الموضوع: سوال

النتائج 11 إلى 18 من 18
  1. افتراضي

    ان شاءالله اكون من وزراء خليفة الله العدل الإمام المهدي ؛
    ❤️ ناصر محمد اليماني ❤️
    وسأطهر مع خليفة الله الأرض من الظلم والجور والعدوان .
    امّا الظالمين والفرحين بقوتهم من اجل استعباد النساء بالفسق والجووووور والفجور والظلم والعدوان فلن يمكنهم الله وليخزيهم الله .

  2. افتراضي

    فكم نفسي تتوق لأن أكون من وزراء المهدي
    يارب مكن لي مع خليفتك في أرضك
    ياحبيب أمتك ❤️
    اللهم ارزقني التكريم العظيم في عهد خلافة حبيبي في حبك خليفتك ناصر محمد اليماني
    لأحق معه الحق وأبطل معه الباطل
    ويمووووووت الظالمين بغيضهم .

  3. افتراضي

    حسبي الله ونعم الوكيل على من حذف ردي على عاصم

    - - - تم التحديث - - -

    اقتباس المشاركة : عاصم
    ياحبيبي في الله نسيم لا تستطيع المرآة أن تطلب الطلاق إلا ببينة لا لبس فيها وليس كالرجل فيطلق من دون بينة متى شاء وكيفما يشاء كون الله جعله قواما ومسؤول بين يدي الله عن زوجته وأبنائه ولم يجعل الله لأحد عليه سلطان في هذا الأمر ولايستطيع حتى خليفة الله المهدي المنتظر أن يجبره على إرجاع زوجة طلقها إلا... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://mahdialumma.net../showthread.php?p=384610
    انتهى الاقتباس من عاصم
    فتواك مخالفة لمحكم القرآن العظيم وللبيان الحق للقرآن لخليفة الله ناصر محمد اليماني
    والحق بيّن والباطل بيّن ياعاصم وليس على هواك .
    وقد كفّى ووفّى الإمام المهدي بفتواه في الطلاق
    والحمدلله على بعثه لرفع الظلم والجور والعدوان بين الناس .
    بصراحة ياعاصم لم اتوقع انك بهذا الجهل في بيانات النور للإمام المهدي ناصر محمد اليماني !!!!

    - - - تم التحديث - - -


    الرجاء اعادة ردي المحكم والملجم لعاصم

  4. افتراضي


    اقتباس

    وأما في حالة أن الزوجة طلبت الطلاق من زوجها وهو قد استمتع بها، فكذلك يعود إلى زوجها نصف الحق المفروض والنصف الآخر يسقط مقابل أنه قد استمتع بها وافترشها سواء كانت بكرا أم ثيبا فلا يعود لزوجها حقه المفروض كاملا لأنه قد تزوجها واستمتع بحرثه منها، وليست المرأة كالرجل لأنها إذا كانت بكرا فقد أصبحت ثيبا فكيف يعود له حقه كاملا حتى ولو كان طلب الطلاق منها؟ وبعض الرجال لئيم فإذا أراد ان يطلق زوجته وهو يعلم أنه إذا طلقها وهي لم تطلب الطلاق منه بأن حقه سوف يسقط كاملا حتى ولو كان قنطارا من الذهب ثم يمنع عنها حقوقها الزوجية في الليلة والكيلة لكي تكره العشرة مع زوجها فتطلب الطلاق منه ثم يعود إليه نصف الفريضة المتفق عليها من قبل الزواج، ولكن الله علم بهذا النوع من الرجال ولذلك حرم الله عليهم أن يعضلوهن فيمنعوهن حقوقهن لكي يكرهن معاشرتهم فيطلبن الطلاق من أزواجهن ذلك. تصديقا لقول الله تعالى:
    {ولا تعضلوهن لتذهبوا ببعض ما آتيتموهن} صدق الله العظيم [النساء:19].

    ولا يسقط حقها المفروض إن طلقها زوجها من ذات نفسه إلا في حالة واحدة أن تأتي زوجته بفاحشة مبينة. تصديقا لقول الله تعالى:
    {يا أيها الذين آمنوا لا يحل لكم أن ترثوا النساء كرها ولا تعضلوهن لتذهبوا ببعض ما آتيتموهن إلا أن يأتين بفاحشة مبينة} صدق الله العظيم [النساء:19].

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ابو محمد الكعبي
    اقتباس

    وأما في حالة أن الزوجة طلبت الطلاق من زوجها وهو قد استمتع بها، فكذلك يعود إلى زوجها نصف الحق المفروض والنصف الآخر يسقط مقابل أنه قد استمتع بها وافترشها سواء كانت بكرا أم ثيبا فلا يعود لزوجها حقه المفروض كاملا لأنه قد تزوجها واستمتع بحرثه منها، وليست المرأة كالرجل لأنها إذا كانت بكرا فقد... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://mahdialumma.net../showthread.php?p=384622
    انتهى الاقتباس من ابو محمد الكعبي
    صدق خليفة الله وبالضبط يا حبيبي ابو محمد وطبعاً انه في حكم الامام المهدي فلا يعني ان اللؤماء من الذكور عندما يمنع حقوقها ويضيق عليها بانه عندما تطلب هي الطلاق فانه سوف يعود له شيء بل بالعكس سوف يرد لها كافه حقوقها التي سلبه منها اضافه للطلاق و يتم توزيع حقهم الاثنين على حسب ما سلبه منها والضرر الذي لحق به عليها او على اولادها من تصرفه..
    وانما تضيع حقوقها باسلوب التضييق في حكم من خالفوا امر الله وليس في حكم الامام المهدي..

    اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين
    مكتبة نون
    https://noonlib.com

  6. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وعظيم نعيم روانه
    احبتي في الله الانصار المكرمين سؤال اخينا عصام عبده محمود المكرم عن فتوى لزوجته التي حرمت الرجوع الى بيت زوجها بقولهااقتباس من مشاركة اخينا عصام (لنتو مني يحرم عليكم اني ادخل لكم بيت زي ماحرم عليا ابي ) تقصد من الرجعه الى البيت مع العلم اني سالتها مالش ايش الي مزعلش قالت بين اضيق وعند ماسالتها من ايش قالت مادري من اي شي فماهو حكم القسم الذي اقسمت به. )انتهى الاقتباس من مشاركة اخينا
    والخلاف وسوء الفهم لم يكن مع زوجها وإنما مع والدته اي حماتها للزوجه وهو لم يقل انها طلبت الطلاق وهو يريد فتوى عن ما قالته او ما حرمته زوجته:"""""""""
    هي حرمت دخول البيت كحرمة ابيها لها وليس الطلاق من زوجها ويبدوا نها تختلف مع والدة زوجها بشكل دائم والله اعلم وهنا المشكله هي حرمت دخول البيت فقط ويمينها على دخول البيت في لحظة غضب كخروجها من بيتها في لحضة غضب من والدة زوجها


    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 384441 من موضوع سوال

    بسم الله الرحمن الرحيموصله وسلام على جمع انبياء الله ورسله واامه الكتاب من اولهم الى خاتم خلفاءالله في الارض الامام المهدي ناصرمحمد اليماني والبيتهم الطيبين الطاهرين وجمع من اتبعهم الى يوم الدين امابعد امامي الكريم لي سوال؟ زوجتي حصل بينها وبي والدتي شجار عن سوا فهم وحنقت زوجتي الى بيت اهلها فعند ماذهبت انا وامي لحق الخلف بينهن في اثنا الحديت خرجت من عندهن اجاوب شخص ينادين اجبته ورجعت بسرعه فعند مارجعت وجت زوجتي تقول ( لنتو مني يحرم عليكم اني ادخل لكم بيت زي ماحرم عليا ابي ) تقصد من الرجعه الى البيت مع العلم اني سالتها مالش ايش الي مزعلش قالت بين اضيق وعند ماسالتها من ايش قالت مادري من اي شي فماهو حكم القسم الذي اقسمت به. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 384445 من موضوع سوال

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    15 - رمضان - 1443 هـ
    16 - 04 - 2022 مـ
    09:10 صباحًا
    (بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://mahdialumma.net./showthread.php?p=378892
    ____________



    التَّحريمُ إذا تلاهُ اسم اللهِ فهو قَسَمٌ وكَفَّارته كَفَّارة الأيمان ..


    {بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ لِمَ تُحَرِّمُ مَا أَحَلَّ اللَّهُ لَكَ ۖ تَبْتَغِي مَرْضَاتَ أَزْوَاجِكَ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ‎﴿١﴾‏ قَدْ فَرَضَ اللَّهُ لَكُمْ تَحِلَّةَ أَيْمَانِكُمْ ۚ وَاللَّهُ مَوْلَاكُمْ ۖ وَهُوَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ ‎﴿٢﴾‏} [التحريم].

    وكَفَّارة الأيمان كما يلي في قول الله تعالى: {لَا يُؤَاخِذُكُمُ اللَّهُ بِاللَّغْوِ فِي أَيْمَانِكُمْ وَلَٰكِن يُؤَاخِذُكُم بِمَا عَقَّدتُّمُ الْأَيْمَانَ ۖ فَكَفَّارَتُهُ إِطْعَامُ عَشَرَةِ مَسَاكِينَ مِنْ أَوْسَطِ مَا تُطْعِمُونَ أَهْلِيكُمْ أَوْ كِسْوَتُهُمْ أَوْ تَحْرِيرُ رَقَبَةٍ ۖ فَمَن لَّمْ يَجِدْ فَصِيَامُ ثَلَاثَةِ أَيَّامٍ ۚ ذَٰلِكَ كَفَّارَةُ أَيْمَانِكُمْ إِذَا حَلَفْتُمْ ۚ وَاحْفَظُوا أَيْمَانَكُمْ ۚ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ‎﴿٨٩﴾‏} صدق الله العظيم [المائدة].

    والكفّارة بحسب المَقدِرة؛ وجبةٌ واحدةٌ لكلّ مسكين مِن أوسط ما يُطعَمون به أهليكم من غير لحمٍ إلّا من تطوّع، أو ما يعادلُ ذلك من المال، أو صيامُ ثلاثة أيام، ذلكم كفّارة أيمانكم التي عقدتْ قلوبكم وليس لغو الأيمان كمثل أيمان التّقدير والاحترام؛ فهذا لغوٌ لا كفّارة فيه، كمثل أن يدخلَ أحدكم مَجلِسًا فيقومُ أحد الجالسين ليفسح لأخيه أو يريد أن يُجلِس أخاه مكانه فيقول: "والله أن تجلس في مكاني" فيقول الآخر: "والله لن أجلس في مكانك"، فأصرّ أحدهما مع أنهم لغَوَا الطرفان؛ فهنا لا أجد فيه كفّارةً كونه مِن لَغو الأيمان بسبب الاحترام بين الإنسان لأخيه الإنسان، أو على سبيل المثال: كانوا في مطعم فأقسم أحدهما أن يدفع الحساب هو، وكذلك أقسم قرينُه أن يدفع هو حساب فاتورة الطعام، فأصَرَّ أحدهما مع أنّه أقسَم الطرفان بِلَغو الأيمان، فهذا مِن لَغو الأيمان بسبب كرم الإنسان لأخيه الإنسان فلا كفارة فيه.

    بل الكفّارة في الأيمان المُعقدة، وهو حين يكون الانسان غاضِبًا فيُقسِم جازِمًا بالقَسَم على تحريم شيء ما أحلّه اللهُ له فذلك فيه كَفَّارة أيمانٍ كما سبق تفصيله، كمثل أن يُحَرِّم أحدكم زوجته في ساعة غضب فهذا ليس طلاقًا وإنما قسم التّحريم لشيء ما أحلّه الله له، فهنا تأديبًا مِن الله فَرَض فيه كفّارة الأيمان كما سبق تفصيله؛ تأديبًا من الله لكم بسبب تحريم ما أحلّه الله لكم، ويَحِقّ لصاحب الكفّارة أن يدفع الكفّارة لشخصٍ واحدٍ فقط ليس من المساكين السّائلين؛ بل مِن الذين يحسبهم الجاهل أغنياء من التّعفف ولو كان ذا قُربى.

    ألا وإنّ الكفّارات لا تُدفَع للحاكم إلى بيت المال ولا تدفع إلى الإمام المُصطفى كونها لا تدخل من ضمن مصارِف رُكن الزكاة، ومَن لم يجد بسبب عدم القدرة فصيام ثلاثة أيّام كفارةُ أيمانه.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمد لله رب العالمين..
    خليفةُ الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.
    ____________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  7. افتراضي

    الرجاء من الإدارة اذا حذفت مشاركة لي تبين ذلك
    حيث تكتب ؛ تم الحذف من جهة الإدارة
    .
    حتى يعلم الناس في هذا المنتدى انني مقتنعه برأيي ولم احذفه
    ...
    ارجوا اخذ رجاءي بعين الإعتبار
    حفظاً لحقوقي

  8. افتراضي

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    و سبق و ان امر الامام المهدي بحذف المشاركات و الردود المشينة و المسيئة سواء للانصار او الزوار للتأديب

المواضيع المتشابهه
  1. سوال
    بواسطة يوسف احمد المصقري في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 19-04-2022, 11:24 PM
  2. سوال
    بواسطة يوسف احمد المصقري في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-07-2021, 06:17 AM
  3. سوال عن الجنة
    بواسطة عبدالكريم قاسم جباء في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-06-2018, 06:04 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •