وليك الاثبات في الحديث الحق قال رسوله الله عليه الصلاة والسلام واله (
لو لم يبق من الدنيا إلا يوم لطوّل الله ذلك اليوم حتى يبعث فيه رجلا منى أو من أهل بيتى يواطىء اسمه اسمى) صدق عليه الصلاة والسلام
واذا اردنا تفنيد هذا الحدييث نفنده الى نقاط
1-بعث المهدي من ال بيت النبي يواطيء اسمه اسم النبي
2-في حديث اخر مشابه اضاف يملا الارض قسطا وعدلا كما ملئت جورا وظلما
ولنذهب الان الى القران لنرى هل يوافق هذا الحدييث القران المحفزظ من التحريف
1- بعث المهدي قال تعالى(ويقول الذين كفرو لست مرسلا قل كفى بالله شهيدا بيني وبينكم ومن عنده علم الكتاب)صدق اله العظيم
فهنا في هذه الاية نلاحظ ان الذين كفرو قالو للنبي لسس مرسلا فرد عليهم وقال كما امره اله ان يقول انه كفى بالله شهيدا باني مرسل واضاف من عنده علم الكتاب فالله شهيد هذه معروفة بانه شهييد في الدنيا والاخرة وسيسبب الاسباب ليعلم المكذبون ان محمد عليه الصلاة والسلام مرسلا من ربه ولكن ما هي هذه الاسباب وكيف ستكون شاهدة على نبوة محمد عليه الصلاة والسلام والجواب (ومن عنده علم الكتاب) الذي يبعثه الله ناصرا لمحمد فيبين لهم اييات كونية وفي انفسهم اكتشفوها هم بالعلم الحديث فيبينها من القران ليعلمو انه لم يكن ليفتري عليه الصلاة والسلام هذا القران من عند نفسه بل من عند حكيم خبير وتصديقا لقوله تعالى(ولنبينه لقوم يعلمون) فياتي المهدي بعد ان بين الله لهم العلم فجعهم يكتشفون اياته في الافاق وفي انفسم فييبين لهم ما اكتشفوه من القران ليعلمو ان ما اكتشفوه فيي العصر الحديث ذكر القران على لسان محمد عليه الصلاة والسلام قبل ما يزيد عن 1400 عام وهنا نجد ان المهدي فعلا واطا اسمه اسم النبي فاسم المهدي ليس فقط اسما عادي وانما ذا معنا لما بعث لاجله فهو مهدي اي يهديه الله للحق فيهدي هو للحق بهدي الله سبحانه فهو مهدي ومواطئا للبيي ان ناصر موافقا متفقا مع ما جاء به النبي الا وهو القران وسنة النبي الحق التيي لا تخالف لمحكم القران انتهى اثبات النقطة الاولى من القران ولدينا مزيد
2-في حديث اخر مشابه اضاف يملا الارض قسطا وعدلا كما ملئت جورا وظلما
ولملا هذا المهدي من ال بيت النبي الذي يواطيء اسمه اسم النبي الارض قسطا وعدلا فيجب عليه ان يهدي الناس ويهدي الله الناس بعصره ليقييم بيين العدل ويحكم بينهم بالقسط بما اراه من محكم القران وسنة البيان التيي لا تخالف لمحكمه فقال تعالى(فارتقب يوم يتاتي السماء بدخان مبين يغشى الناس هذا عذاب اليم * ربنا اكشف عنا العذاب انا مؤمنون * انى لهم الذكرى وقد جائهم رسول مبين * ثم تولو عنه وقالو معلم مجنون* انا كاشفو العذاب قليلا انكم عائدون * يوم نبطش البطشة الكبرى انا منتقمون)صدق الله العظيم
وهنا لا اظن انك يا هاشمي اللا هاشمي ان اية الدخان مامور بارتقابها النبي فالنبي قد مات ولن يعود للحياة الا يوم البعث الشامل لان المؤمنون ليس لهم كرة في الحياة الدنيا وانما الكافرون التحسرون لمن شاء الله منهم فيبعثهم ليتبعو الحق من ربهم فعندما ييكون الناس امة واحدة على الايمان فتصديقهم بليفة اله وبما يقول به من حق بعدما يغشاهم عذاب الدخان الاليم فيؤمنو فيكشف الله العذاب الى حين فيقيم الامام بينهم العدل والقسط انهم اذا ما زالو مكذبون فلن يستطيع ان يقيم العدل والقسط فيهم لان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم فان اتبعو الحق والداعي له غير الله حلهم من حال الى حال سفبجان من يغير الاحوال من حال الى حال وهوشديد المحال فاتقي الله يا هاشمي اللا هاشمي ونسبك لن يغمييك ان كنت صادقا امام الله فاذا نفخ فيي الصور فلا انساب بينكم ولا تتسائلون وهذا ينطبق على جميع خلق اله ولا يستثني احدا منه يوم تاني كل نفس تجادل عن نفسها فلن يسفع لك النسب ولا الحسب بل رحمة الله من غضبه وعذابه هي من تشفع لك ان اراد الله وهو ارحم الراحمين وهنا انتهى بيان النقطة الثانية ولدينا مزيد باذن الله ولا بيان يعلو فوق بيان صاحب علم الكتاب معلمنا باذن الله سلام قولا من رب رحيم وقد حقت الضلالة على من حقت والسلام على من اتبع الهدى