنة القمريّة تعدل ثلاثين سنة مما تعدون، إذاً نقوم بضرب (30 في 1000) = ثلاثون ألف سنة مما تعدون، ولم نخطئ في ثانيةٍ واحدةٍ ولا جُزء من الثانية من الخطأ ممّا تعدون.
و أما حين أقول لكم أنّ طول السنة عند الله هي كذلك كألف سنةٍ، و نقصد بحسب سنين الأرض ذات المشرقين فبما أنّ السنة الواحدة من سنين الأرض ذات المشرقين هي تعدل ثلاث مائة وستين سنة مما تعدون ومن ثم نضرب (360 في 1000) = ثلاث مائة وستين ألف سنةٍ بحسب الوحدة الحسابيّة التي بساعاتكم التي في أيديكم ولن تجدونا أخطأنا ولو في ثانيةٍ واحدةٍ. إذاً يا قوم إنّي أعلم من الله ما لا تعلمون وعلى ذلك تقيسون.
والسؤال الذي يوجهه المهديّ المنتظَر إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار وكافة الزوار فهل فهمتم الآن المقصود وذهب العجب من فتواي بما يلي:
[بما أنّ اليوم عند الله في الحساب هو كألف سنةٍ إذاً الشهر هو كألف سنةٍ والسنة هي كألف سنةٍ]؟
فهل وجدتم الإمام المهديّ أخطأ ولو في ثانيةٍ واحدةٍ؟ فلا تُجاملوني أحباب قلبي، فلم يجعلني الله بأسف مُجاملتكم شيئاً بل أصدقوني، فهل فهمتم هذه المُعادلة الحسابيّة من الكتاب ذكرى لأولي الألباب؟
وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــــ
ان عام الفين وخمسه يقصد به الامام باليوم القمري اي انه السنه القمريه 30 سنه ارضيه وهكذا كون اليوم لم ينتهي بعد اما بخصوص عمر رضي الله عنه فنقول لك قال تعالى(تلك امة قد خلت لها ما كسبت ولكم ما كسبتم ولا تسالون عما كانو يعملون)صدق الله العظيم
لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
الله الله الله الله
يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
اخي عليك بفهم الحساب حسب حركة القمر كما اورده الامام لتعلم مقدار هذا اليوم ومن ثم توضح لصديقك بقراءة البيانات المتعلقة بذلك
" والله على ما أقول شهيد ووكيل فلا يفتنكم تاريخ يوم الجمعة 8 إبريل 2005 فذلك يوم من أيام الحساب في الكتاب
.. وأقسم لكم بالله العلي العظيم أنه لا يزال ساري المفعول ولم ينقضِ بعد بالنسبة لليوم القدري في الكتاب والذي يضم الحساب الشمسي والقمري والأرضي ولكن كثيرا" من العلماء يجهل ذلك ويقول كفانا برهان على كذب ناصر اليماني أنه قال طلوع الشمس من مغربها في عام 1427 ومن ثم نرد عليه ونقول هداك الله وأقسم لك بالله العلي العظيم أنه لن ينتهي يوم الجمعة 8 إبريل 2005 حسب اليوم القدري الذي يفرق الله فيه كُل أمر حكيم وحدث عظيم ولكن أكثر الناس لا يعلمون فأجيبوا داعي الحوار وسوف نفصل لكم كُل شيء تفصيلا"
البيان
ابرار
بيان القرآن والسنة لمن أراد الجنة ولله الحمدُ والمنه
مُساهمة من طرف ابرار في السبت يناير 29, 2011 3:41 pm
( بسم الله الرحمن الرحيم)
من الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر من آل البيت المطهر من نسل الإمام الحسين ابن علي ابن أبي طالب
إلى صاحب السمو الملكي الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود المحترم
وكذلك إلى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سُلطان بن عبد العزيز المحترم
وكذلك إلى جميع أصحاب السمو والأمراء في المملكة العربية السعودية المحترمين
وكذلك إلى رئيس هيئة كِبار العلماء بالمملكة العربية السعودية فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ المحترم
وكذلك إلى جميع أعضاء هيئة كبار العُلماء بالمملكة العربية السعودية المحترمين
وكذلك إلى كافة الشعب السعودي الأبي العربي والأمة العربية والإسلامية جميعاً السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
(وبعد)
إن ظهور المهدي المنتظر للمُبايعة الإمام ناصر محمد اليماني يكون عند الركن اليماني بمكة المكرمة المُباركة بالمسجد الحرام ، وأولياؤه في عصر الظهور الأسرة الحاكمة المحترمون من ذُرية عبد العزيز ابن سعود رحمه الله أرحم الراحمين ورحم ذُريته وجميع المُسلمين .. وهذا بياني كتبته شخصيا" بنفسي مخصوص لأولياء المسجد الحرام وكافة أعضاء هيئة كبار العُلماء وكذلك كافة عُلماء الأمة الإسلامية عامة ..
ويا إخواني حقيق لا أقول على الله ورسوله غير الحق وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( لا وحي من بعدي إلا الرؤيا الصالحة فمن رآني فقد رآني وإن الشيطان لا يتمثل بي) صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
وكذلك قال عليه الصلاة والسلام من كذب علي متعمداً فليتبوأ مقعده من النار) وقد أراني الله جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في الرؤيا عدد من المرات وأفتاني جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في مقتطفات الرؤيا بأني المهدي المنتظر( رحمةُ الله التي وسعت كُل شيء إلا من أبى) وكذلك أخبرني بأن الله سوف يؤتيني علم الكتاب القرآن العظيم لكي أحاج الناس به فلا يُجادلني أحد من القرآن إلا غلبته بعلم وهُدى من الكتاب المُنير. انتهت مُقتطفات الكلمات من الرؤى لجدي وحبيبي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
ولكن محمد رسول الله يعلم بأن الرؤيا تُخص صاحبها ولا يُبنى عليه حكم شرعي في الدين الإسلامي الحنيف ولذلك قال لي عليه الصلاة والسلام في إحدى الرؤى( بأن الله سوف يؤتيني علم الكتاب ولا يجادلني أحد من القرآن إلا غلبته )
إذا" يامعشر هيئة كبار العلماء إذا كان ناصر محمد اليماني لم يفترِ على الله ورسوله فلا بُد أن يَصدُقَني الله بالرؤيا, فتجدون بأنه حقا" لا تجادلون ناصر محمد اليماني من القرآن إلا أقنعكم بعلم وسُلطان منير واضح وبين من القرآن العظيم, ولن يتخَلَّ الله عن عبده إن كان حقا" المهدي المنتظر فلا بُد أن يصدُقه الله الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي فلا يُجادله جميع علماء المسلمين والنصارى واليهود من القرآن إلا غلبهم بسلطان العلم المُحكم في القرآن العظيم ، وأما إذا كان ناصر محمد اليماني مُفترٍ أو مجنون أو مريضا" نفسياً فسرعان ما يسقط في الجولة الأولى للحوار فيتبين للمسلمين أنه ليس المهدي المنتظر حتى لا يضل أحد من المُسلمين ..
ولكن هيهات هيهات وأقسم لكم بالله العلي العظيم ربي وربكم ورب السماوات والأرض وما بينهما ورب العرش العظيم قسم مُقدم لأغلبنكم بالحق أجمعين يامعشر عُلماء المسلمين وأحكم بينكم في جميع ما كنتم فيه تختلفون في سنة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، ولي شرط عليكم واحد ولا غير هو.. الاحتكام إلى أحكام الله في القرآن العظيم( الذكر المحفوظ من التحريف) لكي يكون هو المرجع لما اختلف فيه عُلماء الحديث في السنة المحمدية ..
ولكم يامعشر العلماء المؤمنين بالقرآن العظيم شروط على ناصر محمد اليماني وهي كالتالي:
الشرط الأول
______
أن تقولوا ياناصر اليماني أولا" عليك أن تأتي لنا بحكم الله في القرآن بأنه جعل القرآن هو المرجع لما اختلف فيه عُلماء الحديث ..
الشرط الثاني
__________
وثانياً نشترط عليك يا ناصر اليماني أن لا تحكم بيننا بأحكام اجتهادية منك ولا أحكام قياسية
الشرط الثالث
________
هو أن لا تحكم بيننا أنت يا ناصر اليماني فلسنا في قضية عُرفية قبلية حتى تحكم أنت بيننا بل اختلافنا في مسائل دينية, ولن نقبل أن يحكم بيننا غير الله- خير الحاكمين- ومن أحسن من الله حُكما" ولم يأمرنا الله أن نحتكم إليك يا ناصر محمد اليماني بل أمرنا الله أن نحتكم إليه سُبحانه تصديقا" لقول الله تعالى((وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله))صدق الله العظيم
إذا" نحن معشر عُلماء المسلمين سوف نحتكم إلى الله وحده ليحكم بيننا فيما اختلفنا فيه وليس عليك يا ناصر محمد اليماني إلا أن تستنبط لنا حكم الله الحق من كتاب حكمه القرآن العظيم ولكن هيهات هيهات يا ناصر محمد اليماني يا من تزعم بأنك المهدي المنتظر أن نقبل منك الأحكام من الآيات المُتشابهات والتي لا يعلم تأويلهن إلا الله, بل لنا شرط أساسي أن تستنبط لنا الحُكم من الآيات القرآنية الواضحات البينات المُحكمات هُن أم الكتاب فنتبعهن فلا يزيغ عنهن إلا من في قلبه زيغ عن الحق الواضح والبين ومن ثم يتبع المتشابهات اللاتي لا يعلم تأويلهن إلا الله ويذر الآيات المحكمات أم الكتاب وراء ظهره ..
ومن ثم يَردُّ عليكم ناصر محمد اليماني فأقول أشهِد الله والملك عبد الله بن عبد العزيز وجميع المسلمين أني قبلت شروطكم ولن أحكم بينكم في ما كنتم فيه تختلفون اجتهادا" مني من رأسي ولا قياسا" من ذات نفسي بل آتيكم بحكم الله من كتاب الله بالقول الفصل وماهو بالهزل من آيات الله المحكمات أم الكتاب الواضحات البينات حتى لا يجد علماء الأمة المؤمنون حرج في صدورهم مما قضيت بينهم بالحق ويُسلِّموا تسليما" ثم من سنة مُحمد رسول الله الحق في قلب وذات الموضوع ومن أعرض من بعد ما تبين له الحق الذي لن يستطيع أن ينكره أو يجادل فيه فإنه لن يُعرض عن ناصر محمد اليماني بل أعرض عن أحكام الله في القرآن العظيم وفي قلبه زيغ عن الحق وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين ..
وعلى الإمام ناصر محمد اليماني أن يُلبي لكم الشرط الأول وهو:
الشرط الأول
______
أن تقولوا يا ناصر اليماني أولا" عليك أن تأتي لنا بحكم الله في القرآن بأنه جعل القرآن هو المرجع لما اختلف فيه عُلماء الحديث ..
وأنا اليماني المُنتظر المُستنبط لحُكم الله بينكم من كتاب أحكامه القرآن العظيم أقول إليكم حُكم الله الحق الذي يقول فيه بأن القرآن هو المرجع لما اختلف فيه عُلماء الحديث في السنة النبوية..وقال الله تعالى (إِذَا جَاءكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّهِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ )صدق الله العظيم
ويا معشر عُلماء الأمة إنكم لتعلمون القول العربي في هذه الآية بأن المنافقين من عُلماء اليهود جاؤوا إلى محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وقالوا نشهد أن لا إله إلا الله ونشهد أنك يا محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، ومن ثم انظروا لقول الله تعالى(اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ) صدق الله العظيم
ولربما يود أحدكم أن يُقاطعني فيقول وماهو صدهم بعد أن اتخذوا أيمانهم جُنة ليكونوا من صحابة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .. فأرد عليه وأقول قال الله تعالى( ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طآئفة منهم غير الذي تقول والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا ﴿81﴾ أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا ﴿82﴾ وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا ﴿83﴾ ) صدق الله العظيم
ومن خلال هذه الآيات يتبين لكم المقصود في قول الله تعالى((اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ )) صدق الله العظيم
وذلك لأن الله بين لكم كيف أنهم صدوا عن سبيل الله فتجدون ذلك الفتوى في قول الله تعالى( ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طآئفة منهم غير الذي تقول ) وكذلك بين بأن الله لم يأمر رسوله بطرد هؤلاء المنافقين وأمره أن يعرض عنهم وتجدون ذلك في قول الله تعالى( فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا )
وما هي الحكمة من عدم طردهم وسوف تجدون الحكمة في عدم طردهم لكي يتبين من الذين سوف يستمسكون بأم الكتاب آيات الله المحكمات في القرآن العظيم ممن ينبذوا أحكام الله وراء ظهورهم ويستمسكون بما خالف حكم الله المُحكم في القرآن العظيم وذلك لأن الله سوف يُعلمكم بالقاعدة التي من خلالها تعلمون الحديث الحق من الحديث الباطل بأن ترجعوا إلى الذكر المحفوظ من التحريف فتتدبرون آياته المحكمات هل يخالف أحدهم هذا الحديث المُروَى في السنة الواردة, فإذا وجدتم بأن هذا الحديث اختلف مع أحد آيات أم الكتاب, فهنا تعلمون علم اليقين بأن هذا الحديث من عند غير الله, وذلك لأن أحاديث السنة المحمدية الحق جميعها من عند الله كما القرآن من عند الله, وما ينطق بالأحاديث عليه الصلاة والسلام عن الهوى من ذات نفسه بل يُعلمه جبريل عليه الصلاة والسلام ومنها ما يكون بوحي التفهيم إلى القلب من رب العالمين ليُبين للناس ما أُنزِل إليهم.
وأنا المهدي المنتظر أفتي بالحق بأن السنة المحمدية الحق من عند الله كما القرآن من عند الله وذلك لأن السنة المُحمدية إنما جاءت بيان لأحكام في القرآن العظيم تصديقا" لقول الله تعالى ( وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ ) صدق الله العظيم
ولكن لا ينبغي لمحمد رسول الله أن يحرك بلسانه البيان للقرآن من ذات نفسه قبل أن يؤتيه الله البيان تصديقا" لقول الله تعالى( لا تحرك به لسانك لتعجل به (16) إن علينا جمعه وقرآنه (17) فإذا قرأناه فاتبع قرآنه (18) ثم إن علينا بيانه ))صدق الله العظيم
إذا" أحاديث السنة إنما جاءت لتزيد القرآن بيانا" وهي كذلك من عند الله ولكن قد علمكم الله بأنه ما جاء منها مخالف لآياته المحكمات في القرآن العظيم فإن ذلك الحديث من عند غير الله وتجدون ذلك في قول الله تعالى( ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طآئفة منهم غير الذي تقول والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا ﴿81﴾ أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا )صدق الله العظيم
إذا" يا رئيس هيئة كبار العلماء فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ وجميع هيئة كبار العُلماء بالمملكة العربية السعودية قد أتاكم الإمام ناصر محمد اليماني بالحكم الحق بأن القرآن هو المرجع لما اختلف فيه عُلماء الحديث وعلى هذا الأساس أدعوكم للحوار في عصر الظهور من قبل الظهور عند الركن اليماني وليس المنطق أن أظهر لكم عند الركن اليماني من قبل الحوار ولست كمثل جُهيمان الضال بل أنا المهدي المنتظر الحق أدعو للحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق أظهر لكم عند البيت العتيق للمُبايعة على الحق, و أما ساحة الحوار فأنا أدعوكم إلى طاولة الحوار بموقعي العالمي (موقع الإمام ناصر محمد اليماني)مُنتديات البشرى ، وإن شئتم هذا الموقع المُبارك موقع القرآن الكريم أن يكون طاولة الحوار فلكم ذلك أينما تشاؤوا أن يكون الحوار في أي المواقع العالمية الإسلامية وليس شرط عليكم أن لا يكون الحوار إلا في موقع الإمام ناصر محمد اليماني بل بأي المواقع الإسلامية تشاءون وذلك حتى يتبين للمسلمين والناس أجمعين هل ناصر محمد اليماني هو حقا" المهدي المنتظر وهل حقا" جعل الله في اسمه خبره وعنوان أمره (ناصر محمد) فإن تبين لكم الحق يا قوم فذلك نصر للإسلام والمسلمين من رب العالمين, وإن تبين لكم بأن ناصر اليماني على ضلال مُبين فذلك نصر للإسلام والمسلمين وذلك حتى لا يضل ناصر محمد اليماني بعض المسلمين عن الصراط المستقيم, فلا تتكبروا علينا يامعشر عُلماء المسلمين, وأقسم لكم بالله العلي العظيم رب السماوات وما بينهما ورب العرش العظيم أن كوكب العذاب أسفل الأراضين سوف يجعلها الله عاليها فيمطر على من يشاء حجارة من سجيل منضود فيهلك الله من يشاء ويصرفه عمن يشاء وكذلك يحدث معه شرط من شروط الساعة الكبرى وهو طلوع الشمس من مغربها في عصري وعصركم قريبا" جدا" والله على ما أقول شهيد ووكيل فلا يفتنكم تاريخ يوم الجمعة 8 إبريل 2005 فذلك يوم من أيام الحساب في الكتاب .. وأقسم لكم بالله العلي العظيم أنه لا يزال ساري المفعول ولم ينقضِ بعد بالنسبة لليوم القدري في الكتاب والذي يضم الحساب الشمسي والقمري والأرضي ولكن كثيرا" من العلماء يجهل ذلك ويقول كفانا برهان على كذب ناصر اليماني أنه قال طلوع الشمس من مغربها في عام 1427 ومن ثم نرد عليه ونقول هداك الله وأقسم لك بالله العلي العظيم أنه لن ينتهي يوم الجمعة 8 إبريل 2005 حسب اليوم القدري الذي يفرق الله فيه كُل أمر حكيم وحدث عظيم ولكن أكثر الناس لا يعلمون فأجيبوا داعي الحوار وسوف نفصل لكم كُل شيء تفصيلا" والله على ما أقول شهيد ووكيل ويا عُلماء الأمة الإسلامية وطوائفهم أجمعين قد بينا الحكم الحق من مُحكم القُرآن العظيم لعالمكم وجاهلكم فاستنبطنا لكم أحكام الله من آياته المُحكمات البينات من أم الكتاب لا يزيغ عنهن إلا هالك فيتبع ظاهر المُتشابه ابتغاء تأويل المُتشابه وما يعلم تأويل باطن الآيات المُتشابهات إلا الله وما جعل الله الحُجة عليكم في المُتشابه بل جعل الله الحجة في القرآن العظيم في آياته المُحكمات البينات من أم الكتاب لعالمكم وجاهلكم لا يزيغ عنهن فيتبع المُتشابه إلا من في قلبه زيغُ عن الحق وغوى وهوى فكأنما خر من السماء فتخطفه الطير أو تهوي به الريح إلى مكان سحيق في نار جهنم في أسفل الأراضين السبع من بعد أرضكم اللواحة للبشر من حين إلى أخر وسوف تظهر عليكم فتمر على أرضكم فيظهر الله بها المهدي المُنتظر على كافة البشر في يوم يسبق فيه الليل النهار يبيض من هوله الشعر وتبلغُ القلوب الحناجر لمن أبى واستكبر ولم يتبع البيان الحق للذكر الداعي إليه المهدي المُنتظر بإذن الله الواحدُ القهار واقترب كوكب النار سقر وهو بما يُسمونه بالكوكب العاشر فلا أتغنى لكم بالشعر ولا أُساجعكم بالنثر بل المهدي المُنتظر الداعي إلى الذكر في عصر الحوار من قبل الظهور وقد جاء القدر المقدور في الكتاب المسطور لمرور كوكب النار سقر أحد أشراط الساعة الكُبر وأية التصديق للمهدي المُنتظر وقد أدركت الشمس القمر قبل أن يسبق الليل النهار نذيرا" للبشر وآية التصديق للبيان الحق للذكر لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر فلله الحُجة البالغة قد أعذر من أنذر واقترب يوم عسر على كافة المُعرضين من البشر عن الذكر ببأس شديد من الله الواحدُ القهار يمطر عليكم بأحجار من سجيل كما فعل بأصحاب الفيل فجعل كيدهم في تضليل حارقة خارقة من الكوكب العاشر إذا أصابت الرأس خرجت من الدُبر فتجعله كعصف مأكول ولن تأتي بالأحجار طيرا" أبابيل بل كوكب سجيل سقر سوف يمر عليكم بذاته فيمطر عليكم بمطر السوء يامعشر الكُفار وذلك من كوكب النار بأسفل الأقطار من الأراضين السبع من اغتصب من الأرض هذه شبر ليس له طوق به من الأراضين السبع بسبعة أشبار وكثُر في الأرض الفساد وطغى كثيرا" من العباد وظلم فيها القوي الضعيف وتعاونتم على الإثم والعدوان وتركتم سبيل الحق والرضوان للرحمن يامعشر الإنس والجان وأدعوكم إلى مُحكم القرآن وسنة البيان الحق عن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلا ما خالف منها لمُحكم القرآن فذلك افتراء و ما أنزل الله به من سُلطان وجاء من عند غير الرحمن من عند عدوه الشيطان على لسان شياطين الإنس والجان يوحي بعضهم إلى بعض ليُجادلوكم بالباطل فإن اتبعتموهم إنكم لمشركون فأين تذهبون من الرحمن إن تركتم مُحكم القرآن رسالة الله الشاملة للإنس والجان؟
ونكتفي الآن من البيان من مُحكم القُرآن على لسان الإمام ناصر مُحمد اليماني بوحي التفهيم وليس وسوسة شيطان رجيم وننتقل الآن من القرآن إلى سنة البيان التي جاءت من عند الله على لسان رسوله إلى الإنس والجان أحب خلق الله إلى نفسي وأحب إلي من نفسي ومن أمي وأبي ومن الناس جميعاً خاتم الأنبياء والمُرسلين ورحمة الله للعالمين مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وإن كذبت ببيان القرآن على لسان مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الحق التي لا تُخالف لمُحكم القرآن فقد كذبتم بكتاب الله وسنة رسوله الحق ثم أتبرأ منكم وأقول سُحقاً لكم كما سوف يقوله لكم مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لإن أبيتم إتباع الحق من ربكم وإلى سُنة البيان من بعد القرآن إلى كافة الإنس والجان فإن كفرتم بها كما كفرتم بمُحكم القرآن فالحُكم لله وهو أسرعُ الحاسبين ..
__________________________________________________
بسم الله الرحمن الرحيم
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم((ألا إني أوتيت القرآن ومثله معه)))
______________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (( اعرضوا حديثي على الكتاب فما وافقه فهو مني وأنا قلته))
______________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ((وإنها ستفشى عني أحاديث فما أتاكم من حديثي فاقرؤوا كتاب الله واعتبروه فما وافق كتاب الله فأنا قلته وما لم يوافق كتاب الله فلم أقله))
______________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ((ستكون عني رواة يروون الحديث فاعرضوه على القرآن فإن وافق القرآن فخذوها وإلا فدعوها ))
_____________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ((عليكم بكتاب الله وسترجعون إلى قوم يحبون الحديث عني ومن قال علي ما لم أقل فليتبوأ مقعده من النار فمن حفظ شيئا فليحدث به))
_____________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ((عليكم بكتاب الله فإنكم سترجعون إلى قوم يشتهون الحديث عني فمن عقل شيئا فليحدث به ومن افترى علي فليتبوأ مقعدا وبيتا من جهنم))
______________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم((ألا إنها ستكون فتنة قيل ما المخرج منها يا رسول الله قال كتاب الله فيه نبأ من قبلكم وخبر ما بعدكم وحكم ما بينكم هو الفصل ليس بالهزل من تركه من جبار قصمه الله ومن ابتغى الهدى في غيره أضله الله وهو حبل الله المتين وهو الذكر الحكيم وهو الصراط المستقيم وهو الذي لا تزيغ به الأهواء ولا تلتبس به الألسنة ولا تشبع منه العلماء ولا يخلق عن كثرة الرد ولا تنقضي عجائبه، هو الذي لم تنته الجن إذ سمعته حتى قالوا: {إنا سمعنا قرآنا عجبا يهدي إلى الرشد فآمنا به} من قال به صدق ومن عمل به أجر، ومن حكم به عدل ومن دعا إليه هدى إلى صراط مستقيم.))
________________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ((يأتي على الناس زمان لا تطاق المعيشة فيهم إلا بالمعصية حتى يكذب الرجل ويحلف فإذا كان ذلك الزمان فعليكم بالهرب قيل يا رسول الله وإلى أين المهرب قال إلى الله وإلى كتابه وإلى سنة نبيه الحق))
________________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم((ما بال أقوام يشرفون المترفين ويستخفون بالعابدين ويعملون بالقرآن ما وافق أهواءهم، وما خالف تركوه، فعند ذلك يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض يسعون فيما يدرك بغير سعي من القدر والمقدور والأجل المكتوب والرزق المقسوم، ولا يسعون فيما لا يدرك إلا بالسعي من الجزاء الموفور والسعي المشكور والتجارة التي لا تبور.
_________________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم((من اتبع كتاب الله هداه الله من الضلالة، ووقاه سوء الحساب يوم القيامة، وذلك أن الله يقول: {فمن اتبع هداي فلا يضل ولا يشقى}.
_________________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم((يا حذيفة عليك بكتاب الله فتعلمه واتبع ما فيه))
________________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم((مهما أوتيتم من كتاب الله فالعمل به لا عذر لأحد في تركه، فإن لم يكن في كتاب الله فسنة مني ماضية،
__________________-
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم((ما هذه الكتب التي يبلغني أنكم تكتبونها، أكتاب مع كتاب الله؟ يوشك أن يغضب الله لكتابه ))
___________________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم((يا أيها الناس، ماهذا الكتاب الذي تكتبون: أكتاب مع كتاب الله؟ يوشك أن يغضب الله لكتابه قالوا يا رسول الله فكيف بالمؤمنين والمؤمنات يومئذ؟ قال: من أراه الله به خيرا أبقى الله في قلبه لا إله إلا الله.
________________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم((لا تكتبوا عني إلا القرآن، فمن كتب عني غير القرآن فليمحه، وحدثوا عن بني إسرائيل ولا حرج ومن كذب علي فليتبوأ مقعده من النار))
_______________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم((لا تسألوا أهل الكتاب عن شيء فإني أخاف أن يخبروكم بالصدق فتكذبوهم أو يخبروكم بالكذب فتصدقوهم، عليكم بالقرآن فإن فيه نبأ من قبلكم وخبر ما بعدكم وفصل ما بينكم.
_____________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ((لا تسألوا أهل الكتاب عن شيء فإنهم لن يهدوكم وقد ضلوا، إما أن تصدقوا بباطل وتكذبوا بحق، وإلا لو كان موسى حيا بين أظهركم ما حل له إلا أن يتبعني))صدق مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
ويا معشر الباحثين عن الحق فهل وجدتم اختلاف أي شيء بين بيان محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وبين بيان الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني للقرآن من ذات القرآن فلا حُجة لكم على المهدي المُنتظر ناصر محمد المياني بعد إذ حاجيتكم بالبيان الحق للقرآن من ذات القرآن ثم بالبيان الحق من عند الرحمن على لسان مُحمد رسول الله في السنة المُحمدية فلم تجدوها تختلف مع بيان ناصر محمد اليماني للقرآن ومن حاجني الآن بما خالف لمحكم كتاب الله وبما خالف لمحكم سنة البيان على لسان مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فاشهدوا عليه بالكفر والإعراض عن الذكر ومعصية الله ورسوله والمهدي المُنتظر وما بعد الحق إلا الضلال وسلامُ على المُرسلين والحمد لله رب العالمين)
الداعي إلى كتاب الله الذكر وسنة رسوله الحق المهدي المُنتظر من آل البيت المُطهر الذي جاء به القدر لتنفيذ حكمة التواطئ في اسمي لاسم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فواطئ اسمه في اسمي في اسم أبي (ناصر مُحمد) ليجعل الله في اسمي خبري ورايتي وعنوان أمري
أنا أعلم بما أقول مما علمني ربي
بسم الله الرحمن الرحيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين (وبعد)
أخي محمدالعربي ليس من ساعات الشمس والقمر ولكن من ساعات اليوم الثقيل من أيام كوكب آخر له علاقة بحسابات الشمس والقمر و الحساب الأرضي و لا أرى في إعلان الخبر صالح للدعوة حتى لا ينظروا إيمانهم إلى ذلك اليوم القريب ولذلك أرى عدم تحديد يوم مجيء كوكب العذاب حسب أيامنا إلا أن يشاء ربي شيئا" وسع ربي كُل شيء رحمة وعلما"
وأما التسع ساعات فسوف يعلمون بيانها الحق في الوقت المُناسب ومن ثم يعلمون أنه حقاً بقي تسع ساعات بالضبط من يوم الجمعة ثمانية إبريل 2005 إلى يوم النبأ العظيم ذلك لأن المهدي المنتظر دعوته وظهورة في خلال يوم واحد و لكن أكثرهم يجهلون ويقولون على الله مالا يعلمون وهي تعادل بحساب يومين لكوكب آخر له علاقة أساسية بالظهور وتفهمون الخبر في وقته وحينه إذا يشاء الله ولو أقول لك يا محمد العربي عليك أن تعلم أنه منذ أن ولدتني أمي إلى يوم نصري وظهوري ليس إلا ساعة واحدة فقط فسوف يدهشك الأمر كثيرا" و لكني أعلمُ من الله مالا تعلمون, ولم يبق من هذه الساعة إلا شيء يسير جدا" جداً وسوف تأتيهم النار بغتة فتبهتم فلا يستطيعوا ردها, ولا هم يُنظرون وكفى بالمرء أن يوعظ في منامة ولكن أكثرهم يجهلون وعظ ربهم لهم في منامهم فيقولون أضغاث أحلام وما نحن بتأويل الأحلام بعالمين ولسوف يعلموا الحق من ربهم الذي فيه يمترون وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين ..
قال الله تعالى(إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ{1} وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ{2} لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِّنْ أَلْفِ شَهْرٍ{3} تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِم مِّن كُلِّ أَمْرٍ{4} سَلَامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ{5})صدق الله العظيم
ومن ثم لا تجدوا الألف شهر إلا شهر بحساب آخر تصديقاً لقول الله تعالى( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ)صدق الله العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين )
ويا هواري قال الله تعالى((وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَلَن يُخْلِفَ اللَّهُ وَعْدَهُ وَإِنَّ يَوْماً عِندَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ )صدق الله العظيم
وإني أعلم عن آيات الحساب في الكتاب مالا تعلم بل وبحسب الوحدة الحسابية في علم الغيب في الكتاب وهي الثانية التي اتخذها البشر اليوم الوحدة الحسابية لزمن فتعال للتطبيق للتصديق ورقم الحساب المعتمد هو الرقم (360) وإنما تزيد أصفار وسوف نقوم بحساب يوم الله في الكتاب وقال الله تعالى)
((وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَلَن يُخْلِفَ اللَّهُ وَعْدَهُ وَإِنَّ يَوْماً عِندَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِّمَّا تَعُدُّونَ )صدق الله العظيم
بمعنى أن الثانية الواحدة من ثواني يوم الله سوف يعدل (360000 ألف ثانية من ثواني البشر
وأما الدقيقة من دقائق يوم الله فسوف يعدل (360000) ألف دقيقة من دقائق البشر
وأما الساعة من ساعات يوم الله فسوف تعدل ( 360000 ألف ساعة من ساعات البشر
وأما اليوم من آيام الله فسوف يعدل (360000 ألف يوم من آيام البشر
وأما الشهر فسوف يعدل (360000 ألف شهر من شهور البشر
وأما السنة فسوف تعدل (360000 ) ألف سنة من سنين البشر
وبين خلافة آدم عليه الصلاة والسلام وخلافة الإمام المهدي سنة واحدة فقط لا غير ولكن بحسب سنين الله في الكتاب سنة واحدة لا غير وهي تعدل بحسب سنين أرض الأنام المجوفة ألف سنة و أرض الأنام هي الأرض التي كان فيها خليفة الله آدم عليه الصلاة والسلام ويومها الواحد يعدل كسنة في حسابكم إذا" السنة الواحدة حسب سنين أرض الأنام هي 360 سنة برغم أنها ليست إلا سنة واحدة من سنين الأرض أرض الأنام وهي ذاتها الأرض المفروشة فكم يساوي ألف سنة من سنين الأرض المفروشة وحتماً تجدوها )
(360000 ألف سنة مما تعدون وقد أوشكت على الإنتهاء فاتقي الله يارجل والله إني الآن أعلم علمُ اليقين بالضبط متى مرور كوكب العذاب وأستطيع أن أفصله لكم الآن من محكم الكتاب تفصيلاً ومن ثم أعلن به لكم حسب الوحدة الحسابية للزمن ثانية البشر ومن ثم يصدقني ربي بالحق فيعذبكم في الأجل المُسمى عذاباً نكر ولكني أريد لكم النجاة وليس الهلاك بل نريد أن ننقذكم ونهديكم سواء السبيل ولكني أقسمُ بالله رب العالمين لإن إستمريت على الصد عن اتباع المهدي المنتظر ليعذبك الله عذاباً نُكرا" ولن تجد لك من دون الله ولياً ولا نصيرا" وإنما جئت لتصد عن الصراط المستقيم ويارجل إتقي الله رب العالمين فهل وجدتم ناصر محمد اليماني يدعوكم إلى باطل وهل تنقمون من ناصر محمد اليماني إلا لأنه يدعوكم والناس أجمعين إلى أن نحتكم إلى كتاب الله القُرآن العظيم نظراً لأنه محفوظ من التحريف وقد جعله الله المهيمن على التوراة والإنجيل والمرجع الحق فكيف لا يجعله الله المهيمن والمرجع للسنة النبوية أفلا تتقون وإنما أعظكم بواحدة يافضيلة الشيخ أحمد الهواري وهو إن أجبتم دعوة الإحتكام إلى كتاب الله القُرآن العظيم فإذا لم تجدوا أن ناصر محمد اليماني هيمن عليكم بسُلطان العلم من محكم القرآن العظيم فعند ذلك تبين لكم أن الله لم يصدقني بفتوى الرؤيا الحق على الواقع الحقيقي( وما جادلك أحداً من القرآن الإ غلبته ) إ أما إذا أجبتم دعوة الإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم ومن ثم تجدوا أن ناصر محمد اليماني هيمن عليكم بسُلطان العلم من رب العالمين نستنبطه لكم من محكم كتابه فلكل دعوى برهان و شرط على الإمام ناصر محمد اليماني أن يُبين كافة أركان الإسلام ويفصلها تفصيلاً حصرياً من القرآن العظيم فإذا لم أفعل فلستُ المهدي المنتظر الحق من ربكم وليس للإمام ناصر محمد اليماني إلا شرطاً واحداً وهو أن تجيبوا دعوة الإمام المهدي للإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم ويارجل إنما الإمام المهدي يدعو المُسلمين والنصارى واليهود وكافة البشر إلى الإحتكام إلى من جعله الله ذكراً للعالمين وحفظه من التحريف والتزييف على مر عصور البشر ذلكم القرآن ا لعظيم أم تريدوني أن أدعو النصارى واليهود وكفار البشر إلى الإحتكام إلى بحار الأنوار الذي يعتصم به الشيبعة أو كتاب البخاري ومسلم الذي يعتصم به السنة ولكني لن أستطيع أن ألجمهم بالحق إلا بالكتاب الذي جعله الله الحُجة عليكم وعلى النصارى واليهود والناس اجمعين ذلكم القرآن العظيم الذي أنزله الله إليكم وحفظه الله لكم من التحريف حتى لا تكون لكم الحُجة على الله وقال الله تعالى))
(((وَهَـذَا كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُواْ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ (155) أَن تَقُولُواْ إِنَّمَا أُنزِلَ الْكِتَابُ عَلَى طَآئِفَتَيْنِ مِن قَبْلِنَا وَإِن كُنَّا عَن دِرَاسَتِهِمْ لَغَافِلِينَ (156) أَوْ تَقُولُواْ لَوْ أَنَّا أُنزِلَ عَلَيْنَا الْكِتَابُ لَكُنَّا أَهْدَى مِنْهُمْ فَقَدْ جَاءكُم بَيِّنَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَذَّبَ بِآيَاتِ اللّهِ وَصَدَفَ عَنْهَا سَنَجْزِي الَّذِينَ يَصْدِفُونَ عَنْ آيَاتِنَا سُوءَ الْعَذَابِ بِمَا كَانُواْ يَصْدِفُونَ (157)صدق الله العظيم ام إنكم لا تعلمون بيان هذه الآيات المُحكمات البينات لعالمكم وجاهلكم الذي جاء فيهن الأمر إليكم أن تتبعوا كتاب الله القرآن العظيم أم لم تفقهوا امر الله إليكم وقال الله تعالى))
(( وَلَقَدْ أَنزَلْنَآ إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلاَّ الْفَاسِقُونَ (99)صدق الله العظيم
العذاب يأتي في السنة القمرية التي تبدأ في 2005 و السنة القمرية تساوي 30 سنة ارضية. اي في علم الرياضيات سيعبر عنها كما يلي:
فلتكن x سنة العذاب. المقصود x تنتمي الى المجال الزماني [(2035=2005+30),2005].
و برهان دعوة الامام جعلها الله في البيان الحق للقرآن و ليس ان يثني على احد من العالمين فانظر فيما قال التاريخ عن نبي الله عيسى عليه السلام. اتق الله يا اخي فليس التاريخ اصدق من كتاب الله.
. وفقط للتقريب اخي اقول لك ان شخصا قال للك وزنك على الارض ووزنك على سطح القمر اخف مما هو عليه اذا ذهبت هناك الا تجد الفرق مع انك نفس الشخص وكذا الوقت ابطا فى ملكوت السماء عما نحن عليه
ارجو صبركم معي
هذا اقتباس اخر.........
فأنظروا إلى التاريخ هل قد تجاوز الألف اليوم الأرضي منذ 8 إبريل (2005) ولن يخلف الله وعده لعبده حسب ضنكم.........انتهى الاقتباس
قد يكون الخطأ وارد...